الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حارس مبتعثه!!
    حارس مبتعثه!!

مبتعث مستجد Freshman Member

حارس مبتعثه!! غير معرف

حارس مبتعثه!! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى عسسسسسسكري , بجامعة مظلوم
    • مظلوم
    • عسسسسسسكري
    • ذكر
    • ظلم, جده
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 05:20 PM

الســـــــــــــــــــلام عليكم

ياعسكري ياازواج واخوات العسكري كيفكم تمام ان شالله

انقطعت اخباركم عن المنتدى!!
    (خاصه موضوع فرجت يازوجات العسكر...لله الحمد)
    لمن يبحث عن الجواب الشافي بأجتهاد مجنونها

وش صار معاكم بشرونا خلونا نفرح ونحزن معاكم

اتمنى نكون بتابعين لبعض بأخر المستجدات ولاخبار في هذا المنتدى
    نسمع قصصكم وتجاربكم لتعم الفائده للجميع

طيب
    >> بالنسبه لي رحت الوزاره بعد استلام القبول واخذت منهم خطاب (افاده)
    ثم توجهت مباشره الى مرجعي (مكان عملي) كتبت معروض وارفقته بالخطاب الي حصلت عليه من الوزاره
    اكيد>> واجهت الكثير من المثبطين والمتخلفين من الزملاء (وش درراهم)
    المهم رفعت الخطاب الى ادارتي -- من هنا انتها دوري-- جاء دور الصادر والوارد (لازم تتابع وين وصلت المعامله)
    المعامله الان في طريقها لوزارة الداخليه لاخذ الموافقه على اللحاقي ...ربك كريم
    جوزات السفر استلامها الاسبوع الجاي بتأشيراتها بأذن الله
    وسأوافيكم بأخر الاخبار والمستجدات ....ان شالله

انتم وش صااااار معاكم؟؟
  2. بالنسبة لي أنا موظف عسكري لأحد قطاعات وزارة الداخلية مثلك والمبتعثة زوجتي خططي هي كالتالي :
    قرار إبتعاث زوجتي لم يصدر إلى الآن وأنتظر صدوره حتى أبدء في تحركاتي سوف أتقدم لعملي بقرار إبتعاث زوجتي وأطلب إلحاقي للملحق العسكري في بريطانيا طبعا التقديم يجب أن يكون له فيتامينات تساعده لأنه بدونها مستحيل تسير الأمور .
    مع أن هذا الطلب نظامياَ من حقك حيث إنني تحدثت شخصياَ مع مديري في العمل وأخبرني بأنه من حقك هذا الشيئ والمفروض أن عملي يوافق على هذا الطلب لأنه بدون مزايا ماليه (يعني لن يكلف قطاع عملي مالياَ ) ولكن هناك مرض إسمه البيروقراطية المستعصية .
    سوف أجتهد وأستعين بالله تعالى وإذا لم يكتب النجاح لهذا الطلب فلن أجعل هذه الفرصة تفوفت سوف أقدم إستقالتي (مرغما أخاك لا بطل ) عموما لن أستبق الأحداقث ولكل حادث حديث .
    سوف أنتظر المستجدات في موضوع طلبك الذي تقدمت به .
    وفي النهاية تمنياتي للجميع بالتوفيق .
    7 "
  3. زوجي عسكري بس مابعد يصدر قرار الابتعاث مشان نقدم على الطلب بس في واحد من اصحاب زوجي هم عسكري ورايح مع زوجته ابريطانيا الحين له6 شهور وبيرجع لان ماقبلو يعطونه اكثر من كذا حاول وحاول بس مافي فايده عيو يعطونه بينزل وبينزل زوجته وبيلحق اخوها معها وهذا الشي مخوفني مره .
    الله يوفق الجميع يارب وان شاء الله الجميع يرفقونهم يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخواني انا احدد المتضررين من النظام العسكري وخاصه الافراد

انا مرافق لزوجتي المبتعثه من المرحلة الثالثه الى استراليا رفعت خطاب المرافقه مع قرار الابتعاث وتم الرفع ولكن تم الرفض تدرون وش العذر الي اقبح من فعل كاتب بالرد (لايمكن وذللك لوجود جامعات سعوديه)هذا دليل على ان ماعندك احد هههههههههههههه

الي فهمته من الخطاب ان المنع اتى الى انسان مدني مبتعث وذللك من صيغة الخطاب

على ان نظام خدمة الافراد الماده سبع وثلاثون ينص على التالي

يحق للعسكري اخذ اجازه بدون راتب لمده اربعه اشهر وتمدد من قبل مجلس الوزراء للضروره ولكن لحياه لمن تنادي

المهم اني اضريت اخذ اجازه شهر ومرافقة زوجتي لمقر البعثه وفتح الملف وتخليص اموري وسويت تاجيل بعثه وعدت الى ارض الوطن وانا الحين انتظر الموافقه على تاجيل البعثه وبعدها ان شاء الله بقدم استقالتييييييييييييييييييييييييييييي وكفا الله المؤميين شر القتال

