الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الاجابه لمن لديه معرفه

الرجاء الاجابه لمن لديه معرفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tanomi
    tanomi

مبتعث جديد New Member

tanomi غير معرف

tanomi , تخصصى طالب , بجامعة unvi of nbraska at omaha
    • unvi of nbraska at omaha
    • طالب
    • غير معرف
    • omaha, nebraska
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

September 19th, 2006, 10:39 PM

انا ابغى اغير الولايه ومازلت في السعوديه وطالعه لي التاشيره فما الحل في ذلك ابغى الطريقه كامله الله يجزاكم خير والي ماعنده خبر يحاول يسال من هنا والا من هنا هل يحتاج اغير التاشيره علم اني قلت للجامعه الثانيه عن رقم السيفس حقي يحطونه زيه
  2. اذا طلعت التأشيرة الدراسية على اي توني لجامعة .. لازم تدخل امريكا على اساس انك تدرس فيها .. هذا ماهو خيار .. هذا اجباري .. واذا تريد تغير الأي توني لازم تغير التأشيرة من جديد .. يعني تعيد كل شي .. من حجز موعد للمقابلة ومن تسديد ومن كل شي لأصدار تأشيرة جديدة ..

يعني الطريقة الوحيدة هي تاخذ تأشيرة جديدة اذا بغيت تغير اي توني

موفق
    7 "
  3. مساء الخير........................
    أخي الكريم إجابة على سوالك فأنه يتوجب عليك تغيير التأشيرة لأن النظام لايسمح بذلك وانصحك خليك على مانت لأنك من جديد حتاخذ موعد وانت تعرف كيف المواعيد والواحد مايصدق يفتك من السفارة الله يكون في عونك .......................
    7 "
  4. 1- الفيزا كفيزا لاتحتاج تغيير .. ولكن لازم تروح السفارة وتعطيهم الآي توني الجديد ويدردشون معاك ويغيرون بياناتك ويعطونك ظرف جديد والمدة تعتمد .. لكن الزبدة انك ماتحتاج تاخذ موعد وتعيد كل الحكاية .. هذه يسمونها ( فيزا محولة).
    2- السيفيس مافي حاجة اسمها قلت للجامعة تحطه نفسه .. انت ارسل ايميل على موقع السيفيس واعطيهم رقم السيفيس الجديد وهم يحولونه.
    7 "
  5. طيب شوفو انا سويت مقابله وفوقو يعطوني فيزا بس ينتظرون مني خطاب السفاره وانا الى الان ماجبته انتظر الموعد النهائي لاعلان الاسماء
    المهم لو ابي اغير الاي تونتي لجامعه اخرى وش اسوي
    ممكن اروح بالورقه الصفراء ومعاي سيفيس جديد واي تونتي جديد
    لان فيزتي لسع ماطلعت بس مجرد موافقع وينظرون خطاب السفاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.