الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات فقط!!

اللي عنده معلومات فقط!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المعاصر
    المعاصر

مبتعث جديد New Member

المعاصر غير معرف

المعاصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة UNIVERSITY OF PITTSBURGH
    • UNIVERSITY OF PITTSBURGH
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • PITTSBURGH, PENSYLVANIA
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 13th, 2006, 03:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أرجوا منكم إفادتي بشىء..............!!

أنا لاعب كاراتيه وبأذن الله سوف أذهب للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال التسويق فمن لديه معلومة عن إحدى الجامعات الأمريكية المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي و لديها نشاطات رياضية في مجال لعبة الدفاع عن النفس أو بقربها مراكز دفاع عن النفس إحترافية لممارسة هوايتي وتطويرها في مجال لعبة الكاراتيه بجانب دراستي الأكادمية.

فمن له معلومة عن هذا الموضوع أرجوا منه أن يفيدني .........""
    لاتبخلوا علي بالمعلومة يالشقردية. " أنا في أنتظار ردودكم لمراسلة الجامعة"

:117: وشكـــــراً
  2. واوا كارتيه اقول انت صديقي من اليوم والي يتكلم عليك علمني اوكي المهم نرجع للموضوع والله هنا في امريكا كثير الانديه الرياضيه والتسجيل رخيص بس مادري الجامعات فيها الي انت تبيه او لا ولكن المعروف كل جامعه بها نادي رياضي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. انا اقوللك ولكن نوادي الجامعات ماتوقع فيها كاراتيه اكثرهم صالات حديد وملاعب ومسابح وغيرها من الالعاب الاخري ولكن من ناحيه الكاراتيه يوجد هنا في المدينه نوادي لها ولكن باشتراك وانا اعتبره رمزي جدا ويوجد لعبه اسمه السيات اذا تعرف عنها ابي اي معلومه عنها وهي من اندونيسا والله يوفقك واي شي انا جاهز للك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.