الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

عسكري او مرافقك عسكري؟ ادخل..وشاركنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الانوار
    بااااااااااااركولي وان شاء الله انها تكتمل الفرحه ويجي الرد من الرياض يشرح الخاطر
    ابشركم رحت وزارة التعليم العالي واخذت الافاده ونزلت الى ادارتي في جده طبعا انا فرد في الامن العام في جده
    المهم قدمت الافاده ومعها استدعاء طبعا نفس الصيغه اللي كتبها لنا مجنونها الله يجزاه بالخير
    ورحت شرحتها من مديري وطبعا كان جدا عادي وكتب ترفع للشوؤن الاداريه
    وطلعت على مدير الشوؤن الاداريه وكتب عليها عرض على مدير الاداره
    وطلعت على مدير الاداره وكتب عليها لامانع ترفع له
    وانا عند زملائي جالسين نكتب الخطاب عشان نرفعها الرياض جلسوا يحكولي عن واحد من زملانا راح استراليا العام مع زوجته وقالوا رفع اوراقه من هنا اجازه استثنائيه سنه وطبعا تعرفوا ان اوراقه تتاخر في الرياض ماتجي بسرعه المهم الرجال اخذ اجازته السنويه شهر طبعا وسافر ومن هناك ارسل تمديد اعطوه اربع شهور وهذا من حق الفرد وارسل من هناك خطاب يفيد ان يدرس مع زوجته تصدقوا ايش سوا الامن العام خلوه مبتعث والان راتبوا ينزل هنا ويدرس مع زوجته هناك
    انا نفس الحكايه قلتلهم موعد السفر قريب حيكون ان شاء الله في بداية شهر فبراير كيف الحل قالولي عادي اذا ماجاء رد على الخطاب من الرياض خلال المده هذي قدم اجازه وروح هناك وبعدين تابع معانا من الملحقيه العسكريه هناك
    وهذا كل اللي سار معايه بالتفصيل الممل
    في الاخير اشكر مجنونها وكل شخص بث الامل في داخلي ولو بكلمه بسيطه والحمد لله على كل حال
    وانصح اللي تعرقلت امورهم في مراجعهم انهم يراجعوا حساباتهم مع انفسهم ويصفوا النيه ويرجعوا لله وربي الموفق
    تقبلوا تحياتي
    7 "
  2. مبرووووووووووووك اخوي جداوي وبس الله يوفقك وان شاء الله خير
    والله فرحتني كثيرررر وان شاء الله الباقي بيجيهم المواقه بس يكونو متفائلين ويدعو ربنا ويكثرو من الدعاااااااااااااء

تحيـــــــــ لجميع ـــــــــاتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي وبس
    صباح الانوار

بااااااااااااركولي وان شاء الله انها تكتمل الفرحه ويجي الرد من الرياض يشرح الخاطر
    ابشركم رحت وزارة التعليم العالي واخذت الافاده ونزلت الى ادارتي في جده طبعا انا فرد في الامن العام في جده
    المهم قدمت الافاده ومعها استدعاء طبعا نفس الصيغه اللي كتبها لنا مجنونها الله يجزاه بالخير
    وانا عند زملائي جالسين نكتب الخطاب عشان نرفعها الرياض جلسوا يحكولي عن واحد من زملانا راح استراليا العام مع زوجته وقالوا رفع اوراقه من هنا اجازه استثنائيه سنه وطبعا تعرفوا ان اوراقه تتاخر في الرياض ماتجي بسرعه المهم الرجال اخذ اجازته السنويه شهر طبعا وسافر ومن هناك ارسل تمديد اعطوه اربع شهور وهذا من حق الفرد وارسل من هناك خطاب يفيد ان يدرس مع زوجته تصدقوا ايش سوا الامن العام خلوه مبتعث والان راتبوا ينزل هنا ويدرس مع زوجته هناك
    انا نفس الحكايه قلتلهم موعد السفر قريب حيكون ان شاء الله في بداية شهر فبراير كيف الحل قالولي عادي اذا ماجاء رد على الخطاب من الرياض خلال المده هذي قدم اجازه وروح هناك وبعدين تابع معانا من الملحقيه العسكريه هناك
    في الاخير اشكر مجنونها وكل شخص بث الامل في داخلي ولو بكلمه بسيطه والحمد لله على كل حال
    وانصح اللي تعرقلت امورهم في مراجعهم انهم يراجعوا حساباتهم مع انفسهم ويصفوا النيه ويرجعوا لله وربي الموفق

