الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافآآآآآآآآآآآآت ..تعالوا شوفوا .

المكافآآآآآآآآآآآآت ..تعالوا شوفوا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياناس احمدوا الله على النعمة ايش فيها لما الواحد يضغط على نفسه في الغربة ياخي اطبخ في شقتك وغسل ملابسك بنفسك واصبر الين الله يفرجها انت رايح دراسة وعشان تجيب الشهادة لا تعتقد ان الطريق مفروش لك بالورود الغربة كلها اشواك .... الله يصبركم ويعينكم على مانتم فيه وحنا مانتمنى لكم غير الخير .. :99:
    7 "
  2. اهلين استاااذة النجلاااء

ممكن طال عمرك ولو تكرمتي تعلميني كيف طريقة التوفير

بس انا ابي اعلمك عن مصاريفي اولا

انا اجار شقتي بـ 810 $ لكنها مقدوورة لأننا اثنين يعني النصف

عندي فواتير كهرب وتلفزيون وانترنت ومويا

عندي سيارة 8 سليندر

سيارتي يبي لها تغيير زيت وتغيير فحمات ويايات

ابي اتذكر باقي المصاريف :114:

المهم تفضلي طال عمرك وعلمينا كيف نقدر نوفر؟؟
    7 "
  3. مســــــــــــــــــــــاء الخير
    أخي المبتعث أقلك كيف التوفير أنا الكهربة والموية والتلفون داخل امريكا والنت والتلفزيون مجـــــــــــاناً وكمان النادي الرياضي ههههههههههههههههه وايجار السكن والاكل خلاص كله دفعته حق الترم الأول عرفت شلون التوفير ههههههههههههههه وعين الحسود فيها عود وقول ماشالله يامبتعث بأمريكا وأنت تقرأ الرسالة .
    7 "
  4. انا لي رد على الاخ مبتعث بامريكا...

اخوي كيف تشتري سياره 8 سلندر بعد وتقول احتاج بنزين وتصليحات ويايات وزيت وماني عارف ايش؟

وتقول ماتكفي المكافاه ؟؟ اكيد ما تكفي وانت بالي نفسك بمستلزمات ماهي ضروريه

وش ابي بالسياره طالما انها بتكلفني التكاليف هذي؟

ياشباب ارجعوا لانفسكم وراح تعرفون ان المكافاه تكفي للي عارف لنفسه وعارف الضروري من اللي ماهو ضروري؟

اتمنى لكم الفرج القريب
    7 "
  5. السلام عليكم ....

المهم يا اخواني انتم طلعتوا عن موضوعنا الاساسي بخصوص المكافاه انها ما نزلت يا اخوان ورحتوا لموضوع ان المكافأه لا تكفي...

على العموم انا احترم وجه نظر كل شخص سواً تكفيه المكافأه او لا تكفيه..بس حطوها في بالكم ترى امريكا ليست كالسعوديه يعني اينما تتجه في السعوديه تجد اسعار المواد الغذائيه موحده ليست كأمريكا امريكا في كل حي سعر مختلف موكل ولايه كل حي فكيف في كل ولايه...

اخوكم..

المملكي
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.