يعني لو نظر لها من الناحية الماديه نلاحظ

انا بعد 20 سنه سوف تحال للتقاعد براتب لايتجاوز 2000 ريال هذا راتبك التقاعدي

ولو نظر لها من ناحية الفايده للمرافقين مع زواجتهم او اخواتهم نلاحظ الفرق

المكافاءه 5000 دولار استرالي *2.24=12.000 الف ريال سعودي

نقول سكن 3000 ريال مصاريف 5000 ريال هذا طبعا في دول ابتعاث دولة استراليا

يبقى 4000 الاف ريال تحولها الى حسابك بالسعوديه

مثلا مدة الابتعاث اربع سنوات

4000*48=192000 الف ريال هذه من الناحية المادية

الفائد الثانية للمرافق

انه يحق له يدرس ويعامل معاملة مبتعث

مثلا نفرض معاه الثانوية العامه قسم العلوم الطبيعيه يدرس بالجامعات الاسترالية ويعطى درجة البكالوريس يعني يرجع للسعودية ورصيده فيه 200 الف ريال ومعاه بكالوريس

ويفتك من شي اسمه راح ثابت استعد استريح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اتمنى للعموم التوفيق

وان شاء الله سوف اقوم بتقديم استقالي عندنا يتم الموافقه على تاجيل بعثة زوجتي ولن اشاور احد بهذا الموضوع

ودمتم بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed1400
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخواني انا احدد المتضررين من النظام العسكري وخاصه الافراد

انا مرافق لزوجتي المبتعثه من المرحلة الثالثه الى استراليا رفعت خطاب المرافقه مع قرار الابتعاث وتم الرفع ولكن تم الرفض تدرون وش العذر الي اقبح من فعل كاتب بالرد (لايمكن وذللك لوجود جامعات سعوديه)هذا دليل على ان ماعندك احد هههههههههههههه

الي فهمته من الخطاب ان المنع اتى الى انسان مدني مبتعث وذللك من صيغة الخطاب

على ان نظام خدمة الافراد الماده سبع وثلاثون ينص على التالي

يحق للعسكري اخذ اجازه بدون راتب لمده اربعه اشهر وتمدد من قبل مجلس الوزراء للضروره ولكن لحياه لمن تنادي

المهم اني اضريت اخذ اجازه شهر ومرافقة زوجتي لمقر البعثه وفتح الملف وتخليص اموري وسويت تاجيل بعثه وعدت الى ارض الوطن وانا الحين انتظر الموافقه على تاجيل البعثه وبعدها ان شاء الله بقدم استقالتييييييييييييييييييييييييييييي وكفا الله المؤميين شر القتال

يعني لو نظر لها من الناحية الماديه نلاحظ

انا بعد 20 سنه سوف تحال للتقاعد براتب لايتجاوز 2000 ريال هذا راتبك التقاعدي

ولو نظر لها من ناحية الفايده للمرافقين مع زواجتهم او اخواتهم نلاحظ الفرق

المكافاءه 5000 دولار استرالي *2.24=12.000 الف ريال سعودي

نقول سكن 3000 ريال مصاريف 5000 ريال هذا طبعا في دول ابتعاث دولة استراليا

يبقى 4000 الاف ريال تحولها الى حسابك بالسعوديه

مثلا مدة الابتعاث اربع سنوات

4000*48=192000 الف ريال هذه من الناحية المادية

الفائد الثانية للمرافق

انه يحق له يدرس ويعامل معاملة مبتعث

مثلا نفرض معاه الثانوية العامه قسم العلوم الطبيعيه يدرس بالجامعات الاسترالية ويعطى درجة البكالوريس يعني يرجع للسعودية ورصيده فيه 200 الف ريال ومعاه بكالوريس

ويفتك من شي اسمه راح ثابت استعد استريح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اتمنى للعموم التوفيق

وان شاء الله سوف اقوم بتقديم استقالي عندنا يتم الموافقه على تاجيل بعثة زوجتي ولن اشاور احد بهذا الموضوع

ودمتم بود
    اخ محمد على حسب ما فهمت ان اللي رد على معاملتك لم يكن ردة من واقع النظام ولكن كان ردة اجتهادي وارتجالي ويعكس نفسيتة مما يدل من ردة ان قلب الشخص مليء بالحسد .

اخي محمد حاول مرة ثانية وحاول المطالبة برفع معاملتك لشخص اقدم في الرتبة وفي المنصب من الشخص السابق . وان شاء اللة تلاقي المخرج . ( النظام يسمح ) .

ودعواتي لك بالتوفيق .
    7 "
  6. اخوي عبد الرحمن ليش انت تقول كذا وجيب الاحباط ترا التفائل زين والي يحبط نفسه مابينجح بحياته فياريت ياترد رد زي الناس ولا ياريت تفكنا من ردودك ترا احسن بعدين لو هو يمشينا بطريق سراب في حد جا شكالك منه ياخي ماعيك من حد رد بشي ينفع ولا ياريت يعني ياريت لاترد.
    اسفه اني اهاجمك بس ردودك تنرفز وتحبط وحنا مو ناقصن ترا الي هو يسويه مو اسمه سراب اسمه تحفيز وعلى فكره لازم نسوي كذا ونعترض عشان ياخذون بعين الاعتببار بهذي الفئه من الناس طيب ياليت تكون في صفنا ولا تتلتزم بصمت
    بعدين الواحد لازم يكون عنده هدف والهدف يحتاج تحفيز عشان تقدر تحقق الي تبيه وتنجح في حياتك وهذ الشي ينعكس عليك .
    اخوي عبد الرحمن اسفه على الكلام بس والله ردودك تنفرز مره ماقدرة اسمك نفسي
    تحيـــــــــ للجميع ـــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.