الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يتم الأستقبال؟؟؟؟؟؟

كيف يتم الأستقبال؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير911
    السفير911

مبتعث مستجد Freshman Member

السفير911 غير معرف

السفير911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة TCU
    • TCU
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 01:47 AM

شباب حبيت أسألكم عن أستقبال الملحقية الثقافية لنا احنا طلاب أمريكا,,,,
    هل راح يستقبلونا في المطار؟؟ وهل بيحجزون لنا سكن في واشنطن عندهم وإلا احنا اللي بنحجز؟؟؟
    اللي يعرف أي معلومة عن الموضوع يقولي...
    ويعــطيكم ألــف عافـــية‘‘
  2. طال عمرك انا من قبل شهرين اول ما نزلت امريكا في واشنطن استقبلنبي واحد مصري من الملحقية بعد ما سوولي تحقيق بالمطار وانتظرت 7 ساعات بالمطار عند الامقريشن .. الزبده اول ما تطلع من الامقريشن تحصل صالة الانتظار وقف وانتظر وبتلاقي واحد مصري يجيك على طول وبيركبك في فان كبير وطبعا غالبا يشيل مجموعه من الطلاب بالمطار .. وبعدها بيوديك فندق ممتاز الليله ب 95 دولار مع الفطور.. وانا انصحك انك تتعرفلك على واحد من اللي جايين معك بالفان سريع سريع علشان تتقاطون في غرفه وحده اوفرلك .. وبيودونك ويجيبونك من والى الملحقية مجانا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي رافع الراية
    طال عمرك انا من قبل شهرين اول ما نزلت امريكا في واشنطن استقبلنبي واحد مصري من الملحقية بعد ما سوولي تحقيق بالمطار وانتظرت 7 ساعات بالمطار عند الامقريشن .. الزبده اول ما تطلع من الامقريشن تحصل صالة الانتظار وقف وانتظر وبتلاقي واحد مصري يجيك على طول وبيركبك في فان كبير وطبعا غالبا يشيل مجموعه من الطلاب بالمطار .. وبعدها بيوديك فندق ممتاز الليله ب 95 دولار مع الفطور.. وانا انصحك انك تتعرفلك على واحد من اللي جايين معك بالفان سريع سريع علشان تتقاطون في غرفه وحده اوفرلك .. وبيودونك ويجيبونك من والى الملحقية مجانا ..

كلام كبير

وصراحة أنا بأحجز لي غرفة لكن لمدة يوم واحد بس

وعلى فكرة أنا إطلعت على أسعار الفنادق اللي الخطوط السعودية عندهم إتفاقية للتخفيض

أقل شيء فيهم هو 650 ريال لليلة بالاضافة إلى أنه من دون فطور

أنا يا رجال لو يطلبون مني 100 دولار مسامحهم لأن سعرهم جيد

لكن زي ما قلت أنت

أنا بأشوف لي واحد وأتقاطط معاه

لكن لو لمس شنطتي فالله يكون في عونه لأنه بيضطر أنه يطلع من أمريكا ويرجع إلى السعودية عشان يطلع تأشيرة علاج

ههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.