الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تصبح فاشلاً في معهد اللغة؟ سؤال حيرنا كثيراً وهنا بعض الجواب

كيف تصبح فاشلاً في معهد اللغة؟ سؤال حيرنا كثيراً وهنا بعض الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لك مني عزيزي كل التقدير والمحبه لطرحك المهم جدآ

لكن احب اضيف نقاط لم تذكرها ...!

الصلاه الصلاه
    للاسف نرى اناس لايبالون لها وكانها فلم سينمائي وقد انتهى بالسعوديه
    اذا كانوا كذلك يصلوا بـ السعوديه

"

وغير تلك من العكس الصوره السئيه لنا كـ شعب سعودي من الفاظ ،
    وتصرفات لن تفعلها الحيوان

فعند إذن .. اشخاص كـ تلك لا اعتقد انه سوف ترى منهم كل حسن

لكن ..
    انا انصدمت كثيراً عندما رآيت تلك الاناس فقد كنت آتصور انهم كـ العصافير تغرد لكن ظهر العكس

اضافات كثيره بخصوص موضوعك الجميل

فيوجد امور كثيره نستحي من قولها فما بالك من يعمل بها

"

اكرر شكري وامتناني لـ سموك

فـ يااخواني ، وخواتي

انا ادرجت طرح مشابه لـ تلك قبل ايام لذا اتمنى منكم المشاركه لـ تعم الفايده

7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .انا اشكرك اخوي على هذا الموضوع وانا واثق انك ماقلت الكلام هذا الآ من غيرتك على اخوانك المبتعثين او بالاحرى الذين قادمين للدراسة وليس ليس للسياحة .والشاطر الذي يستفيد من النقد ويستفيد من الاخطاء وليس الذي يظل على خطأة .والذي يريد ان يستفيد عن جد يعكس كل ماقيل في هذا الاطار.مع تعديل بعض الصفات والانسان ليس معصوم من الخطأ في كل الاحيان والشاطر الذي يستفيد من خطأة .شكرآ اتمنى التوفيق للجميع اخوكم ابو شهد امريكا
    7 "
  3. وانا راح اضيف نصيحه قالها خالي بعد ما سافر للدراسه وبجد نصيحه حلوووه قالي اذا انتي ميح في الانجلش سجلي في معهد لغه اقل شي شهرين والحمد لله عملت بنصيحته وسجلت دبلوم انجلش لمدة سنه باقي لي 3 شهور واخلص واللي ما يقدر ياخذ على الاقل يجلس اما النت ويتعلم جمل تفيده وكلمات جديده ويتصفح قواعد ويستمع اهم شي لا تروح وانت على بياض لان عندك غربه وفي نفس الوقت عندك طريق يبغالوا مجهود وبجد وبكل صرااااااااااااحه انا لو سافرت من غير ماادخل المعهد ماادري كيف كان وضعي ؟؟؟؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.