الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد رفضي اعطائي تاشيرة لدراسه .. هل استطيع التقديم من جديد ؟

بعد رفضي اعطائي تاشيرة لدراسه .. هل استطيع التقديم من جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    يعطيك العافيه يا اخويkfpum انا عندي كل شيء والقبول المعهد والجامعه ارسلهم على طول او انتظر تنتهي الاجراءات الفيزا السياحيه لاني بيبدا دراستي في شهر 2 وانا خايف ما تخلص الفيزا الاي تحت الاجراء
    الله يعافيك أخوي .... لكن هم قآلوا انتظر حتى يتم طلب جواز السفر وارسل الاوراق مع الجواز .....

( حاول ترسل لهم رسآلة توضح حآآلتك وموعد درااستك لعلهم يتساعدون معك وعموما أنا مثل حالتك موعد دراااستي أقرب منك بعد اسبوعين وإلى الآن ما طلعت الفيزا وأتوقع اني رآح اضطر أأجل دراستي وربك يعين ......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E's-soul
    الله يوفقك اخوي احمد

ترجمه حلوه اخوي kfupm بس فيه شي أحسك غفلت عنه ياقلبي

contact information and work history for NIV application whitch can be downlaoded from the NIV webiste

تحياتي والله يوفقنا
    تسلم أخوي ( هذا موضوع الدي اس 158 ويبين المعلومات والاسئلة الي فيها وايش تتكلم عنه ويقوولك انه تحملها من NIV website )
    7 "
  3. المشكله رسالت اكثر من من عشرين مره بس هم ما يردون علي ايش رايك ارسل لهم اوراقي وهم ما يدرون لعل وعسى انهم يسرعون الاجراءات تراهم باردين عيال الكلب .

اعرف الناس ضاع مستقبلهم بسبب الفيزا الى متى كذا الاجراءات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    المشكله رسالت اكثر من من عشرين مره بس هم ما يردون علي ايش رايك ارسل لهم اوراقي وهم ما يدرون لعل وعسى انهم يسرعون الاجراءات تراهم باردين عيال الكلب .

اعرف الناس ضاع مستقبلهم بسبب الفيزا الى متى كذا الاجراءات

تبي الصرآحة أنا اليوم الصبآح فكرت أسوي هالحركة أرسل لهم جوازي وأجرب حظي ( يمكن يصير شيء ) وفعلا قاهريني ببرودتهم لكن الله يعين بس ..... ( أنا راح اسوي هالحركة اذا طول الموضوع وأخذ وقت أكثر من المعقول ويصير الي يصير ( وفكرت أيضا أقدم على بريطانيا واضبط أموري لاني طالع ع حساب الاهل في حالة تعثر الفيزا الامريكية )

أنت متى كانت مقابلتك عشآن الفيزا السياحية .....؟

الله يوفق الجميع .........
    7 "
  5. سويت المقابله قبل تقريبا 170 يوم يعني 5 شهور ونصف والمشكله اني رايح على حساب البعثه ودراستي بتبدا في شهر 2 وانا الان تعبان جدا جدا كل اصدقائي واقرابي سافروا امريكا والله ما ادري ايش اسوي بس شكلي برسل لهم جوازي واجرب حظي . وانا الان ارسل كل يوم لهم تقريبا 5 رسائل ما في رد ما ادري ايش سالفه
    7 "
  6. جاءت لي رساله من السفاره واحد يترجم الله لايهينكم

[FONT='Baskerville Old Face','serif']After checking on your case we regret to tell you that your case is still under administrative processing, please keep checking on line or send us an email; we will get back to you as soon as we can.[/FONT]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif'][/FONT]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']Thank you for your patience [/FONT]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']NIV Section[/FONT]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']US Embassy, Riyadh[/FONT]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']خلاص ما في امل يطلع لي الفيزا [/FONT]
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    جاءت لي رساله من السفاره واحد يترجم الله لايهينكم

[FONT='Baskerville Old Face','serif']After checking on your case we regret to tell you that your case is still under administrative processing, please keep checking on line or send us an email; we will get back to you as soon as we can.[/font]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif'][/font]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']Thank you for your patience [/font]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']NIV Section[/font]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']US Embassy, Riyadh[/font]
    [FONT='Baskerville Old Face','serif']خلاص ما في امل يطلع لي الفيزا [/font]
    طيب ممكن سؤال انت طالع على حسابك والا على البعثه؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.