الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسباب رفض السفاره الفيزا

أسباب رفض السفاره الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E's-soul
    الزمن بين التخرج سواء من الثانويه او الكليه والتقديم للفيزا يؤثر بشكل كبير

كل ماطالت المده كل مازادت نسبه رفض الحصول على الفيزا الا في حاله احضار مايثبت التواجد خلال هذه الفتره سواء عمل او دراسه
    اتفق معك 100%

,وهذا اهم الاسباب

حاول انك تبحث عن اي ورقه انك اشتغلت اثناء ماكنت عاطل

ولو تقول اني شغال بالاسهم

ابتعد عن مرحلة العطاله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full tolerance
    والله مادري بالضبط انا اعرف بعض الشباب معهم دبلوم وعادلوا الشهاده من الوزاره.....الله يسهل عليك كل امر عسير.......الاحسن انك تروح للوزاره وتستفسر بنفسك....تحياتي
    يعطيك العايه اخووي

ماقصرتـ ؛؛؛

تحيتي لكـ ؛؛
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full tolerance
    والله مادري بالضبط انا اعرف بعض الشباب معهم دبلوم وعادلوا الشهاده من الوزاره.....الله يسهل عليك كل امر عسير.......الاحسن انك تروح للوزاره وتستفسر بنفسك....تحياتي
    يعطيك العافية اخوي ماقصرت

تحيتي لكـ ؛؛
    7 "
  4. السلام عليكم انا بتكلم بشكل سريع على بعض النقاط من نواحي مختلفة ومشاركة سريعة شاملة ان شاء الله..

الي تقول قعدت سنة في البيت وبعدها تزوجت عذر ولا مو عذر بحكم اني بنت؟<<< مو شرط انتي علطول اذا حسيتي في

وقت المقابلة ان الموظف يبي يعرف وش كنتي تسوين في خلال فترة معينة
    يعني في

الفترة هذي قولي لهم طالبة في معهد دورة تدريبية او اي شيء كنتي تسوينه اهم شيء (المصداقية عندهم) يعني اهم شيء يشوف شيء

انك كنت مشنغل فيه اي شيء وتخبرهم عنه بورقة بسيطة مثل يعني الموظف يقراء ويشوف

انا بتكلم عن نفسي كنت في فترة بعد التخرج من الثنوي جالس في البيت و اخذت دورة تدريبية في مدة بسيطة
    (يعني لابأس

بفترات قليلة بين الفينة والاخرى لكن اذا كنت مدات متقاطعة لا بأس لكن اذا صارت فترة طويلة فراغ لا مشكلة )
    وقلت بعدين توظفت فترة وبينهم

وقت زي شهر وهنا شهرين الى شهر ونص لكن الحمد لله يومين وطلعت لاني كنت متوقع سؤال

انهم ما يبون شخص مو متحرك وشخص دايخ اي شيء يثبت كونك تقدمت نقطة واستغليت وقتك

والحمد لله كنت ما أخذ معي ورقة عن شهادة المعهد الي اخذت في الدورة التدريبية وايضاً كنت

ما خذ شهادة خبرة من الشركة مكتوبة بالانجليزي وايضاً ورقة الاستقالة صورة منها وقلت لهم

في هذة الفترة كنت منشغل في دورة تدريببة وعمل في الشركة الفلانية وعلطول طلعت الاوراق يعني

لا تحسسهم انك انسان عادي وخلك جاهز اذا حسو انهم حجروا لك سواء بالهجرة ولا اذا سئلو عن

الضمان البنكي والشهادة البنكية وكان عندك مشكلة بالنسبة للي طالعين على حسابهم الشخصي

ويعني الواحد يطلب من الله ان تتسهل اموره وكذا وغير كذا ادخل المقابلة وانت متوقع انها شيء عادي

وهي عبارة عن سؤال وجواب يعني هذي هي المقابلة اللهم يبون يشوفونك كيف تجاوب وبنفسك تجاوبهم

عشان كذا بس يعني تسئل عن كذا تجاوب وكيف طريقتك مرتبك اثناء الجواب ولا واثق وغير كذا ايضاً

هي عبارة عن داريه بالشخص يعني يأخذون فكرة عنك مو مجرد اسم وخلاص لا يعني يسئلونك وممكن يعرفون

سمات في الشخص تكون مؤهلة انها تساعد في سرعة استخراجها حتى يعني الموضوع عادي ولا تكثر اجابات

للأسئلة يعني سؤال واحد + واحد = اثنين وخلاص لا تععطيهم شيء لان ممكن تفتح لهم سؤال ثاني من جوابك ..!
    7 "
  5. موضوع جدا مهم أخوي لسه متخرج من الثانوية له ترم وقدم على الجامعة وانقبل تخصص كيمياء وهو يبي هندسه ويبي يسحب ملفه لو سألوه ليه دخلت كيمياء ايش ممكن يجاوب لهم هذا الشي محيرني كثير الله يعين الجميع
    7 "
  6. هههههههههههههههههههه اي اي اضحك اضحك على نفسي يوم اني مثلك كنت خايف وكنت بالمنتدى هنا خايف ووش بيسالوني وهل بيرفضوني واخرتها سؤالين ومقابله سامجه ماتعدت الدقيقه وبالاخير فيزتك مكبوله لاتخاف وانا اخوك والله بتضحك ع نفسك عقب ماتاخذ الفيزه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.