الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل موعد الدراسه عن طريق الجامعه ام الملحقيه(الوزاره) e

تأجيل موعد الدراسه عن طريق الجامعه ام الملحقيه(الوزاره) e

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملكي313
    الملكي313

مبتعث مستجد Freshman Member

الملكي313 الولايات المتحدة الأمريكية

الملكي313 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة uci
    • uci
    • مهندس
    • ذكر
    • جده, جــده
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 20th, 2008, 08:22 PM

اخواني جاني قبول من جامعة كاليفورنيا ارفن UC Irvine Extension!

وبداية موعد الدراسه 5 ياناير وموعدي بالوزاره 11 فبراير يعني مستحيل اجي على موعدهم

المهم كلمت المعهد وطلبت التأجيل وقالوا مافي مشكله بس لازم تكلمنا الملحقيه الثقافيه او الوزاره مو انت ويأكد التأجيل طلبت منهم ارقام الملحقيه لاني مااعرف اي رقم او ايميل لهم ولكن ماادوني اي شي وردوا بنفس الرد
    اخواني اللي يعرف الطريقه الصحيحه لعملية تأجيل الموعد اتمنى ماتبخلوا عليه

والشكر مقدم لكم
  2. طيب Melodic sigh مشكوره اول ع ردك وان شاء الله يكسحوني ولا يكسحونك

ياليت لو توفري لي الخطاب او النموذج حق التأجيل او حتى رقم الشخص المناسب في الوزاره اشوف الوضع معاه لاني وربي محتاااس وحاس بالكسحه جايه جايه خخخخ
    7 "
  3. ترى انا عندي نفس المشكله يعني ابا اجل فكلمت المكتب فقالولي خلاص اعتمد احنا نأجلك بس ارسلنا السبب واحنا نقوملك بالخدمه وغير كذا رسلت للوزاره وردوا عليا اني ارسلهم صوره من قبولي بالفاكس وخطاب اذكر فيه سبب تأجيلي وهما يوجهوه للمكتب عشان يغير الموعد يعني في النهايه الشغله بيد المكتب الي جابلك قبولك مو الوزاره .....والله يسهلك امورك يارب...
    7 "
  4. من يبحث عن حل مشكلة التأجيل :

فالموضوع بمشيئة اللة سهل وبسيط : بالمختصر الذهاب للوزارة واخبارهم بالمشكلة وهم على علم تام بكل المشاكل التي تحدث للمبتعثين وجوابهم بالحرف الواحد للطالب المبتعث يفيد ان على الطالب احظار قبول جديد بنفسة وهم بدورهم يخبرون الجامعة بسبب التأجيل ويسمحون باحظار قبول جديد وكذلك احتمال ان يقولون انهم سوف يحظرون القبول الجديد بأنفسهم . وسوف يقولون لك تابع اجراءات استخراج التأشيرة ولا عليك من الباقي . وللمعلومية لن يصدروا قرار لأي طالب قبل استخراج التأشيرة .

من واقع تجربة .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. بن سلمان ومجنونها الله يجزاكم خير

انا باكتب الخطاب وقبولي لسى عند الوزاره وهم اللي وفروه لي مدري اذا كان عن طريق مكتب او غيره لكن مالي الا هم اكلمهم وان شاء الله يأجلوا الموعد

عندي سؤال معليش لما يتأجل الموعد هل يتغير رقم الاي تونتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي313
    بن سلمان ومجنونها الله يجزاكم خير

انا باكتب الخطاب وقبولي لسى عند الوزاره وهم اللي وفروه لي مدري اذا كان عن طريق مكتب او غيره لكن مالي الا هم اكلمهم وان شاء الله يأجلوا الموعد

عندي سؤال معليش لما يتأجل الموعد هل يتغير رقم الاي تونتي
    انا أجلت 3 مرات ورقم الآي توني لم يتغيير ولم اجد مشكلة في التأجيل وللة الحمد والشكر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.