الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوسطن

بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مها الجهني
    مها الجهني

مبتعث جديد New Member

مها الجهني غير معرف

مها الجهني , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اداره دوليه , بجامعة نورث كارولاينا
    • نورث كارولاينا
    • اداره دوليه
    • أنثى
    • قرينس بورو, نورث كارولاينا
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 23rd, 2008, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشارك في منتداكم وان شاء الله افيد واستفيد

بس حبيت اسأل عن بوسطن هل هي بلد مره غاليه من اللي قرأته عنها في منتداكم ومن اللي اسمعه انه مره ما ينعاش فيها لشده غلاء الاسعار رغم اني كنت متفائله بس حسيت ان الناس صدموني

ارجو الإفاده وشكرا

مها
  2. انا من طلاب بوستن
    وهيا مرررررره غاليه الا اذا عندك دخل غير المكافاه
    وخصوصا السكن جدا جدا جدا غالي
    يعني مثلا ون بدروم ومطبخ وصاله وحمام ب ١٧٠٠$ هذا الرخييييييييييص مرررررررره بس يكون قريب من محطه القطار
    ممكن تلقي شي بعيد من المحطه ب ١٣٠٠$ وطبعا في كلا السعرين مستوي الشقه اقل من المتوسط ،،
    اي استفسار اخر انا حاضره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana_5goola
    يسعد صباااحكووووا
    أنا من مبتعثات المرحلة الرابعة وطالعة بوسطن بإذن الله ياليت اذا ممكن أحد يطمني على الوضع هناك ........وهل الجو جدا بارد لدرجه لاتطاق؟؟؟
    انا نفس الشي

بس الردود هنا تجيب الاحباط

انا قرأت موضوع الاخ ماجد في ملتقى الولايات الشرقيه مدح فيه بوسطن كثير من جميع النواحي

ماعدا ناحية غلاء الاسعار فيها عشان السكن وكذا

يعني لازم روميت عشان يكون اقل نوعا ما بس احنا already معانا روميت الي هو المرافق يعني ان شاءالله الاوضاع تمام

سوري عالاطاله بس annova ياليت تعطينا فكره عن بوسطن ككل من وجهة نظرك
    7 "
  4. انا بصراحه احب بوستن مرررررره وبس هيا مشكلتها الغلاء في السكن فقط ،،
    احلي مافي بوستن انها مدينه ثلاث اربعاها طلاب وانترناشنل ،،يعني سكان المنطقه اوبن مايند
    يعني انا مثلا كنت اتوقع اني اواجه مشاكل في كوني محجبه وانه الناس تطالع فيا بس العكس صار انهم يحترمو المراه لما تكون محجبه ،،مدينه ماتحتاج فيها سياره ،،اي مكان تبي تروحو القطار يوصلك او الباص وفقط ب ٦٠$ شهريا
    بالنسبه للجو ،،صح بارد جدا في الشتاء بس ياخي فكر فيها نحنا الي بنعيشها هنا ان شاالله كلها كم سنه وبنرجع للحر والقرف والروطوووووووووووووبه فعشان كذا انا استمتع بالبرد ،،وطبعا هنا تنباع ملابس تدفي بردهم ،، اممممممممم هذا لين الحين الي افتكره مهم
    واي سؤال انا حاااضره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها الجهني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشارك في منتداكم وان شاء الله افيد واستفيد

بس حبيت اسأل عن بوسطن هل هي بلد مره غاليه من اللي قرأته عنها في منتداكم ومن اللي اسمعه انه مره ما ينعاش فيها لشده غلاء الاسعار رغم اني كنت متفائله بس حسيت ان الناس صدموني

ارجو الإفاده وشكرا

مها
    هلا فيك مها انتي فين في بوسطن
    انا ان شالله في نيوتن والله زيك قالولي غاليه بس الدارسة فيها حلوة والجامعات كثيرة ومتنوعه وهذا الشي الي طمني
    والله يكتبلنا الي فية الخير
    بالتوفيق للجميع (أن شالله نتقابل هناك )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.