تقبلوا تحياتي

اخي جداوي من جد اسعدتني بأخبارك الحلووووة ودعواتي لك بالتوفيق وان تتيسر امورك ان شاء اللة .

وبالنسبة لشكرك لي فما سويت غير الواااااجب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    اخوي عبد الرحمن ليش انت تقول كذا وجيب الاحباط ترا التفائل زين والي يحبط نفسه مابينجح بحياته فياريت ياترد رد زي الناس ولا ياريت تفكنا من ردودك ترا احسن بعدين لو هو يمشينا بطريق سراب في حد جا شكالك منه ياخي ماعيك من حد رد بشي ينفع ولا ياريت يعني ياريت لاترد.
    اسفه اني اهاجمك بس ردودك تنرفز وتحبط وحنا مو ناقصن ترا الي هو يسويه مو اسمه سراب اسمه تحفيز وعلى فكره لازم نسوي كذا ونعترض عشان ياخذون بعين الاعتببار بهذي الفئه من الناس طيب ياليت تكون في صفنا ولا تتلتزم بصمت
    بعدين الواحد لازم يكون عنده هدف والهدف يحتاج تحفيز عشان تقدر تحقق الي تبيه وتنجح في حياتك وهذ الشي ينعكس عليك .
    اخوي عبد الرحمن اسفه على الكلام بس والله ردودك تنفرز مره ماقدرة اسمك نفسي
    تحيـــــــــ للجميع ـــــــــــــاتي

اخت ام عبووود

هوني على نفسك هالنوعية من الناس واللة لو تقعدي تتكلمي معاهم الين تموتي ماراح يفيد .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف في احدى قطاعت وزاره الداخليه
    انا صار لي تغريبا اكثر من سته شهور وانا مع زوجتي اول شي يسويه موظف الي يتبع الداخليه انه يرفع شهر من رصيده وبعدها يمدد شهر وبعدها يطلب اجازه استثنائيه مدتها اربع شهور وبعدها يطلب 10 ايام اظطراريه وبعدها ينزل السعوديه لانه مافي باب الا وجربته وصلت الى اكبر راس في عملنا بس التخلف منتشر عندنا وكان اغلب ردود الروؤاسا انه مافيه نظام يسمح لك بالالتحاق الابشروط ومرافقة الزوجه ماتنطبق عليها الشروط اتمنى التوفيق للجميع وخاصة العساكر وبالذات الداخليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    زوجي عسكري بس مابعد يصدر قرار الابتعاث مشان نقدم على الطلب...خليه بس في واحد من اصحاب زوجي هم عسكري ورايح مع زوجته ابريطانيا الحين له6 شهور وبيرجع لان ماقبلو يعطونه اكثر من كذا حاول وحاول بس مافي فايده عيو يعطونه بينزل وبينزل زوجته وبيلحق اخوها معها وهذا الشي مخوفني مره .
    الله يوفق الجميع يارب وان شاء الله الجميع يرفقونهم يارب
    روحي خذي افاده من التعليم العالي وهي تعطى قبل صدور القرار
    ومن ثم يقدم طلبه بالطريقه الي ذكرها جداوي بسسسسسس شدي الهمه

ربك كريم ويكون في العون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي وبس
    صباح الانوار

تقبلوا تحياتي
    اللــــــــــه يبشرك
    معاملتي ومعاملتك ومعاملة اثنين من الزملاء من نفس القطاع الي انا فيه (جوازات)
    بيد شخص واحد وهو في الداخليه بالرياض
    ان شالله يجي الرد في اقرب وقت لنا جميعا
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.