الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد رفضي اعطائي تاشيرة لدراسه .. هل استطيع التقديم من جديد ؟

بعد رفضي اعطائي تاشيرة لدراسه .. هل استطيع التقديم من جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اللي اعرفه اذا كنت على البعثه ماعندك مشكله على كلام ابراهيم الراشد i.20 هو نفسه ماعندك مشكله اهم شئ تاريخ الدراسه فيه اذا عندك وقت للمقابله الثانيه وعندك وقت للسفر ماعندك مشكله
    وعلى العموم ماوقفت الدنيا على امريكا رحلك بريطانيا كندا استراليا نيوزلندا
    7 "
  2. انا رايح على حساب الحكومه والمشكله اني ما حاطيت على بالي ان الحكومه بيقبلوني على ساس كذا سويت مقابله قبل 6 شهور للفيزا السياحيه علشان اخذا كورس هناك في العطله وعطوني ورقه حمراء وحتى الان يقولون انه تحت الاجراء ات الادرايه وانا ابقى الغي فيزا السياحيه قالوا لي ما تقدر تلغي وانا الان ابقى اقادم على فيزا دراسه قالولي لازم تنتهي الاجراءات حق فيزا السياحيه وبعدين ترسل لنا اوراقك عن طريق الفديكس ونحولك ايه الى فيزا الطالب بس في 5 ايام وانا الان صاير خبال هل يومين ما ادري متى تنتهي الله يلعنهم المشكله كل اخواني هناك وما عندهم اي المشاكل الا انا والله اني محتار
    7 "
  3. صباح الخير

انا سويت المقابله انا وزوجي بتاريخ 23/12/2008 وتم الموافقه باعطانا التاشيرتين وبعد ست ايام اتصل زوجي بالفدكس قالو وصلة تاشيره وحده الي اهي تاشيرتي كطالبه والثانيه ما صدرة الي اهي تاشيرة المرافق فمدري عادي ولا يمكن كنسلوا المحرم (البعثه على حساب بابا عبدالله)الله يحفظه

ياريت حد يفيدني
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.