الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي راح امريكا على حسابة استفسارات لو سمحتم +طلب

الي راح امريكا على حسابة استفسارات لو سمحتم +طلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالتوفيق
    بالتوفيق

مبتعث مستجد Freshman Member

بالتوفيق السعودية

بالتوفيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة سنترال اكلاهوما
    • سنترال اكلاهوما
    • طالب
    • ذكر
    • ايدموند, اكلاهوما
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 07:27 PM

السلام عليكم
    اخواني الاعزاء في بلاد الغربة كل عام وانتم بخير والله يوفقكم في دراستكم وتشرفونوطنكم واهلكم وترفعون رؤسهم ...
    المهم
    انا عندي عدة استفسارات وخصوصا للي كانوا على حسابهم ثم حولوا على الدولة او للي الى الان على حسابهم والله يوفقهم ان شاء الله وينضمون باسرع وقت ..
    1) هل ما زال الالحاق في مرحلة اللغة في امريكا مستمر ؟؟
    وهل اذا اخذت امر اركاب من العطية راح يأثر في سرعه الالحاق بالبعثة ؟؟
    وكم المدة المتوقعة حتى يتم الحاق الطالب فيها علما بان النسبة فوق 95%؟؟
    وهل تاثر النسبة في سرعه الالحاق ؟
    ما رأيكم في ولاية اكلاهوما مدينة ادمند وهل هي رخصية ام غالية ؟؟
    وكم المبلغ المتوقع لتغطية امور المعيشة شهريا (( يعني السكن مع عايلة + المعيشة )) ؟؟
    وعندي طلب من الاخوان الي يقدرون يتواصلون مع الملحقية في امريكا الاستفسار عن الالحاق في مرحلة اللغة هل ما زال مستمر ام تم ايقاافة ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالتوفيق
    السلام عليكم

اخواني الاعزاء في بلاد الغربة كل عام وانتم بخير والله يوفقكم في دراستكم وتشرفونوطنكم واهلكم وترفعون رؤسهم ...
    المهم
    انا عندي عدة استفسارات وخصوصا للي كانوا على حسابهم ثم حولوا على الدولة او للي الى الان على حسابهم والله يوفقهم ان شاء الله وينضمون باسرع وقت ..
    1) هل ما زال الالحاق في مرحلة اللغة في امريكا مستمر ؟؟
    وهل اذا اخذت امر اركاب من العطية راح يأثر في سرعه الالحاق بالبعثة ؟؟
    وكم المدة المتوقعة حتى يتم الحاق الطالب فيها علما بان النسبة فوق 95%؟؟
    وهل تاثر النسبة في سرعه الالحاق ؟
    ما رأيكم في ولاية اكلاهوما مدينة ادمند وهل هي رخصية ام غالية ؟؟
    وكم المبلغ المتوقع لتغطية امور المعيشة شهريا (( يعني السكن مع عايلة + المعيشة )) ؟؟
    وعندي طلب من الاخوان الي يقدرون يتواصلون مع الملحقية في امريكا الاستفسار عن الالحاق في مرحلة اللغة هل ما زال مستمر ام تم ايقاافة ..

هلا بجاوب عليك بمعلوماتي انا مبتعثه بس مابعد اروح بعد شهرين تبتدي دراستي تقريبا

المهم بنت عمي من حالتك ومكلمه الوزاره وسائلة شوف للحين تقدر تقدم بفترة اللغه ووثلاث شهور او اقل وتلتحق بالبعثه وواسرع شي من كندا وامريكا فلاتحاتي اهم شي عطهم قبول المعهد والجامعه وواول ماتوصل امريكا وقف عند الملحقيه بواشنطن وقدم طلب الالتحاق بالبعثه وورهم القبول ولاتخاف كل شي بكون اوكي وبتجيلك البعثه بسرعه حتى لو كنت بمعهد وانا متأكده من كلامي ووعلى الولايه هذي بصراحه ماعندي خبره فيها وماعمري سمعت احد رايح لها!
    بس عالمعيشه والسكن يعتمد على توفيرك والمنطقه بس اذا منطقه متوسطة الاسعار بحدود 1000 دولار انشالله يكفيك بالشهر وسوري اخوي عالقصور اتمنى اكون افدتك شوي وأي سؤال انا حاضره ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.