الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافآآآآآآآآآآآآت ..تعالوا شوفوا .

المكافآآآآآآآآآآآآت ..تعالوا شوفوا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سارة
    ياناس ياعالم ياهوه يامه أحمدو ربكم بعد الدوله تدفع لكم فلوس المعهد والجامعه

وفوق ذالك مكأفأءه

يأخي فيه برازيلي يوم قلتله كذا قال أقدر أصير سعودي على طووول قاله لي

وانتم جالسي تتشرطون

صدق بني آدم مايملى عينه الا ؟؟؟
    أقول الحمد لله على كل شي فيه ناس لو ان الحكومه قالت حنا ندفع فلوووس الدراسه بس ما جات امريكا لا تتفلسف الله يرحم والديك مو كل الناس مثلك

ألو بابا ما عندي فلووووس ممكن تحولي 1000$؟؟
    سبحان الله هذي رواتب ومخصصه في الميزانيه ولازم تنزل في وقتها من فوق خشم اللي يرضى واللي ما يرضى لانها بامر ملكي

الحين لو الوزاره أخرت روابت موظفينها يوم او اثنين اقسم بالله اضراااب عن العمل
    7 "
  2. الله يكون في عونكم يااخوانا المبتعثين

لازم الواحد يضبط اموره ويحسب حساب لمثل كذا .

يااخوان مالكم الا الصبر وكلموا الاخوان في الملحقيه يمكن في خطا بالنظام او شي

عموما احنا موظفين ومتزوجين ويصير لنا مثل كذا ومثل مانتم عارفين المتزوج وعنده بيت وعيال غير العزوبي

العزوبي يقدر يمشي نفسه عند ربعه ولا خبزه وجبن وبيبسي واي شي لو لاقدر الله ينام في الشارع ماعنده مشكله

لكن بعض المتزوجين مسكين والله مايلاقي يسدد فاتورة كهرب او مايلاقي يجيب اكل لبيته اخر الشهر

يجب علينا انا نحمد الله في كل وقت ، مو اذا اصر في فلوس وكل شي على مايرام من امور الدنيا نكون مستانسين .

واذا صار الواحد في مصيبه او فقر او ضيقه يزعل ويتنكد ويسب ويشتم

هذي بلوى من الله يشوف نصبر ام نشكر وانشالله اننا نشكر الله في السراء والضراء

قال تعالى :

وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه واؤلئك هم المفلحون .

لاتحسبوا الصبر في الموت او الحروب او الاشياء الكبيره الي يجزع لها البشر

الصبر على كل حاجه تزعل وتجيب الهم للانسان .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

عجبا لامر المسلم ان امره كله خير ، انا اصابته سراء شكر فكان خيرا له ، وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب و لا هم ولا حزن ولا

أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها عن خطاياه"

بالنسبه للمكافأه فالكثير قالوا انها تكفي وزياده لكن يختلف على حسب الولايه وحسب صرف الشخص

انا اعرف شخص يدرس على حسابه الخاص اهله يرسلو له 1000 دولار شهريا

يقول اصرف منه ويبقى

وكثير قالوا لي كذا انه يبقى معهم زياده من المكافئه

الله يوفقنا وياكم للخير والتوفيق
    7 "
  3. بصراحة معك حق الوزارة خصصت مكافآت مالية للطلاب والمفروض انها تلتزم هنا ناس عندهم التزامات من وين يبي يصرف الطالب اذا ماستلم المكافأة بعض الناس عايشين على باب الله حتى في السعودية مايقدر يجيب من ابوه او اخوه ويصبح تفكيرة في المصاريف اكثر من الدراسة انا مستغرب من كلامك ان المكافآت تتأخر لأني اعرف ناس في استراليا مكافاتهم تجيهم في وقتها يمكن العتب على الملحقية ....... الله يصلح امور اخوان المبتعثين بأمريكا كلهم
    7 "
  4. اولا الحمد لله على كل شي

الصراحه يا اخوان هذي مشكله ماهي سهله انا عندي واحد من الشباب صار حسابه -500

لكن احب اقول لاي شخص يضبط ميزانيته و يخلي فيه حساب saving لو 100 دولار

واحرص يا عزيزي لا ينزل على الماينس ترى كل يومين يدبل وانت اعرف
    انصحك تكلم احد اخوياك وحط فيه ميه دولار ما تدري متى تنحل المشكله بالسيده ملحقه

