الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان احول بعثتي من بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتأملة
    المتأملة

مبتعث جديد New Member

المتأملة السعودية

المتأملة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه , بجامعة ........
    • ........
    • طالبه
    • أنثى
    • ......, ......
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2007
    المزيدl

December 29th, 2008, 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي واخواني الامر عاجل جدا
    قررت الانتقال لدراسة الماجستير في امريكا......وفي اسرع وقت
    انا حاليا ادرس اللغة في بريطانيا
    فماهي الاجراءات المطلوبة مني للانتقال في اقرب وقت
    حبيت اوضح ان لدي قبول ماجستير في بريطانيا وتم الرد من قبلي بالموافقة فهل بامكاني الرد على الجامعة ورفع خطاب اعتذار
    مع شكري وتقديري
    ودعوة بالتوفيق لكل من يرد على اسئلتي
  2. والله ما أعرف بالأمور هذي وأنا أخوك لكن أهم شيء إذا كنت جآآآزم تطلع لأمريكآ ابدأ الآن بالفيزآ الأمريكية واحجز موعدك من الآن وضبط أمورك لأنهم يعطونك موعد متأخر أصلا وإذا رحت لموعدك أيضا احتمال كبير تآخذ وقت عشآن اصدار الفيزا ..... وبالتوفيق أخوي

تكفون ادعوا لنا تطلع الفيزآ ولا تتأخر
    7 "
  3. أختي قبل لا تطلعين من بريطانيا وتروحي لأمريكا.. دوري لنفسك جامعة تقدري تجيبي منها قبول..
    أخاف تروحين وتتوهقين هناك.. لأن الماستر عندهم يطول أكثر وحتى متطلبات القبول أصعب من بريطانيا..

كان ودي أفيدك.. بس ما أعرف شي عن هذا الموضوع.. اللي أعرفه لازم تكتبين خطاب فيه سبب "مقنع" للنقل .. أما الجامعة البريطانية استفسري منهم عن الـ cancelation

بالتوفيق
    7 "
  4. بريطآنيآ ميزتها بالنسبة لي انها قريبة من السعودية مررررررررررة وبسهولة تلقى حجز وترجع ( أنا اخوي في بريطانيا كل ما خمت براااسه لقيته رااجع وطآآق الباب علينا كأنها استرآحة صآيرة من قربها )

وأنا بالنسبة لي أفضل أمريكآ لانه بالاجآزآت القصيرة تروح وتتمشى في أمريكآ..... كل إجآزة في ولآية........ فعلآ متعة .......

أما التخصص فعلا يجبرك على تغيير البلد

تكفووون أدعوا تطلع الفيزآ بأسرع وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.