الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة كالفورنيا ارفن! مين معاي او مين هناك او قريب,,

جامعة كالفورنيا ارفن! مين معاي او مين هناك او قريب,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي313
    هههههههههههههههه
    لا ابشرك انا اهلاوي اكثر مظلوم من الغش

اووما الاهلي اكثر مظلوم من الغش الحين بعد بعض مباريات الاهلي الي يسمع تصاريح
    الاهلاويه بالجرايد والتلفزيون عن المباراة وعن الظلم وبلنتي ما انحسب وماني عارف ايش
    نقووول مسااااكيييييييييين ولما نشوف اعادةالمباراه نلاقي الفريق الي لعب ضد الاهلي هو
    المكسين الي اكل على راسه وانظللم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مثل مباراة الشباب الاخيره <<< بما انه شبابي ليثاوي
    زعيق وصراخ وبلنتي ما انسحب وبلنتي الشباب مو صحيح والمفروض القاضي ينطرد ومدري مين ينطرد يعني حتى الي شاف المباراة مباشر من الاول
    بعد هالتصاريح يشك بعمره يقول يا ولد شكل النظر فيه مشكله وانا مني منتبه
    بالاخير بعد التحاليل يطلع كل شي عكس ما قالوا

اما عبدالله مدري عنه مع ان التقسيمه جايه معاه

ياخي عبدالله الله يهداه يرفس النعمه رفس بيضيع الفرصه عليه يعني ماكل وشارب ببلاش وثيابه
    توصله نظيفه
    الى عند بابه يعني بس ماااا عليه الا انه يذاكر بس ويغششني بالاختبار <<<<< الملعون بيلعب
    على الجهتين قايلين التغشيش على الملكي

انا بانصحك نصيحه انك تتعلم تعيش وتعيِّـش نفسك بنفسك واهم شي الطبخ<<<يبي يشيل مهمة
    الطبخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ذكرتني بالشيبان اذا حشروهم عيالهم
    الصغار وانكبوا قعدوا يقولون والله حنا ايام زمااان كنا نسوي كذا وكذا بيطلعون منهاااا

عموما مشكور على النصيحه حتى لو كانت تصريفه
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH-83
    بوووووووووووووووووووووووه الله يعينك تمشي وتسلم والله هذي مشكله الزبده السامري اللي بتسونه لا احد ينسي احد

حيا الله ابو عابد

اي والله مشكله تمشي وتسلم ، بس وش السالفه ترى ما فهمت تمشي وتسلم على مين

السامري ما يصلح بامريكا تخبر سيوف وخناجر وحاله مايصير قسم بالله لو احد يشوفنا غوانتنامو
    من بكرا حنا وسيوفنا ههههههههههههههههههههههههه
    مالنا الا معاليق الثايب اذا جابت الغسيل just_imagine نفل المعاليق ونسوي سامري

وما قلت لنا وش رايك بالتقسيمه؟ ما اعطيتنا رايك
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك خير اخوي بس تكفى ساعدني
    عندي سؤال مصيري ياليت أحد يفيدني أرجوكم

أنا تخرجت من جامعة الملك سعود من كلية الهندسة بمعدل 3 من 5 وعندي قبول من جامعة أمريكية للماجستير وأنا بعد شهر بروح أمريكا عندي دورة في معهد ومطلع تأشيرة لمدة شهر.

السؤال / هل بإمكاني الألتحاق ببرنامج الابتعاث من أمريكا حتى لو كان المعدل ثلاثة وإلا لازم أقدم على موقع الوزارة ؟

ياليت أحد يفيدني في هالموضوع لأني في مرحلة مصيرية وقرار نهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرب الوفاء
    الودعاني : والله مثل ما قلت لك ما أدري وش السالفة ما أدري وين فوليرتون بالضبط كل اللي أعرفه أنها بكاليفورنيا ..!!..
    مو مشكله اخوي الامور كلها سهــــــــــــاله وتساهيل ولله الحمد

مدينتك في جنوب كاليفورنيا وحسب ما اقرا طبعا انه جنوب كاليفورنيا أشيك من شالمها

عموما بنسخ لك موضوع انكتب في احد المنتديات بيفيدك كثير

هذا واحد كاتب موضوع ويطلب مقارنه بين فوليرتون ومدينتي الحبيبه شيكو
    سبحان الله مدي شلون طحت على هالمووضع