على العموم اسف على الاطاله واذا احتجت اي مساعده حنا حاضرين
    7 "
  5. مســـــــــــــــــــاء الخير .................
    الله يكون في عون الجميع المفروض انو الواحد يحط في الإعتبار انو مايخلي حسابو على الحديدة على الأقل يبقي 100 دولار تنفعه وقت الضرورة الواحد مايدري وش يصير وانتو شايفين وش صار تأخرت الرواتب واللي يقول المكافأة ماتكفي غلطان تكفي وزيادة أنا عن نفسي يبقى معاي فايض ولله الحمد الواحد يكون وسط لاإفراط ولا تفريط مايلعب بالفلوس لعب موعشان الدولة صارفة عليه يقوم يرمي بالفلوس رمي .بس تدرون هذا اللي صار درس لكل طالب أوطالبة والله حنافي نعمة مافي دولة في هالعالم تصرف على طلابها بها الطريقة دولتنا ماهي مقصرة معنا بشئ فيجب علينا إننا نصون هالنعمه ونحافظ عليها الله يوفق الجميع ........................
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

والله يا اخوان مايصير الملحقيه تسوي كذا ترى احنا على الحديده والمكافأه نستناها على احر من الجمر من شهر إلى شهر ونتفاجئ قبل يومين مانزلت الكفافأه ليش...

ندق على الملحقيه محد يرد ,,,وان رد علينا احد نقوله نبي نستفسر عن المكافأت يقفلوا السماعه في وجهنا... ليش كذا عشان الزياده تاخروا مكافأتنا خلاص ما نبي الزياده بس عطونا مكافاتنا والله مايصير ماعندي شي اكله يا اخوان الثلاجه ما فيها غير طمام والله من امس ما اكلت غير طماطم يعني الحال ترى مزري على قولهم لازم نشوف حل يا اخوان...

معليش على كلامي بس هاذي الحقيقه ......

المملكي
    7 "
  7. شدووووووووووو الهمه يا شباب........الغربه اصعب من كدا...........من اليوم اعمل حسابك للمخاطر........... هذا هي حلاوه الغربه المغامره.......... بكره انشاءالله تضحك على اليوم هذا وتفتكروووو ......كل مبتعث عدى في نفس المراحل الى انت فيها ........من قبل السفاره تاخر شهر والسبب امكن الكل يعلم به عام 2004 .........المهم اعمل حسابك ان الراتب على القد ........مايكفي و غلطان الى يقول يكفي اسف بس هذا الحقيقه.......
    7 "
  8. يا شباب انا بديت اسحب على الماينس

والله حتىىى الاكل شوي ونطر عند المساجد :100:

صحيح حنا هنا على حساب الدولة كثر الله خيرها

لكن مو مكافئاتنا من جيووب اللي بوزارة التعليم العالي ولا الملحقية عشان يأخرووونا؟؟ :100:

وربي بجد قهر سيارتي ما فيها ولا جالون بنزين وواقفة :115: من جد قهر عندك سيارة بس يبي لك تنتظر الباص تحت المطر وعاد عندنا امطار شديدة ذا اليومين قهر قهر

حتى جوالي مفصووووووول ولا كله على السوشال حقي ما اقووول الا ان لله وانا اليه لرجعون

يا شباب مانبي الزيادة نبي 1219 كافية ما نبي زيادة رحموووونا يا ملحقييييييييييييييييييية

يا شباب اذا ما وصلت المكافأة حدي لبكرة برووح للمسجد وبدور لي طفل مشرد وبجلس اطر لووول :121:

واللي يقوووول المكافأة كافية اقووول له ترىى المكافأة قبل ما استلمها كل بترووح اجارات وفواتير وتصليحات ترىى ماراح يصفى لي منها غير 250 دولار وين تكفي احطها بنزين ولا اكل ولا ... ولا ... ولا ... ولا ... وين تكفي

اذا انتي توفرين يالنجلاء شكلك تاكلين خبز وجبن ولا عندك من يساندك بالايجارات او كل شئ على المرافق وانتي مسووية توفرين

وعلىى رد واحد هنا مقهور ليه الشباب يرووحووون مطاعم اجل وين تبيهم ياكلون بالشارع؟؟؟ :116: بالله عليك هذي كلمة؟؟

والشباب اللي ماعندهم ملابس شتوووية يلقونها بالشارع بعد ولا من وين يشتروونها يا موفرة؟؟؟

<<< لقى له حد يبرد فيه حرته من القهر

سوري يالنجلاء بس معك سلف لين الراتب :89:

سلالالالالالام
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.