الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة التطعيمات ,, ترجمتوها ؟؟

شهادة التطعيمات ,, ترجمتوها ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااااجماعه وش السالفه من وين اجيب ام هالشهادات اللي قلتوها ياااااااخي في تطعيمات سويتها بمستشفيات تبع وزارة الصحه وشي في مستشفى ارامكو وين اروح ادورها اقول اذا في واحد راح هناك يقول لنا وش السالفه اذا يبونهم عز الله اللي مااااطلعت الا السنه الجااااايه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suki
    شكلي رح ادخل المطار بكوووومة ملفات

انا ترجمت شهادات التطعيم , حسب الجامعة هم طالبين كده بالاضافة لاختبار أشعة الصدر يسووها من عندهم

بس التهاب الكبد الوبائي اخذته اخر مرة سنة 26 , شكلهم رح يطعمونا تاني :"|
    و ختمت الشهايد من أقرب مستشفى و رح اختمها من وزارة الخارجية لمن نروح الرياض إن شاء الله

بالنسبة للترجمة , انا ترجمت كل شي في البيت و رحت المكتب و ختم لي و السلام
    قال أدفع خمسين ريال عشان كم كلمة

دحين يبغالي أترجم شهادات الميلاد , و الله المستعااااااااااااااااان

كل شوية تطلع لي شغلة من تحت الأرض :"(

سوووكي ,, اذا ممكن تنزلي لنااا الترجمه او نفس شهادة التطعيمات حقتك اللي ترجمتيها بدون اسم

يعني نستفيد شويتييين

وشكرااا
    7 "
  3. سوكي لا تترجمي شهادة الميلاد مو مهمه ، يهمهم بس تاريخ الميلاد وخلاص موجود في الجواز

أما هذي التطعيمات أبلشونا والله ، أنا ماادري ايش الجامعه حقتي يالله لين يجي القبول نشوف ، هيه شغله بسيطه ماتاخذ وقت ان شاءالله ، بس خسرونا

الله يوفقنا جمبعا .
    7 "
  4. لا حول ولا قوة إلا بالله

ياهووووه وش فيكم انتم بلشة مو الامريكان اللي بلشة

ياناس ذي اجراءات دولة مافيها شيء هم بس طالبين شهادة التطعيم مو شهادة ميلاد

شهادة الميلاد يكفي عنها الجواز

وبعدين الأمريكان حريصين على صحتك يا حلو انت وياه يبون يطعمونك لا تبتلش بمرض ماندري وشو
    وتقول الله يقلع امريكا

اهم شيء بس ترجموا شهادة التطعيم وخذوا كلام ثقة مني لكم

واللي ماعنده شهادة تطعيم
    مستحيل المستشفى يطعمه بدون كرت تطعيم يسأل ابوه والا اخوه والا امه والا جيرانه يقول وين كرت تطعيمي

إذا ماعندك كرت تطعيم رح المستشفى اللي ولدت فيه قوله ابي كرت تطعيم وانتهينا

الله يعينكم على بلواكم هههههههههههِ
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههه ديجي
    مروق بس والله يوم قريت الردود اليوم عصبت خخخخخخخ
    نعطيكم الخبر الأكيد وكل واحد يشكك الثاني اللي يقول مهمة واللي يقول مالها داعي واللي يقول مدري بس اكيد هههههههههههه

بعدين بالنسبة للمحاضرة ردوا علي قالوا موعد ديسمبر فل خذ موعد جانوري ورديت عليهم بمعروض خخخخخخ

نطلت أرانب لهم قلت مايمديني الموعد الجاي وووووووووووووووو
    واتصلت علي اليوم الساعة 3 العصر قالوا اوكي قبلناك بموعد الثلاثاء اللي هو بكرة

وااااااااووووووو ماصدقت خبر يصير بعد الموعد اروح اترجم واخلص اموووووووري كلها يبقى لي السفارة

والله يعين ويساعد
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.