في الحقيقة حبيت أن أسأل عن مدينتين في كاليفورنيا هما تشيكو Chico و فوليرتون Fullerton, المشكلة أن الأولى في الشمال و الثانية في الجنوب, بحثت بشكل مكثف عن المدينتين, و حصلت على الكثير من المعلومات كلها بالأرقام, كـ أسعار السكن, عدد السكان, عدد دور السينما, عدد المكتبات...إلخ , بس حبيت أستفسر من الأعضاء اللي يعرفون المدينتين, أو اللي يدرسون فيهن الآن, أي مدينة أفضل من ناحية المعيشة...؟ بعيداً عن "الأرقام"
    تحياتي,

Fullerton
    الي سمعت ان المتخرجين من جامعة فلرتن انها قويه باللبزنس,,
    ومجال الوظيفه افضل للمتخرجين منها ,, اقصد في امريكا
    فلرتون ,, معروفه ,,
    انصحك فيها ,, وبالتوفيق اخوي

عند المفاضله ما بين شمال وجنوب كاليفورنيا ( تفوز الجنوب بكل المقاييس)
    وعند المفاضله ما بين فلورتن و تشيكو (تفوز الأولى لأنها الجنوب)

مدينة فلورتن، تقع في منطقة الأورنج كاونتي وهذه المنطقه من أجمل المناطق قابة في جنوب كاليفورنيا وقريب منها مدينة اناهيم وارفاين والنيوبورت بيتش، وكذلك تبعد 10 دقائق عن مدينة لونج بيتش الساحليه،
    اما
    تشكيو فهي تقع في الشمال، ومدينة ريفيه لا شيء يذكر فيها،
    ولكن
    لو الأمر بيدي،
    لا أخترت فلورتن بدون تردد (مع العلم اني افحط عشان احصل منهم على قبول للماجستير)

أعتقد بأنه تصعب المقارنة بين شمال كاليفورنيا و جنوبها, فـ تشيكو على سبيل المثال فازت بجائزة أفضل مدينة في مجلة "فوربز" لعام 2000 , و فيها ميزات كثيرة جداً, هذا لا يعني إنه الجنوب سيء, ولكن أحس إنك هضمت (حلوه هضمت!) حق شمال كاليفورنيا,

أساير الوقت,
    أنا تخصصي "مش" بزنس, و فولرتون جامعة قوية, و أيضاً تشيكو في بعض التخصصات الثانية, فـ كل الجامعتين تتبعان سستم واحد Csu !

تحياتي للجميع,

وهذي خريطة للمدينه تفضل:
    http://maps.google.com/maps?hl=ar&q=...num=1&ct=title

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمريكا الحلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك خير اخوي بس تكفى ساعدني
    عندي سؤال مصيري ياليت أحد يفيدني أرجوكم

أنا تخرجت من جامعة الملك سعود من كلية الهندسة بمعدل 3 من 5 وعندي قبول من جامعة أمريكية للماجستير وأنا بعد شهر بروح أمريكا عندي دورة في معهد ومطلع تأشيرة لمدة شهر.

السؤال / هل بإمكاني الألتحاق ببرنامج الابتعاث من أمريكا حتى لو كان المعدل ثلاثة وإلا لازم أقدم على موقع الوزارة ؟

ياليت أحد يفيدني في هالموضوع لأني في مرحلة مصيرية وقرار نهائي
    حياك اخوي

هي لا هي مرحله مصيريه ولا شي انتا كذا ولا كذا رايح لامريكا رايح، خذ معاك اوراقك كامله
    واول ما توصل هناك قدم علىالملحقيه اذا تم قبولك فبها واذا لا قدر الله رفضوا منت خسران شي
    بتكمل دورتك وترجع. انت انشا لله ما عندك مشكله لانه مثل ما قلت لك طالع طالع لامريكا
    الي معه حق يحتار الي يفكر انه يفصل من وظيفته ويروح برى على امل انه
    يلحق او الي مثلا ما عنده فلوس ويتسلف ويروح هناك على امل الالحاق ذولا كلهم لو لا قدر
    الله ما تم قبولهم اذا رجعوا خسرانين الا عاد الي يتخرج جديد ويروح هناك ويقدم على معهد
    ويدرس اللغه اذا ما تم قبوله ورجع بيكون مستفيد لغه (حتى لو كان متسلف) ما خسر شي.
    وعلى فكره فيه سالت واحد بالملحقيه عن الالحاق يقول المتقدمين
    من امريكا وكندا كلهم قبلوا السنين الي فاتت لكن بريطانيا واستراليا مكتفين حاليا.

الله يوفقنا وياك لما يحب ويرضى
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.