الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المسآعدة... للي عنده خبرة .... أنا موعدي السفارة كآن اليوم .....

أرجو المسآعدة... للي عنده خبرة .... أنا موعدي السفارة كآن اليوم .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KFUPM11111
    KFUPM11111

مبتعث مستجد Freshman Member

KFUPM11111 الولايات المتحدة الأمريكية

KFUPM11111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • طالب
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 05:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قدمت على موعد في السفآرة الأمريكية في الظهرآن وكآن الموعد اليوم الصبآح ...... المهم بعد انتهاء المقآبله الي مآ دآمت إلا دقيقتين عطآني جوازي وعطآني ورقة حمراء ( فاللي عنده خبرة بالله يقولي بلييز فيه احتمآل تطلع الفيزآ بعد الورقة الحمرآء ولا نقدم على دولة ثآنيه ) مع العلم اني بطلع على حسآب الاهل وأوراقي كآنت كامله في السفآره الامريكيه وما علي أي ملاحظة ...... الورقة الحمراء مكتوب فيها ( على الارجح انه سيتم اصدآر الفيزا الامريكيه في خلال 3 الى 6 اسابيع وحينما يتم تجهيزها سيتم الاتصال عليك ويتطلب منك وقتها ارسال الجواز الى السفارة من دون الحضور ) وقآلي الرجآل الي قابلني it will be done وأنا والله ما ادري عنه

فنرجوا من الي عنده خبره بهالموضوع يسآعدنآ ....

thanks
  2. ان شاء الله خير
    ادعي ربك يفرجها

السلام عليكم أخوي لو سمحت أنا ما عندي مشكله اذا رفضتني السفارة لكن بعرف عشآن أقدم على دولة ثآنيه مثلا بريطانيا او لا ..... وهم بالعآده ايش ايش يسوون اذا كآنت الامور مآشيه ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint Adam
    هذا امتحان و لا إيش @@ ؟ نجاح و رسوب ! بس و الله كثير من 3-6 أسابيع عشان تطلع الفيزا ! في بريطانيا الحجز و طلب الفيزا و الحصول عليها في أسبوع فقط !

عآآآدي عآآآآدي هذي الفيزا الامريكيه معقده ..... المشكله مو على المده ...... المشكله يطلعونها ولا لا

وبريطآآنيا فعلا اسهل بكثييييييير

شكرا لك .... ع المشآآآركة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر السحاب
    لا تقلق

انا عطوني كرت احمر

وبعد هر قالوا لي

نأمل ارسال الجواز لاصدار التأشيرة

لا تقلق

بإذن الله اخوي تطلع ....... لكن ممكن لو سمحت تقوولي المده الي استغرقوها من بعد ما اخذوا جوازك ورجعوه لك ...؟؟

شكرآ لك .... على المشآآركة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.