الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن السفاره الامريكيه

استفسار عن السفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theboy
    theboy

مبتعث جديد New Member

theboy غير معرف

theboy , تخصصى مهندس , بجامعة البترول والمعادن
    • البترول والمعادن
    • مهندس
    • غير معرف
    • الظهران, الجبيل
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 18th, 2008, 07:51 PM

السلام عليكم يا اخوان \في بعض الاسئله اتمنى اني اجد اجابتها عندكم :
    زوجتي لها بعثه انشاء الله الي امريكا وانا بكون المرافق لها انشاء الله وطبعا السفاره طبيعي بتصدر لها فيزا f1وانا f2بس انا كمان لي رغبه اني اواصل دراستي فطبعا لازم يكون عندي فيزاf1 طبعا لازم اجيب لهم ضمان مالي اوكشف حساب عشان اثبت لهم اني اقدر اغطي تكاليف الدراسه وبعد كده طبعا انضم للبعثه وكمان الi-20بس السؤال الان انا عبيت الاستماره الالكترونيه حقت السفاره و اخذت موعد للسفاره طبعا الاستماره بيكون فيها تفصيلنا احنا الاثنيين او بالاصح باعبي استماره لها ولي انا المرافق بس في حاله اني انا ابغا f1برضوا هل اعبي استماره لها وانا مرافقها وكمان اعبي استماره لي علي اساس اني انا طالب مبتعث واطلب f1يعني بالعربي كم استماره اعبي وهل ادفع الرسوم مرتيين وهل موعدنا مع السفاره بيكون واحد والا كل واحد يكون له موعد مستقل وياليت تفيدونا بالولايات الي يكون فيها منقبات وما يواجهوا اي مشاكل وجامعات كويسه ومو صعبه لدراسه بكالوريوس الهندسه الميكانيكيه وماجستير محاسبه وحبذا مايطلبو فها جيمات وبالنسبه للقبولات حقت الوزاره قالو لنا بعد العيد بس لسه ماجاه شي يال ليت الي عندو خبر يفيدنا والله يجزاكم الجنه
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theboy
    السلام عليكم يا اخوان \في بعض الاسئله اتمنى اني اجد اجابتها عندكم :
    زوجتي لها بعثه انشاء الله الي امريكا وانا بكون المرافق لها انشاء الله وطبعا السفاره طبيعي بتصدر لها فيزا f1وانا f2بس انا كمان لي رغبه اني اواصل دراستي فطبعا لازم يكون عندي فيزاf1 طبعا لازم اجيب لهم ضمان مالي اوكشف حساب عشان اثبت لهم اني اقدر اغطي تكاليف الدراسه وبعد كده طبعا انضم للبعثه وكمان الi-20بس السؤال الان انا عبيت الاستماره الالكترونيه حقت السفاره و اخذت موعد للسفاره طبعا الاستماره بيكون فيها تفصيلنا احنا الاثنيين او بالاصح باعبي استماره لها ولي انا المرافق بس في حاله اني انا ابغا f1برضوا هل اعبي استماره لها وانا مرافقها وكمان اعبي استماره لي علي اساس اني انا طالب مبتعث واطلب f1يعني بالعربي كم استماره اعبي وهل ادفع الرسوم مرتيين وهل موعدنا مع السفاره بيكون واحد والا كل واحد يكون له موعد مستقل وياليت تفيدونا بالولايات الي يكون فيها منقبات وما يواجهوا اي مشاكل وجامعات كويسه ومو صعبه لدراسه بكالوريوس الهندسه الميكانيكيه وماجستير محاسبه وحبذا مايطلبو فها جيمات وبالنسبه للقبولات حقت الوزاره قالو لنا بعد العيد بس لسه ماجاه شي يال ليت الي عندو خبر يفيدنا والله يجزاكم الجنه
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول شي بالتوفيق لك ولزوجتك

ثاني شي اي رجل يبغى يدرس في امريكا او حتى مرفق
    لازم يعبي Ds 156-157-158

اما البنات يعبوا فقط Ds156
    وانا متأكد من هذا الشي

بعدين انت اذا عندك قبول لك انت انك تدرس وليس قبول مرافق

وقتها تقدر تقدم على F1
    المهم انه f1 او f2
    هيا نفس الشروط ونفس الاوراق اللي تعبيها
    ونفس كل شي بس تغيير بسيط انك تكتب على وحدة من الاوراق انها F1 او F2

ولما تجي تسوي الموعد تسويه باسم زوجتك ووتعبي بيانات زوجتك
    وبعدين حيسألك تبغى تضيف مرافق

تقله نعم وتضيف نفسك وتكتب بياناتك حتى لو انت كمان حتكمل دراستك او كنت مرافق
    يعني عادي
    بيوزر نيم واحد انت وزوجتك وكمان تقدر تضيف شخصين اذا عندكم اولاد او اخوك او اخو زوجتك يبغى يسافر معاكم حتى لو كانت الفيزا اللي يبغوا يقدموا عليها فيزا سياحة

بعدين رسوم الفيزا 489 تقريبا تدفعها في سامبا لكل شخص

يعني انت 489 ريال ليك انت وتاخذ عليها ايصال وتكتب عليها اسمك ورقم جوازك

وبعدين 489 لزوجتك في ورقة منفصلة

يعني كربون اصفر (ايصال) لكل شخص

ولاتنسى تصصورها عشان المحلقية يرجعولك فلوسك ان شا الله

لانه السفارة راح تاخذ منك الكربون الاصفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.