الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ولاية مونتانا مدينة بوزمان

بخصوص ولاية مونتانا مدينة بوزمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 1st, 2009, 12:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في احد يعرف عن مدينة بوزمان في ولاية مونتانا

كيف المعيشه هناك وكم عدد طلاب سعودين هل قليل او كثير

والجوا هناك انا سمعت انها بارده وشكرا

لو في احد عنده خلفيه عن المعهد هناك هل هو صعب او سهل وكم عدد طلاب السعودين لاني ما ابقى طالب سعودي لاني واحد بسرعه بداجها هناك اذا تعرفت على سعودي وشكرا
  2. اوكي اخوي بس عندك خلفيه عن المعهد هناك والمعيشه غالي او رخيص اهم شيء الجوا لاني سمعت هناك فيه عواصف ثلجيه هل هذا صحيح واذا كانت تعرف احد هناك علمني او عطني ايميله لاني انا خايف . بالنسبه للسكان هناك هل هم عنصريين . ومدينة بوزمان هل كبيره او صغيره على الاقل فيه مكان تمشيه هناك.

شكلي طولت عليك السؤال . وشكرا
    7 "
  3. هلا اخوي ... ولا طولت ولا شي خذ راحتكـ ... بالنسبة للمعاهد ماعندي فكره عنها ...

لكن راح اقتبس كلام شخص في منتدى اخر ... يعني على لسانة وهذا رأيه الشخصي ...

وانت لكل الخيار

"شوف اسمع نصيحتي و الغي ولاية مونتانا من راسك.والله ما راح تندم عليها.
    انا اقولك ليه.اول شي عندي الحين في العمل تقريبا حول 10 شباب درسوا في ولاية مونتانا من عام 1996-2003.

1.اسوء ولاية في امريكا من ناحية البرد.الثلج ينزل من شهر 9 الا شهر 6.يعني 10 شهور في السنة ثلج.ما تشوفي الا بياض ثلج قدامك.في فرق بين الثلج مرة في الاسبوع و مرة كل ساعة في اليوم.عواصف ثلجية على مدار فصل الشتاء.
    2.اهلها جدا متعصبين.عنصرين الا ابعد الحدود.انا عندي ناس في العمل هنا امريكان من ولاية مونتانا و قمة العنصرية مع انهم في السعودية.الشباب انضربوا و تهزؤا.من جد ما استوت عليهم.
    3.ولاية موقعها جدا سئ.يعني لاهي في الشرق ولا حتي في الغرب.اقرب مدينة تقريبا هي يا سياتل او سالت ليك سيتي و كلهم حول ال 5 او ستة ساعات.
    4.ما فيها عرب ابدا.الشباب.درسوا في جامعة مونتانا اللي في مدينة بيوت و قعدوا هناك 4 سنوات بدون صلاة جمعة لانه مافي حتي 15 مسلم في القرية.مدينتهم كلها ما كان فيها الا امريكي اسود واحد.الشباب اصحابي كرهوا امريكا بسبب مونتانا

صح ان الولاية رخيصة بس الواحد وش يسوي في الفلوس اذا ماهو مرتاح نفسيا.

لاحظ عندك:في امريكا و في مونتانا

بالنسبة لي انا لو يذبحوني والله مافي امل اضيع لحظة في هذي المنطقة

اذا تسالني وش افضل هذي المدن،الشباب يقولون الجامعة اللي في بوزمان

انا ما ودي احطم احد.لكن صدقني راح تكرهني طول عمرك اذا نصحتك بي مونتانا.
    في 49 ولاية ثانية في امريكا افضل منها.

اذا ما عندك خيار ثاني غير مونتانا.الله يعينك عليها.روح هناك ادرس اللغة و بعدين حول على جامعة ثانية
    بس برضوا قدم على جامعات ثانية الان عشان اول ما تخلص اللغة تقدر تحول عليها.
    "

موفق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.