الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب وطالبات امريكا ادخل واكتب اسم الولايه والجامعه

يا طلاب وطالبات امريكا ادخل واكتب اسم الولايه والجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الولايه:فيرجينيا
    المدينه:بلاكسبرغ
    المعهد:فيرجينيا تك

آآآآآآآآه بس نفسي احد يريحني ويعطيني معلومات عن هالمعهد والمدينه

انا نفس حالتك يا Puzzleوان شاء الله نكون مع بعض هناك بس اذا اتقابلنا هناك مافي ولا كلمه عربي
    انا ان شاء الله بتبدا دراستي 16/03/2009
    ممكن اعرف انتى متى تبداي
    وياريت احد يفيدنا اذا يعرف شئ ع هالمعهد ممكن؟
    7 "
  2. ع قوله ماني عارفه مين الا مايعرف ماادري ايش يقول عدس
    ههههههههههههههههه لاتدخل معي بالتفاصيل عشان لااجننك
    الله يبارك فيك
    وهذا انا محتاسه في الابلكيشن حق المقابله والله يعين كل مانطلع من حفرة نوقع في دحديره"اعتقد يقولها كذا هههههههههههه
    ومثل ماقلت كل شئ جائز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    ع قوله ماني عارفه مين الا مايعرف ماادري ايش يقول عدس
    ههههههههههههههههه لاتدخل معي بالتفاصيل عشان لااجننك
    الله يبارك فيك
    وهذا انا محتاسه في الابلكيشن حق المقابله والله يعين كل مانطلع من حفرة نوقع في دحديره"اعتقد يقولها كذا هههههههههههه
    ومثل ماقلت كل شئ جائز
    لا عااااادي الجنون ماله لازمان ولا مكان
    وترى الابليكشينات سهله والله يعينك ولا يهمك اذا بغيتي مساعده والا شي ترى حاااااااضرين
    7 "
  4. الله يسعدك يارب مشكلتى في الابلكيشن التواريخ وكم شغله يعني عندي استفسار اذا فعلا تقدر تساعدني وتريحني مو استفسار واحد ممكن يعني مااعرف بنشوف الان ونعدها مع بعض
    1/بالنسبه للسفريات خلال ال 10 سنوات كيف اتصرف معها؟(قالوا لي من الجوازات وبابا راح الجوازات الا في تبوك وقالوا له بنرسلها للرياض وانتظر الرد يعنى الشغله"تعقيد في تعقيد
    "فايش الحل؟؟؟؟؟؟
    2/بابا قبل كذا اترفضت له تاشيره وفي سؤال في النموذج156هل سبق وتم رفض التاشيرة؟"اقدر اقول لا وخلاص مع اني متخوفه لاني اكيد راح يعرفوا بس هذا الموضوع صار من فترة طويله كانوا يبوا يسافروا مع بعض لانه كان واحد من عماله وطبعا مرتبط ب هالسؤال سؤال الفقره36وهي هل سبق وان ساعدت احد في اصدار فيزا؟ محتاره ايش اكتب فيهم ولا ايش اقول؟؟
    3/بالنسبه للمدارس كيف نكتب التواريخ يعنى اكتب مثلا المتوسطه 1998/1999م ولا اكتب بدايه ونهايه المتوسطه؟
    4/بالنسبه للخبرات العمليه اكتب وظائف بابا الا قبل التجارة لانه حاليا تاجر ولا مايحتاج؟؟؟؟؟؟

وكفايه كذا..................

اكيد ندمت انك عرضت على المساعده بس مايهم بستفيد منك ومن الموجودين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    الله يسعدك يارب مشكلتى في الابلكيشن التواريخ وكم شغله يعني عندي استفسار اذا فعلا تقدر تساعدني وتريحني مو استفسار واحد ممكن يعني مااعرف بنشوف الان ونعدها مع بعض
    1/بالنسبه للسفريات خلال ال 10 سنوات كيف اتصرف معها؟(قالوا لي من الجوازات وبابا راح الجوازات الا في تبوك وقالوا له بنرسلها للرياض وانتظر الرد يعنى الشغله"تعقيد في تعقيد
    "فايش الحل؟؟؟؟؟؟

عزيزتي لاتحوسي نفسك كثيييير
    انتى اعصري مخك وشوفي وين رحتى خلال العشر سنوات واذا سالوك عن برنت الجواز قولي لهم مافي احد قال انه لازم نجيبه ؟!؟!؟
    انا تذكرت وين رحت وكتبت نفس البلدان لي ولابوي ولا اخذت جواز ولا شئ ولا سالوا عنه بسانتى لا تخافي

2/بابا قبل كذا اترفضت له تاشيره وفي سؤال في النموذج156هل سبق وتم رفض التاشيرة؟"اقدر اقول لا وخلاص مع اني متخوفه لاني اكيد راح يعرفوا بس هذا الموضوع صار من فترة طويله كانوا يبوا يسافروا مع بعض لانه كان واحد من عماله وطبعا مرتبط ب هالسؤال سؤال الفقره36وهي هل سبق وان ساعدت احد في اصدار فيزا؟ محتاره ايش اكتب فيهم ولا ايش اقول؟؟
    بصراحه ما اقدر اقول لك شئ عن هذا ؟؟!!!

