الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري / قبول بكالوريس مالية في جامعة - Arizona State

ضروري / قبول بكالوريس مالية في جامعة - Arizona State

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gmail
    Gmail

مبتعث مستجد Freshman Member

Gmail الولايات المتحدة الأمريكية

Gmail , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى stu , بجامعة NA
    • NA
    • stu
    • ذكر
    • ep, SC
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 28th, 2008, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,

شباب أنا عندي توفل 80 ونسبتي 96.8 , وحاب أقدم على جامعة ASU , بكالوريس بيزنيس تخصص مالية Finance

هل نسبتي في الثانوي + التوفل تمكني من إني أحصل على قبول في الجامعة ؟ ولا فيه متطلبات ثانية مثل السات و غيرها ؟

فهل من الممكن أن أحصل على قبول في الجامعة أو لا ؟

أتمنى منكم العون والمساعدة
  2. نـعـم بـارك الله فـيـك بإمـكانك تـقـدم على جـامـعـة Arizona State University وبإذن الله راح تـٌقـبـل قـبول نهائي ,, ومتطلبات القـبـول هي :-

1 / تـعـبـئـة الأبـلكيـشـين أون لايــن . ودفـع رسـوم الأبلكيشين 50 دولار.

2 / صـور طـبق الأصل أو اصل شهادة الثانوية العامة " مـتـرجمة " ولو كانت شهادة أولى وثانية موجودة جدا ممتازة لكن مش مـتـطلب.

3 / صـورة من نـتـيجة الـ TOEFL , وربما يطالبون ان تراسل شـركة ETS علشان ترسلهم النتيجة دايركت على الكود حـقـهم لكن مبدئيا ارفق صورة من الـنتـيجة.

4 / ضمان مالي من الـملـحقية الثقافـيـة إذا كنت متواجد في أمريكا أو من الـتـعـليم الـعـالي إذا ما زلت بالسـعودية , وإذا كـنت دارس على حـسابك تـرسل لهم شهادة بنكية بمبلغ لا يـقـل عن 75.000 - 100.000 الف دولار أمريكي.

تـرسل الأوراق أعـلاه إلى العنوان :-

Undergraduate Admissions
    Arizona State University
    PO Box 870112
    Tempe, AZ 85287-0112
    USA

** إذا كـنت تـدرس في أمريكا سـواء في مـعـهد أو جـامـعـة , لازم تـعـبي نـمـوذج التحويل وبعد ما تجيك رسالة القبـول تآخذ القـبول وتأخذ هذا الـنموذج وتروح لـ International Advisor في مـعـهدك علشان يوقعه لك ويرسله لـ ASU ويـصدرن لك I-20 .

SEVIS Transfer Request

وبالـتـوفـيـق عــزيــزي @@@@@@@@@@@
    7 "
  3. مشكور أخي العزيز ممدوح على تفاعلك معي الذي طمانني على القبول في الجامعة , خاصة لقوتها في البيزينس و قوة الجانب الخدمي فيها ,

سؤالي الأخير للتأكد لا اكثر

يعني أتوكل على الله وارسل أوراقي , وما يحتاج SAT للقبول ؟
    وهل هناك طلاب سعوديين يدرسون في كلية إدارة الاعمال فيها بدون ما يجيبون SAT ? و
    هل نسبتي كافية للقبول هناك ؟

يعني طوالي ارسل الاوراق , الحمد لله على كل حال
    أنا برسلهم إن شاء الله اليوم بعد إكمال الابليكاشين و رسومه

مشكور مجدد أخي ممدوح ما قصرت ريحت بالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.