الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب الي فهمته منكم اني اقدم عسكري زوجته مبتعثه
    عندي لكم نصيحه اي فرد تبع وزارة الداخليه ماله الحاق على المحلق العسكري الا في حالة العلاج
    عند ماكنت في بريطانيا كلمة مدير عام الدفاع المدني شخصيا وقابله والدي وطلب منه انها يساعدني باي وسيله الحاق او اجازه بدون راتب وش تتوقعون رد على ابوي وعلى فكره ابوي كبير في السن يعني حتى ماقدر شيبته قاله يختار يا زوجته او العمل قال النظام في العمل مايسمح ونا رفعت ثلاث معاملات كلها جات بالرفض من الرياض من قبل المدريره العامه واخر شي سويته اني ارسلت برقيه الى وزير الداخليه باسم زوجتي وطلبت تكميل الى اعلى سلطه الي هي الوزير واذا مانفع برفع تظلم على العمل الى الملك واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  2. الله يوفقك يافوز وانا بعد رسلت برقيه الى وزير الداخليه واتمنى من كل العساكر يعملون نفس الشي عشان ينسمع صوتنا اتمنى انا نواصل مع بعض اكثر لانه مشكلتنا وحده واتمنى كل واحد يقول وش صار معاه بالتفاصيل
    وبصراحه انا طلبت تكميل الى وزير الداخليه وانشاله اوافيكم بالرد الي بيجي لي منه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed1400
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مساءكم يالعسكرين وانا منكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجنونها والله انك جننت الخلق تصدق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخواني واخواتي الاعزاء لايوجد نظام يوافق على الالحاق مع المبتعثه في النظام العسكري

ليش مراح تفهموووووووووووووووووووووون

وانا بحط للككم نظام خدمة الافراد كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مل

واقراء الفقرات كامله والله مراح تلقىىىىىىىىىىىىى شي يفيدك

على العموووووووووووووم اذا تبونا نتجمع وندخل على المللك ولا على ولي العهد ماعندي مشكله

واتمنى لكم التوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييق يالعسكرييييييييييييييييييين

اتمنى لكم التوفيق

100%كلامك
    بس من يفهم
    <<<<<<<<<<<<<<< خلاص مانبي البعثه والله الحظ ردي وتركة الوظيفه شينه
    والله ما شلت الا هم حظها المسكينه تزوجتها وبعد شهرين جاء القبول وخلاصنا من كل شي حتى القرار خلصنا منه بس
    الحظ ردي ردي ما فيه نظام
    بنسبه لي انا راضي لاني رضيت من البدايه اني اكون جندي ليش ازعل الحين
    ما كتبها الله لي ولا لزوجتي
    يالله ننسى الموضوع لانه جابلي مغص في مخي
    7 "
  4. الظاهر ان معاملتي روفضت لانها تأخرت ماجت

على العموم ماراح ايأس واستسلم..

بشوف موضوع الشباب برقيه لوزير الداخليه ...اشلون الطريقه ؟الطلب بأسمي او بأسم المبتعثه

طيب الطريقه الثانيه مقابلة نائب وزير الداخليه بعد اشلون؟

بالنسبه لي كجندي في الجوزات ابي اشتغل في السفاره السعوديه بالخارج لانه يوجد عسكر منتدبين من الجوازات واكيد بواسطات لكن اشلووووون؟

اخوي عبد الرحمن الله يعينك وشكلك ماتبي البعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس مبتعثه!!
    الظاهر ان معاملتي روفضت لانها تأخرت ماجت

على العموم ماراح ايأس واستسلم..

بشوف موضوع الشباب برقيه لوزير الداخليه ...اشلون الطريقه ؟الطلب بأسمي او بأسم المبتعثه

طيب الطريقه الثانيه مقابلة نائب وزير الداخليه بعد اشلون؟

بالنسبه لي كجندي في الجوزات ابي اشتغل في السفاره السعوديه بالخارج لانه يوجد عسكر منتدبين من الجوازات واكيد بواسطات لكن اشلووووون؟

اخوي عبد الرحمن الله يعينك وشكلك ماتبي البعثه

والله الشئ اذا كل يوم وانت تكلم فيه تمل منه وانا عفت البعثه انا وزوجتي
    <<<<<<<<<<<<< مال
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.