3/بالنسبه للمدارس كيف نكتب التواريخ يعنى اكتب مثلا المتوسطه 1998/1999م ولا اكتب بدايه ونهايه المتوسطه؟

انا اللي كتبته بداية ونهاية المرحلة ؟!؟
    بس لابوي كتبت السنة اللي تخرج فيها

4/بالنسبه للخبرات العمليه اكتب وظائف بابا الا قبل التجارة لانه حاليا تاجر ولا مايحتاج؟؟؟؟؟؟

ممكن ما تكتبينها وممكن تكتبي براحتك انا كتبت وظيفة بابا قبل ما يترقى

بالتوفيق للجميع

ان شاء الله اكون ساعدتك بشئ بسيط

موفقه ياقلبي اهم شئ تكوني واثقه من نفسك واجابتك انتى وابوك وافضل انك تعطي الابليكشين ابوك يقرا ايش كتبتي فيه ولا يتخربط من معلوماته واللي كتبتيه
    7 "
  6. نوفـــــــــــــــــي
    الله يسعد لي قلبك وماقصرتي ياقلبي
    ويعطيك الف الف عافيه ع ردودك المشكله عندي ب بابا لانه سافر كثييييييييير اما انا سافرت 3 او 4 مرات وكلها مصر وبسيطه الله يعين بس
    لاتنسينى من دعواتك ان ربي يسهلها علي
    بس ابسئلك انتى كيف اتصورتى؟؟؟؟يعنى بينتى جزء من شعرك ولا اتحجبتى عادي لانى قرات انه لاازم تبان اذنك ولا مايحتاج؟؟؟
    7 "
  7. مرحبا اختي المجنونة الهادئة
    ودي نتواصل سوا ونشوف آخر المستجدات معنا
    ارسلتلك مسج عالخاص

انا والله اموري مو تمام ابد
    الله يعين

بخصوص فرجينيا تك لقيت كتاب كامل يتكلم عنها
    بكل تفاصيلها بس انجليزي طبعا
    الجو مرررة بارد دايما ياامطار ياثلوج
    يعني جيبي ملابس تدفي
    وفيها كل الفصول - بلاكسبرغ تعتبر قرية صغيرة وماعرف اي تفاصيل ثانية
    لكن فيها كل شي متوفر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    نوفـــــــــــــــــي
    الله يسعد لي قلبك وماقصرتي ياقلبي
    ويعطيك الف الف عافيه ع ردودك المشكله عندي ب بابا لانه سافر كثييييييييير اما انا سافرت 3 او 4 مرات وكلها مصر وبسيطه الله يعين بس
    لاتنسينى من دعواتك ان ربي يسهلها علي
    بس ابسئلك انتى كيف اتصورتى؟؟؟؟يعنى بينتى جزء من شعرك ولا اتحجبتى عادي لانى قرات انه لاازم تبان اذنك ولا مايحتاج؟؟؟

ابد اكتبي اللي تتذكري من سفرات ابوك واكتبه لاتشيلي ابد هم شئ

واذا على صورتي انا صورت بدون حجااااب حتى لو صورتي بحجاب عادي بدون ما تطلعي شئ من اذنك سمعت انهم قبلوها

الله يوفقك حبيبتي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجنونةالهادئة
    الله يسعدك يارب مشكلتى في الابلكيشن التواريخ وكم شغله يعني عندي استفسار اذا فعلا تقدر تساعدني وتريحني مو استفسار واحد ممكن يعني مااعرف بنشوف الان ونعدها مع بعض
    "فايش الحل؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق للجميع
    على العموم بصراحه توني داخل واسف على التاخير على العموم نوفي ماشاء الله ماقصرت بالاجابه وانا لو بقول شي نفس اللي قالته نوفي وانا اللي اقدر ازيده بالنسبه لموضوع تاشيرة ابوك انك تحاولين تكونين صادقه معاهم بقدر ما تستطيعين والله يسهل امورك ياااااااااارب
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.