الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الميلاد وشهادة التطعيمات بعد ما نترجمها لازم نختمها من مكان معين؟؟؟

شهادة الميلاد وشهادة التطعيمات بعد ما نترجمها لازم نختمها من مكان معين؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأوراق والمستندات التي يتعين عليه تجهيزها قبيل السفر

يتعين على المبتعث أو الطالب بوجه عام وهو يستعد للسفر أن يحضر معه المستندات والأوراق وأي خصوصيات يراها ضرورية لأن تكون في حوزته مثل:
    • شهاداته الدراسية له ولمرافقيه منذ المراحل الأولى للدراسة وحتى آخر مرحلة.
    • قرار إبتعاثه أو الموافقة على إيفاده للدراسة للخارج
    • خطاب القبول من الجامعة ونموذج I-20 المستخرج منها بما يفيد السماح له بالحصول على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة فيها.
    • على الموظف المبتعث التأكد من إتمام إجراءات ابتعاثه من قبل مرجعه ووزارة التعليم العالي. الخطة الدراسية (إن وجدت).
    • شهادات الميلاد له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    • شهادات التطعيم له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    • صورة من حفيظة النفوس، صورة من دفتر العائلة وصورة من عقد النكاح مترجما للغة الإنجليزية ومصدقا من وزارة الخارجية في المملكة
    • أي أوراق أو مستندات أخرى يرى ضرورة الإحتفاظ بها معه أثناء إقامته مثل إذن إجازة من العمل للزوجة إذا كانت موظفة وسترافق زوجها أثناء بعثته.
    • ويراعى في هذه المستندات أو الوثائق، أن تكون مترجمة للإنجليزية ومعتمدة من الجهة الصادرة منها، وأن يتم التصديق عليها من قبل وزارة الخارجية بإعتبارها الجهة التي تمثل مؤسسات وهيئات وشركات ووزارات المملكة في الخارج.

من موقع الملحقية
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/Information/PreInfo.aspx

اشكر صاحب الموضوع والجميع صراحة والله موضوعها مو على بالى حتى قريته اليوم

السؤال انا من تبوك من وين اترجمها من المستشفي ولا كيف ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونقرس
    يالربع أنتم ما تقرون ماعندكم عيووون روحو لأول رد في الصفحة هاذي اللي هو رد رومانس وشوفو الرجال وش يقول أنا بيجيني جلطة في هذا المنتدى

والله إنك صادق

جاني ضغط والله من كثرة مواضيع نفس الموضوع ذا
    يجيك واحد يعدي ثلاث صفحات ويسأل نفس السؤال

انا خلاص ماراح ارد على أي سؤال الا مرة وحده ومع التوضيح وماعلي

اللي بيفهم يازينه والا ماقدر يفهم يقشر برتقال ويغني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحة الزئبق
    طيب انا شهادات التطعيم ضايعه من وين اجيبها او وش البديل؟
    ؟
    هلا رائحة الزئبق إسألي أبوك قولي يبه وين طعمتني وروحي للمستشفى اللي تطعمتي فيه وعطيهم معلوماتك وراح يعطونك نسخة من شهادة تطعيماتك أو عندي فكرة ثانية إنتي يوم تخرجتي من الثانوي عطوك ملف صح ؟ روحي افتحيه واكيد راح تلاقين صورة من شهادة ميلادك وصورة من شهادة تطعيماتك إذا لقيتيها عطيها أبوك أو أخوك هي وشهادة الثانوية وخلي يروح فيها لوزارة الخارجية يترجمها ويصدقها هذا علمي وسلامتك طال عمرك
    7 "
  4. هلا فيكم جميعا عشان ترتاحون انتم نفسيا وتكونون جاهزين على طول خذوها من قاصرها وترجمو شهادة الثانوية وشهادة البكالوريوس وشهادة الماستر وشهادة الميلاد وشهادة التطعيمات من الخارجية وصدقوها >> يووووووه تعبت
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.