الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم جايا اودعكم ابغى الكل يشاركني

اليوم جايا اودعكم ابغى الكل يشاركني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هئ هئ هئ
    خلاص انا كمان ح بكي..
    تروحي وتيجي بالسلامه..
    بس كان عندي استفسار...في رد سابق او موضوع سابق
    كتبتي السفارة مادخلو الوالد..هل كان اسمك و اسمه في نفس الأوكونت...؟
    قولي لنا ايش صار عشان نستفيد..
    وشكرا" جزيلا" مقدما"
    7 "
  2. اللللللله يوفقك وينجحك ويسهل أمورك ويحرسك بعينه اللي ما تنام يابنت ( السعودية ) ,,, عندي نصيحه لك " احفظي الله يحفظك , احفظي الله تجديه تجاهك " وخلي نظرتك فوق وتذكري دائماً انتي لا تمثلين نفسك فقط انتي تمثلين الــ س ــــــــــعودية كلها ,
    عقبال ما نقول لك يا دكتوره قريب بإذن الله.

أخوك : Hesitant
    7 "
  3. اللللللله يوفقك وينجحك ويسهل أمورك ويحرسك بعينه اللي ما تنام يابنت ( السعودية ) ,,, عندي نصيحه لك " احفظي الله يحفظك , احفظي الله تجديه تجاهك " وخلي نظرتك فوق وتذكري دائماً انتي لا تمثلين نفسك فقط انتي تمثلين الــ س ــــــــــعودية كلها ,
    عقبال ما نقول لك يا دكتوره قريب بإذن الله.

أخوك : Hesitant
    7 "
  4. ألف ألف مبروك يا روح المطر ..
    الله يسهل لك الطريق والرفيق ان شاءالله . والصحبه الطيبه يارب .
    لا تقطعينا إذا سافرتي ، خلينا دايما نتواصل في هذا المنتدى الطيب .. كان المتنفس الوحيد في مرة النتايج والإجراءات <<بدأت الفلسفه خخخخخخخخخ

توصلي بالسلامه يارب ، تقبلي مروري
    7 "
  5. الله يسهل امركــ ويحقق لك مرادكــ بالدنيا والآخــــــــــــرهــ عزيزتى روح المطــــــــر...
    مدري وش اقولكـــ كا قول الأ الله يوفقك وكل المبتعثين يارب
    ومثل ماسهل عليك يسهل على ويسهل بعثتى يارب ...
    بقول شغلة انتى الأن مقدمة على مرحلة جديدة وحياة جديدة وكل مختلف تما ما مهما كان وايش ماصار وصيتى لك لا تياسين لا تفقدين الأمل مهما حصل تذكرى ان كل شئ بحكم الله وقدرة
    ولانتسين (احفظ الله يحفظك احفظ الله تجدة امامك)وتوكلى على ربك وربك بيسهل عليك ...
    وأن شاء الله يوفقك وترجعين وانتى رافعك راسك وراس اهلك وبلدك باكبر الشهادات ان شاء الله
    واذا احتجتى اي شئ لايرد الألسانك كل المنتدى اخوانك وماراح يقصرون معكــ...

ولا تنسين أختك شهودة بدعوة خااااااصة بما ان دعاء المسافر مستجاب أمانه أن الله يسهل امر بعثتي ويسخر لى الظروف ويسهلها أمانه ترا اختكــ في حالة مايعلم فيها الأربك...
    الله يوفقك وابناء المسلمين اجمعين ...

شغلة اخيره روح المطرررررولو انى طولت عليكــ
    "لانتسين اخونا في غزة وفلسطين بدعوة ان الله ينصرهم ويثبت اقدامهم " >>>دعوة المسافر مستجابة ...

لكــ الأمانى لكــ بالتوفيق دنيا وآخـــــــــرهــ...
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.