الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي ضمان مالي ../ .. تبي خطاب سفاره ... تبي مساعده في هالموضوع ؟ ادخل هنا الحل !!!

تبي ضمان مالي ../ .. تبي خطاب سفاره ... تبي مساعده في هالموضوع ؟ ادخل هنا الحل !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا وغلا اخوي ..

بصراحه احييك على موضوعك الاكثر من رائع ..

عزيزي _ انا طلعت ضمان مالي من البنك .. هل الوزاره هي اللي تصدق عليه ..؟

او ان للوزاره طريقه اخرى و اسلوب اخر .. هي اللي تقدر تطلع الضمان المالي من عندها ..؟

ابي الجواب الكافي الله لا يهينك .. مع كامل الشكر والتقديير ...
    7 "
  2. مرحبا .. بالكل

يعطيك العافية على الخدمه هذي وانا بجد محتاج خدماتك وأكون ممنونك .. لاني تعبت ومالقيت الحل النهائي .. الحمد لله.. اني لقيت بالصدفه هالملتقى واللي ميزته ان اغلب اعضائه خدومين بشكل يغري الواحد انه يروح لامريكا...اذا من بدايتها فزعات وخدمات اكيد هتكون الامور في الغربه حلوه ومميزه ..
    وعلى الطاري انا قريت قبل كم يوم بالجريده" مدري اي جريده بالظبط" موقف للطلاب والطالبات السعوديين وقف الامريكان تجاهه موقف الاعجاب والتقدير والاستغراب.. قصه احد الاخوه اتوقع انه مطيري توفى ابوه " رحمة الله عليه وعلى والدينا ووالدي المسلمين "وهو هناك بامريكا ولانه لازم يرجع للسعوديه باسرع وقت ولآن العوده للوطن تحتاج اجراءات مختلفه ومتعددهوملخبطه ومتشعبه ودوختها دوخه .. توزع الطلاب لمجموعات عمل ..
    1- مجموعه تواسي الطالب ..

2-ومجموعه تجهز له الاغراض..
    3-ومجموعه ترتب امور السفر عن طريق الملحقيه..
    4-ومجموعه تبلغ المدرسين ..
    5-ومجموعة تحجز له على اقرب رحله .. وواجهتهم مشكله وهي سعر التذكره كان مرتفع جدا ..
    6-واتجهت مجموعة للملحق الثقافي واخبرته بالموضوع وكان موقفه جيد جدا .. اخذ تلفونهم وطلب منهم يرجعون .. واتصل عليهم قبل موعد الرحله بساعتين او حاجه زي كذا وجاب التخفيض والسعرالمناسب تقديرا للظرف الطارئ ..

***موقف الطالب اللي فقد ابوه في الغربه وش كان بعد ماشاف وقفت كل الطلاب معه من السعوديين ..وهما موصلينه للمطار في اكثر من سياره لان اغلبهم ما حضر المحاظرات "" جلس يضحك وهو يطالعهم قال وقفتكم هذي نستني قوة الموقف وفقدان الوالد اللي ما شفته في اخر ايامه..

" موقف مو بس الامريكان لازم يعجبون فيه ..الكل لازم يوقف وقفت احترام وتقدير للنخوه والفزعه اللي ربينا عليها في ديرتنا ..
    اسف للاطاله "" ولكن الشي بالشي يذكر

عزيزي اتمنى تظيفني عندك لحل الازمه اللي اعاني منها وشاكر مقدما ما ستقدمه من خدمات او معلومات او حتى مهدئات للضغط اللي وصلت له ..

"" يا جماعه والله العظيم اني انام واحلم .. اهلي يصحوني من النوم وانا اقعد اهذري عليهم لازم اجيب قبول .. لازم ضمان مالي .. مالقيت صيغة للتوصية والدكتور حقي طال عمره ما عنده استعداد يكتبها "مع ان المفروض عنده نموذج جاهز بس يالله ربك كريم "

al3need4you@hot
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوووووحي
    الله يعطيك العافيه اخوي ساير وياليت ترفع الفايده في الملتقى مو عالخاص الله يجزاك خير وشكرا عالموضوع
    الله يجزاك خير انت

الموضوع محطوط فالمنتدى العام والفايده اظنها واضحه ولاهي صعبه على احد

اللي يواجه مشكله يرسل على الخاص وان شاء الله يتسهل

شكرا لمرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابويوسف_55
    يعطيك الله العافية اخي ساير

انا ابي الضمان ادا امكن

تحياتي
    ابو يوسف انا مشبه على الاسم والله
    لكن اذا ما كنت مضاف عندي من قبل ارجو الاضافه saair_21@hotmail.com

تحياااتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3need ksa
    مرحبا .. بالكل

يعطيك العافية على الخدمه هذي وانا بجد محتاج خدماتك وأكون ممنونك .. لاني تعبت ومالقيت الحل النهائي .. الحمد لله.. اني لقيت بالصدفه هالملتقى واللي ميزته ان اغلب اعضائه خدومين بشكل يغري الواحد انه يروح لامريكا...اذا من بدايتها فزعات وخدمات اكيد هتكون الامور في الغربه حلوه ومميزه ..
    وعلى الطاري انا قريت قبل كم يوم بالجريده" مدري اي جريده بالظبط" موقف للطلاب والطالبات السعوديين وقف الامريكان تجاهه موقف الاعجاب والتقدير والاستغراب.. قصه احد الاخوه اتوقع انه مطيري توفى ابوه " رحمة الله عليه وعلى والدينا ووالدي المسلمين "وهو هناك بامريكا ولانه لازم يرجع للسعوديه باسرع وقت ولآن العوده للوطن تحتاج اجراءات مختلفه ومتعددهوملخبطه ومتشعبه ودوختها دوخه .. توزع الطلاب لمجموعات عمل ..
    1- مجموعه تواسي الطالب ..

2-ومجموعه تجهز له الاغراض..
    3-ومجموعه ترتب امور السفر عن طريق الملحقيه..
    4-ومجموعه تبلغ المدرسين ..
    5-ومجموعة تحجز له على اقرب رحله .. وواجهتهم مشكله وهي سعر التذكره كان مرتفع جدا ..
    6-واتجهت مجموعة للملحق الثقافي واخبرته بالموضوع وكان موقفه جيد جدا .. اخذ تلفونهم وطلب منهم يرجعون .. واتصل عليهم قبل موعد الرحله بساعتين او حاجه زي كذا وجاب التخفيض والسعرالمناسب تقديرا للظرف الطارئ ..

***موقف الطالب اللي فقد ابوه في الغربه وش كان بعد ماشاف وقفت كل الطلاب معه من السعوديين ..وهما موصلينه للمطار في اكثر من سياره لان اغلبهم ما حضر المحاظرات "" جلس يضحك وهو يطالعهم قال وقفتكم هذي نستني قوة الموقف وفقدان الوالد اللي ما شفته في اخر ايامه..

" موقف مو بس الامريكان لازم يعجبون فيه ..الكل لازم يوقف وقفت احترام وتقدير للنخوه والفزعه اللي ربينا عليها في ديرتنا ..
    اسف للاطاله "" ولكن الشي بالشي يذكر

عزيزي اتمنى تظيفني عندك لحل الازمه اللي اعاني منها وشاكر مقدما ما ستقدمه من خدمات او معلومات او حتى مهدئات للضغط اللي وصلت له ..

"" يا جماعه والله العظيم اني انام واحلم .. اهلي يصحوني من النوم وانا اقعد اهذري عليهم لازم اجيب قبول .. لازم ضمان مالي .. مالقيت صيغة للتوصية والدكتور حقي طال عمره ما عنده استعداد يكتبها "مع ان المفروض عنده نموذج جاهز بس يالله ربك كريم "

al3need4you@hot
    اخوي العنيد تمت الاضافه
    7 "
  6. مرحبا .. يعطيك العافية اخوووي ساير ...على الاضافه وكلك ذوووق يالغالي ..

بس الله يسلمك ترا عورتني عيوني وانا مسنتر على الكمبيوتر واطالع بالماسنجر عل وعسا .. ولا لقيت لك علم ولاخبر عسا الما نع خير .. "" واحد وسوس لدرجه اني توقعت انك من حقين صادوه""

عموماً يا بعدي.. انا بحتري على امل اني الاقيك باقرب وقت .. لان الوقت راح مني ..

مليت .. أنا مليت..

من الغربـــــــــــــــــــــــــه
    وتعبت من الترحـــــــــــــــــــــــال!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3need ksa
    مرحبا .. يعطيك العافية اخوووي ساير ...على الاضافه وكلك ذوووق يالغالي ..

بس الله يسلمك ترا عورتني عيوني وانا مسنتر على الكمبيوتر واطالع بالماسنجر عل وعسا .. ولا لقيت لك علم ولاخبر عسا الما نع خير .. "" واحد وسوس لدرجه اني توقعت انك من حقين صادوه""

عموماً يا بعدي.. انا بحتري على امل اني الاقيك باقرب وقت .. لان الوقت راح مني ..

مليت .. أنا مليت..

من الغربـــــــــــــــــــــــــه
    وتعبت من الترحـــــــــــــــــــــــال!!
    فررررجت ياعنيد ههههههه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.