الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق الملطوبه للتقديم على الجامعات الامريكيه

الاوراق الملطوبه للتقديم على الجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AR YOUSEF
    AR YOUSEF

مبتعث مبدع Amazing Member

AR YOUSEF الولايات المتحدة الأمريكية

AR YOUSEF , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندســـــــــة , بجامعة PITT
    • PITT
    • هندســـــــــة
    • ذكر
    • .., PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

December 22nd, 2008, 09:02 PM

اخاوني بعد التحيه
    من خلال تجربتي البسيطه
    هناك متطلبات مهمه عند التقديم على مرحلة الماجستير وهي الكتالي
    1- تحويل الشهاده من المقياس 5 الى المقياس الامريكي 4 عن طريق الموقع www.wes.org
    • تسجل في الموقع وتضع عنوان مراسلتك
    • الترانز كريبت نسخه اصليه + صورة الشهاده في ظرف رسمي للجامعه المتخرج وتقفل وترسل على بريدهم الموضح في الموقع.
    • تكلفة التحويل 160 دولار واي اضافه اخرى هي للمراسله 5 دولار واي نسخه اخرى ب 20 دولار واي ظروف مختمه ب 7 دولار وهي مطلوبه.
    2- خطاب التوصيه : اخواني يفضل خطاب توصيه بصيغة الكتابه ويفضل ان تكون متنوعه اكاديميه على الاقل خطابين وايضا عمليه في حال متتخرج من فتره.طويله السبب( الجامعه تريد معرفة هل بالامكان ان تنجح في اجتياز المرحله الاكاديمه ) ولم تكن بعيد عن النوعيه الاكاديميه

اخاوني يجب تكون بالصيغ التاليه
    • على اوراق رسميه للجامعه
    • بفضل ان يكتب اسم الطالب وعنوانه في اعلى الصفحه على اليسار
    • ظروف الجامعه حاول ان تحصل على اكبر عدد ممكن.
    • انا استطعت اطلب 10 نسخ من كل توصيه والافضل ان لا تقفلها بحيث ان بعض الجامعات الامريكيه تطلب صيغه معينه لذا سوف تقوم بوضع هذه الصيغ بدون كتابتها وتقوم بتدبسها مع توصية الموجوده لديك وتضعها في ضرف الجامعه وتقفلها

يا اخاون اما الطبات الاخرى من الوضع الحالي وغرض الدراسه فهي انت من سوف يقوم بكتابتها
    اما ما ذكرت سابق حاول حاول حاول ان تئتي بها قب ل سفرك
    بالتوفيق

2. أخوي ليش يبون نسخه اصليه من الترانسكربت ؟
    انا أرسلت لهم صور ورفضوا يبون الاصل وارسلت لهم عن طريق فديكس الاصل وحطيت بوليصه يعني دفعت المبلغ عشان يرجعون لي الأصل بعد مايطلعون عليه وإلى الان ماردوا عليه
    والتوصيات حطيتها بظرف مغلق وماعلقوا عليها بس انت ليش تتركها مفتوحه مافهمت عليك
    وبعدين التوصيات اللي هم يبونها او الصيغه اللي يبونها صعب نوقعها بكلياتنا لاانهم مايقرون انجلش ولا يدرون وش السالفه ومستحيل الدكتور يختمها لك .
    ثالث شيء كم استغرفت اوراقك عشان تقبل ورايك ان الواحد ياخذ قبول من كليه سهله وبعدين يحول على الكليه اللي يبيها لااني مفكره اطلب ماستر تخصص علوم كمبيوتر اسهل من ادارة الاعمال بصراحه تعقدت منهم لي الان اكثر من 3 شهور ماوصلني خبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكا
    أخوي ليش يبون نسخه اصليه من الترانسكربت ؟
    انا أرسلت لهم صور ورفضوا يبون الاصل وارسلت لهم عن طريق فديكس الاصل وحطيت بوليصه يعني دفعت المبلغ عشان يرجعون لي الأصل بعد مايطلعون عليه وإلى الان ماردوا عليه
    والتوصيات حطيتها بظرف مغلق وماعلقوا عليها بس انت ليش تتركها مفتوحه مافهمت عليك
    وبعدين التوصيات اللي هم يبونها او الصيغه اللي يبونها صعب نوقعها بكلياتنا لاانهم مايقرون انجلش ولا يدرون وش السالفه ومستحيل الدكتور يختمها لك .
    ثالث شيء كم استغرفت اوراقك عشان تقبل ورايك ان الواحد ياخذ قبول من كليه سهله وبعدين يحول على الكليه اللي يبيها لااني مفكره اطلب ماستر تخصص علوم كمبيوتر اسهل من ادارة الاعمال بصراحه تعقدت منهم لي الان اكثر من 3 شهور ماوصلني خبر
    هلا اختي هذي طلباتهم والترانز كربت تقدري تطبعي نسخه منه من الجامعه مو زي الشهاده تحتاجي صوره فقط
    --
    كم لكي راسلتها ومن فين راسلتها
    تتركينها مفتوحه لان بعض الجامعات عندها نموذج توصيات خاص فيها فيصير تحطين هذا النموذج بدون تعبيه مع التوصيه وتقفلينها بظرف الجامعه يعني نوع من التكتيك
    ---
    اذا تبين جامعه سهله وتعطي قبول مشروط فعليكي ب سانت جوزيف
    تعطي قبول بشرط تدرسين لغه في els
    وبدون جيمات ولا جي ار اي ولا توفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    اذا تبين جامعه سهله وتعطي قبول مشروط فعليكي ب سانت جوزيف
    تعطي قبول بشرط تدرسين لغه في els
    وبدون جيمات ولا جي ار اي ولا توفل
    اخوي يوسف للتصحيح ..
    سانت جوزيف لاتعطي قبول مشروط بدون جي ار اي او جيمات

تعطي قبول لتخصص واحد في الموارد البشريه فقط .. اما باقي التخصصات وخصوصا لادارة الاعمال وجميع التخصصات المطلوب بها جي ار اي او جيمات فلاتعطي مشروط ..

واذا لم يكن الطالب متخرج من ELS فيجب عليه احضار توفل

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maqanq
    اخوي يوسف للتصحيح ..
    سانت جوزيف لاتعطي قبول مشروط بدون جي ار اي او جيمات

تعطي قبول لتخصص واحد في الموارد البشريه فقط .. اما باقي التخصصات وخصوصا لادارة الاعمال وجميع التخصصات المطلوب بها جي ار اي او جيمات فلاتعطي مشروط ..

واذا لم يكن الطالب متخرج من ELS فيجب عليه احضار توفل

تحياتي

صحيح كلامك اخ مقانق
    اخ يوسف ارجو التاكد من معلوماتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.