الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لأهل الخبره جزاكم الله خير

استفسارات لأهل الخبره جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naf_naf
    naf_naf

مبتعث جديد New Member

naf_naf غير معرف

naf_naf , تخصصى student , بجامعة Tenaga
    • Tenaga
    • student
    • غير معرف
    • kuala lumpur, kajang
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 07:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني الأعزاء انا اليوم عندي كم اسفسار اذا ماعليكم كلفه
    انا ان شاء الله نويت انه اطلع اكمل دراسة في كندا لانو الوضع في ماليزيا بصراحة زفت
    المهم ياأخوان انا طالب هندسة ميكانيكية اول شي ابغى معلومات عن الجامعات الي فيها التخصص لمرحلة البكلوريوس في مدينة تورنتو
    وهل هناك فرق بين الجامعات عن مستوى التعليم يعني جامعة عن جامعة تفرق او كلهم على نفس المستوى (بالعربي يعني الجامعات كلهم نفس المستوى ولا في جامعات متشدده وجامعات وسط وجامعات متساهله لانو بنشوف اشياء فظيعه في ماليزيا)
    ثانيا متى تكون غالبا بداية السمسترات الي في الجامعات لانو والله انا مقهور على الوقت الي ضيعتو والي حيضيع...
    ثالثا موضوع اللغة انا لما اجي الافضل انه ادرس في الجامعة او في المعاهد الي برا وهل هذا الموضوع اختياري بالنسبه للملحقية
    والقبول يكون على معهد ولا على جامعه لانو بصراحه كلها اشياء محيره وفيها شوية تعقيد...
    رابعا الفيــــزا وما أدراك ما الفيزا.. انا الان في ماليزيا طيب اذا جيت اقدم على الفيزا هل من الممكن انو اقدم من هنا في ماليزيا او لازم ارجع السعودية..
    واذا جات من ماليزيا دخولي للبلد لازم يكون عن طريق ماليزيا او عادي لو رحت عن طريق السعودية....

في الختام اااااسف على الإطالة ,,,
    وجزاكم الله خيررر مقدما
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.