الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون الحقوا علي الي من انديانا بوليس

تكفون الحقوا علي الي من انديانا بوليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الذاهب
    الذاهب

مبتعث جديد New Member

الذاهب غير معرف

الذاهب , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • أنثى
    • انديانا بوليس, انديانا بوليس
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 24th, 2008, 01:19 PM

اخواني اسعدالله مساكم بكل خير حقيقه مدري وش اقولك انا جاي انشاءالله لانديانا بوليس ولا عارف وش الطبخه جاي دوره لغه في معهد els ابي تكفون معلومات من يوماركب الطياره متجه لواشنطون الى ان اوصل وش اسوي وهل احجز على خطوط ثانيه عشان اروح الى انديانا بوليس وكيف وابي معلومات عن سكن العوائل والبلد حلو رخيص فيه وناسه ابي كل شيء تقدرون عليه وانا شاكر لكم ومقدر ...اخوكم الذاهب الي شكله بيهون من الروحه بسبت الزمل .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاهب
    اخواني اسعدالله مساكم بكل خير حقيقه مدري وش اقولك انا جاي انشاءالله لانديانا بوليس ولا عارف وش الطبخه جاي دوره لغه في معهد els ابي تكفون معلومات من يوماركب الطياره متجه لواشنطون الى ان اوصل وش اسوي وهل احجز على خطوط ثانيه عشان اروح الى انديانا بوليس وكيف وابي معلومات عن سكن العوائل والبلد حلو رخيص فيه وناسه ابي كل شيء تقدرون عليه وانا شاكر لكم ومقدر ...اخوكم الذاهب الي شكله بيهون من الروحه بسبت الزمل .
    حياك الله اخوي
    بعد ما تركب الطيارة بالسلامة و توصل الى واشنطن سوف تصف سرا في الجوازات واذا كانت الفيزا اف 1 سوف ياخذو الجواز منك و اذا الفيزا اف 2 سوف يختمو الجواز للدخول و سوف تذهب لكي تاخذ الشنط الخاصه بك و تجلس في المطار بعض الوقت اذا كان الفيزا اف 1
    انا جلست تقريبا 5 ساعات بس في حركة حلوا انهم بدا بالعوائل لانها عمليت الدخول
    طبعا في المطار سوف يجمعو كل الطلاب و من ثم سوف يبدا بعمل اجراءات الدخول
    الطالب الامريكي لا ياخذ وقت مثل الطلاب الاخرين
    في هذا الوقت الواحد يكون تعبان و متوتر و سوف ينادو بالاسماء
    سوف يسالو اسئله عادية فين مدينتك وانت ليش جاي و كم تجلس واسم الجامعة و اسئله مثلها
    حاول ان تكون صريح معاهم و نفس الكلام الذي قلته في السفارة تقوله لهم اذا سالوك
    وبعد ذلك سوف تذهب الى الجمارك لتفتيش الشنط
    و لما تخرج من هذه الاجراءات
    سوف يكون موظف الملحقية بانتظاركم
    واذا لم يكن موجود حاول ان تسكن بواشنطن و تكون قريب من الملحقية لكي تخلص امورك هناك ومن السفارة ومن ثم تسافر الى انديانا
    اجراءات الملحقية تاخذ يوم الى يومين
    طبعا في الملحقية يوجد مكتب الطيار تقدر تحجز و تغير موعد الحجز من هناك
    وفي انديانا حاول ان تتعرف على كم واحد سعودي لكي يعطيك فكره عامة للسكن واماكنها
    و يعطيك مواقع المحلات و الاشياء اللازمة
    هذه المعلومات المتوفره لدي
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=68261

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=45770
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.