الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخواني العسكر المتورطين مثلي :
    أنا عسكري صف ضابط في أحد قطاعات وزارة الداخلية ولدي أحد زملائي يعمل بإدارة شئون الأفراد وكلمته مساء أمس بخصوص هل النظام يسمح بالإلحاق الزوج للملحقية العسكرية إذا كانت زوجة مبتعثة للدراسة فقال لي أعطني فرصة للصباح حتى أبدء الدوام وأبحث لك عن هذا الموضوع وبالفعل إتصل بي صباح اليوم الأربعاء وكانت إجابته محبطة للغاية حيث قرأ علي تعميم صادر من مدير الشئون العسكرية بوزارة الداخلية يفيد بأنه لايحق للعسكري طلب الإلحاق مع زوجته إلا في حالة واحدة فقط وهي العلاج أما بالنسبة الإلحاق لمرافقة الزوجة للدراسة للخارج فهو مرفوض وغير نظامي ولايحق للقطاع الرفع بهذا .
    وأنا مسئول عن كلامي ومستعد أرسل لكم صورة من هذا التعميم وطبعا هو لعموم قطاعات وزارة الداخلية .
    لكنه أعطاني أحد الضباط لديه وسألته مالعمل فقال بالنسبه لنا فهذا التعميم يمنعنا من الرفع لوزارة الداخلية لكن بإستطاعتك التقدم على وزارة الداخلية ومحاولة الحصول على إستثناء يعني بالعربي الفصيح هنا يأتي دور الواسطة في الموضوع ويجب أن تكون الواسطة قوية في وزارة الداخلية .
    الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه .
    7 "
  2. سعادة / ......................... مجنونها الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

لقد سائمنا من اكاذيب سعادتكم المبجل قبحك الله وازال وطئة قدمك عن الارض لقد طبلت في الموضوع الاول ثم اتيت بموضوع اخر تطبل به على قلوبنا وانفسنا وها انت سعادة مجنونها تاتي بالموضوع الثالث تكمل التطبيل والتزمير اما كفاك كذب وهراء واقويل زائفه اما زلت تعتبر عبقري وفطن زمانك الله لا يسامحك بكل كلمه كذبت فيها او غيرت معنها انت انسان تتقن فن الفر والكر بالكذب والتصنع بالكلام والقول والقيل ليس لديك اي اثبات لدرجة انك لا تستطيع تصوير امر الحاقك او الموافقه التي حصلت عليها يا مخادع لك توقف كل من يتكلم او يقول عنك مثل ما قلت اذا كنت تملك ذرة من الرجوله او الصدق فاتي بابسط اثبات ولكن اكذب اصبح يجري بعروق وشراين جسمك مثل دمك بل اصبح اقوي من الدم الذي يجري بداخلك ((........الرجال الكذب)) اكمل المثل مجنونها

والسلام عليكم يا سعادة الكذاب

اختك فوز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرينونه
    الله يوفقك يافوز وانا بعد رسلت برقيه الى وزير الداخليه واتمنى من كل العساكر يعملون نفس الشي عشان ينسمع صوتنا اتمنى انا نواصل مع بعض اكثر لانه مشكلتنا وحده واتمنى كل واحد يقول وش صار معاه بالتفاصيل
    وبصراحه انا طلبت تكميل الى وزير الداخليه وانشاله اوافيكم بالرد الي بيجي لي منه
    اعجبني اصرارك اخوي

البرقيه ..انا بعد برسل برقيه لوزارة الداخليه

بس الله يخليك كيف الطريقه...
    وش اكتب في البرقيه؟
    7 "
  4. ((اخواني اخواتي البرقيه للملك او ولي العهد فقط))

رايحه تصب في مصب واحد ولكن لو كل واحد او وحده ارسل برقيه لرائسه عمله الاعلي ما بيكون فيه رد غير بالرفظ بس الملك وولي العهد كل يوم وهي بوجيهم وبيكثر الحاح العسكر بيسمحون نشالله من كثر الطلب والحاح الكل

تحياتي
    7 "
  5. يا جماعة انتبهوا من موضوع البرقية

لا يرسلها العسكري باسمه

ترى راح يجيه تخطي مراجع

ودي فيها سجن وبهدلة

ترسلها زوجته أحسن

وانا راح أسوي كده كمان

بس بخلي البرقية بإسم زوجتي

وكده نكون سلمنا من موضوع تخطي المراجع
    7 "
  6. السلام عليكم
    بخصوص البرقي صحيح انا ارسلتها باسم زوجتي الى وزير الداخليه بس للاسف الرد كان محبط محبط .......... حولها الى مرجع الزوج ويتخذ معه الاجراء الازم يعني وزير الداخليه مافيه منه فايد
    خلينا نركز على الملك
    وطريق رسل البرقيه سهل عن طريق
    الهاتف 969
    7 "
  7. البرقيه سهله وموضف البرقيه السعوديه على الرقم969 بيسوي كل شي بس بيطلب منك بعض بياناتك ويخلص الموضوع ونشالله تسير الامور تمام بيعطيك رقم تتابع البرقيه فيه عن طريق الديوان المليك او قصر اليمامه وفيه لهم رقم تتصل عليهم وتسال عن برقيتك وش سار عليها من وقت لوقت او تتابعها شخصيا بالديوان

وهذا رقم خاص بالديوان الملكي
    014882222

7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.