الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خط السير+ استفسار

خط السير+ استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N A j A T
    N A j A T

مبتعث مجتهد Senior Member

N A j A T غير معرف

N A j A T , تخصصى طالبهـ , بجامعة University of Maryland, Baltimore County
    • University of Maryland, Baltimore County
    • طالبهـ
    • غير معرف
    • Baltimore, Maryland
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

December 28th, 2008, 03:18 PM

الحين انا دراستي 18-3-2009
    ورايحه على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور بالذات
    عندي استفسار
    1- وش خط السير من جده لـ بالتيمور؟
    2- اختي دراستها 13-1-2009 بولاية ثانيه
    ينفع نروح معها انا ومحرمي عشان تقدر تفتح ملف لها بواشنطن بالملحقيه يعني من 11-1 نمشي
    وعلما باني لو وصلت منطقتي من بدري راح اقدم دراستي على السكشن الاول 21-1-2009

لان محرم اختي صادفته صعوبات وراح يلحقها من يخلص منها

بانتظار ردكم ويعطيكم الف عافيه يارب
  2. جده - لندن - بالتيمور
    وهذي رموز المطارات
    JED- LHR-BWI
    من جده الى لندن تقدرين تطلعين على الخطوط السعوديه او خطوط BMI ومن لندن الى بالتيمور على الخطوط البريطانيه BA
    ما تقدرين تدخلين امريكا قبل التاريخ المشار اليه في الـ I-20 الا بـ 30 يوم
    7 "
  3. **أخـتـي NAJAT حطي في بالك انه مش مسموح لك بأي حال من الأحوال تدخلين الأراضي الأمريكية قبل 30 يوم من تاريخ بداية دراستك المكتوب في الـ I-20. فانتبهي لهذي النقـطـة.

** بالنسبة لخط السير , فيختلف على حسب خطوط الطيران اللي راح تطلعي عليها , لكن اذا افترضنا طالعة على الخطوط السعودية . .فخط السير راح يكون التالي :-

JED - IAD - BWI . .

JED : مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة
    IAD : مطار واشنطن دالاس الدولي بواشنطن دي سي
    BWI : مطار بالتيمور الدولي بولاية ماريلانـد.

** بالنسبة لأختك فتقدر تروح مدينتها مباشرة وما تحتاج تمر الملحقية وبعدين اذا استقرت ترسل أوراقها بالبريد. وانا افضل حقيقة انكم تطلعون بدري يعني من يوم 8 / 1 وتخلصوا اوراقها من الملحقية وتروح ولايتها.

** انا كنت اقرأ ان لك أخوات في ماكومب ايلينيوي . صح ؟ إذا كذا فلسه قدامك فرصة تحولي عندهم من الملحقية .. ويصير تطلعين من واشنطن دي سي الى ماكومب وتتركي ماريلانـد.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **

** بالنسبة لخط السير , فيختلف على حسب خطوط الطيران اللي راح تطلعي عليها , لكن اذا افترضنا طالعة على الخطوط السعودية . .فخط السير راح يكون التالي :-

JED - IAD - BWI . .

JED : مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة
    IAD : مطار واشنطن دالاس الدولي بواشنطن دي سي
    BWI : مطار بالتيمور الدولي بولاية ماريلانـد.
    معليش عندي تعليق على هالنقطه اذا هي حتوصل على مطار دالاس IAD ما اعتقد فيه داعي تطلع طياره من دالاس الى بالتيمور لان المشوار بالسياره ساعه تقريبا
    يعني ما تسوى تطلع طياره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute1
    معليش عندي تعليق على هالنقطه اذا هي حتوصل على مطار دالاس IAD ما اعتقد فيه داعي تطلع طياره من دالاس الى بالتيمور لان المشوار بالسياره ساعه تقريبا
    يعني ما تسوى تطلع طياره
    هي ما تسوى على قولتك .. بس من وين تجيب سيارة توديها ماريلاند ؟ ؟

وغير كذا من اللي حيتكفل بمصاريف النقل ؟ ؟

اذا من IAD للملحقية " نص ساعة " بـ 70 دولار أجل لبالتيمور كم ؟ ؟

دام التذكرة المجانية ..انا اشوف انها تطلع طيارة وتريح نفسها .. او اذا الملحقية راح تتكفل بمصاريف السفر من دي سي لبالتميور .!.!
    7 "
  6. اذا هي ناويه تروح الملحقيه دايركت الملحقيه تستقبلها وبامكانها تنسق مع الملحقيه
    وبالنسبه للمواصلات تاكسي المطار توصل اذا ما عندك خبر بما يقارب 100 دولار
    ولكن خلني اذكرك في نقطه بالنسبه للتذاكر المجانيه اعتقد ان عندك خبر ان غالبية الخطوط الان تدفعك مبلغ على كل شنطه وانت عارف ان خطوط الطيران هنا تشغل طيارات صغيره جدا وغير مريجه للرحلات اقل من ساعه ( طيارات بمراوح)
    عمرك طيب رحت لبالتيمور او تعرف هي فين ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute1
    اذا هي ناويه تروح الملحقيه دايركت الملحقيه تستقبلها وبامكانها تنسق مع الملحقيه
    وبالنسبه للمواصلات تاكسي المطار توصل اذا ما عندك خبر بما يقارب 100 دولار
    ولكن خلني اذكرك في نقطه بالنسبه للتذاكر المجانيه اعتقد ان عندك خبر ان غالبية الخطوط الان تدفعك مبلغ على كل شنطه وانت عارف ان خطوط الطيران هنا تشغل طيارات صغيره جدا وغير مريجه للرحلات اقل من ساعه ( طيارات بمراوح)
    عمرك طيب رحت لبالتيمور او تعرف هي فين ؟
    عارف الله يجزاك الجنة ان الملحقية راح تستقبلها .. لكن ما عندي علم ان الملحقية راح توصلها لبالتيمور . أنا قلت أن كانت تقدر تعوضها عن تكاليف السفر بالسيارة - حتى لو هي 100 دولار - فشي حلو . بالتيمور ما هي بعيدة عن دي سي .. تقريبا ساعة أو ساعة وعشر دقايق من الملحقية.

وبالنسبة لرسوم الحقائب . .فهي تقدر تطلب أنها ما تستلم الحقائب إلا في بالتيمور وبالتالي ما راح تدفع إلا في جدة - هذا على افتراض انها ما راح تجلس في دي سي - أو اذا اسلتزم الأمر . فالشنطة قيمتها 15 دولار . .يعني كذا والا كذا الطيارة احسن لها . إلا اذا الملحقية راح تعوضها.

بالنسبة لسؤالك . . فهو غريب صراحة ,,, لكن اجابة عليه نعم قد رحت لبالتيمور من قبل - زيارة ساعات فقط - . وهي تقع في ولاية ماريلاند في شرقي الولايات المتحدة . . إلا ان كان غيروها هذا شي ما سمعت فيه بـعد .!.!.!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.