الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل توقف الإبتعاث لكندا

هل توقف الإبتعاث لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأطــــلال
    الأطــــلال

محظور

الأطــــلال الولايات المتحدة الأمريكية

الأطــــلال , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة Montana State university
    • Montana State university
    • Business Management
    • ذكر
    • Billings, Montana
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

January 1st, 2009, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح / مساء الخير كل بتوقيته
    شباب هل فعلا يقولون أن الإبتعاث لكندا توقف
    ياليت تفيدونا قبل لا نكلف على أنفسنا عناء الرحيل
    من جد ياشباب الموضوع هذا يؤرقني من يوم سمعته
    ياليت الشباب الي عنده خلفيه عن الموضوع هذا يقول لنا علما بأني دارس على حسابي الخاص
  2. من قال
    وشفت أحد قال هالكلام في موضوع من المواضيع

بعد هذا الرد أرجو منك تغير العنوان
    لان ناس واجد تنحبط نفسياتهم من يقرأو موضوع مثل هذا او عنوان مثل هذا

لان الاشاعات لم ولن تنتهي والالتحاق بالبعثه لحد الان لم يتوقف

موفق
    7 "
  3. حبيب قلبي ما احد راح يعطيك علم مقنع

اذا انت في الرياض رح للوزارة بنفسك واسأل صدقني مهما دورت ما راح ترتاح

رح بنفسك وتأكد ..

بالنسبة للالحاق الى الآن انا اشوف طلاب جايين ومقدمين على الالحاق واجراءات الحاقهم مع الملحقية ماشية بدون عوائق معناته ما فيه مشاكل ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم

الالتحاق الان على اعتقد انه موقف علشان الميزانيه الجديده

ابقووولك اللي حصل لي يوم الثلاثاء اللي هو قبل امس

الوزاره ارسلوا لي من اسبوع تقريبااا مضمون الرساله يقوول لو مارحت لبد الابتعاث اللي هو كندا

سيتم الغاء طلبك يعني لازم اكون قبل اربعة عشر يوم في كندا من تاريخ ارسال الرساله

رحت للوزاره وقالي السكرتير حق الدكتور الموسى ان الميزانيه حقت الابتعاث موقفه علشان الميزانيه الجديده قلت طيب الفيزة ماطلعت لان السفاره معطلين عيد الكريسميس قال هذا قرار من الدكتور على العطيه قلت طيب عطني امر اركاب علشان احجز التذكره قال مانعطيك امر الاركاب موقف يعني انت تقص التذكره الله لايهينك المهم انهم الظاهر موقفينه علشان الميزانيه الجديده

الله يوفقك ان شاء الله

ادعوولي تطلع الفيزة علشان امشي

الله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه
    7 "
  5. يووووووووووه

يالله صباح خير
    احنا ما صدقنا الناااس تنسى الاسطوانه هذي

ياخي تووكل عل الله ولا تأثر عل غيرك

وان شاء الله لو صارشي راح يكوون رسمي اخووي

يعني حط بطيخ صيفي واكمل اموورك

موفق حبيبي
    7 "
  6. يا أخوان صدقوني ماحطيت الموضوع أدور من وراه أشاعات أنا تفاجأت من خالي يقول وقفوا الإبتعاث لكندا ثمن طقتني أم الوساويس ياخي أنا مخلص أمور كلها وحجزت وأخذت قرض ودفعت الي وراي وقدامي وأمور مايعلمها إلا رب العالمين ومتفائل خير بس الله يهديه خالي قلب كياني ماخليت موقع إلا دخلته ومالقيت رد قلت أسألكم أنتم يا أخواني وشكرا وأنا بعدل الموضوع علشان غيري مايوسوس وبعدين أخوي الي كاتب لي يكفي أشاعات أرجع أقرا الموضوع كويس أنا كاتب هل
    وشكرا لمروركم
    أخوكم
    7 "
  7. شفيكم ياناس هجمتوا على الرجال علشان سئل

لازم انه يسئل احسن من انه يسافر ويدفع مصاريف واخر شي ماتجيه بعثة ؟؟

أنا بنفسي سمعت من موظف في الملحقية ( احتفظ باسمه ) ان مع بداية السنة الجديدة راح يكون طلب الالحاق بالبعثة بشروط معينة واهمها انك تكمل 30 ساعة في الجامعة

هذا الكلام قالوه الوزارة العام الماضي وطبقوه فترة لكن تغير بعدها والحين راح يرجعون عليه

ماقول الا ان الوزارة صعب انك تعرف وش قرارهم لكن الاحتياط واجب

تحياتي
    7 "
  8. على خبري قبل لا ارجع السعوديه امور الاحاق مافيها اي عوائق لا بي ميزانية جديدة ولا باي شي الا كلها و الله اعلم انها شائعات لا غير

اما بشان الواسطات في وزارة التعليم العالي فا الواسطه تعطيك ضمان مالي للسفاره وما يمديك تدفع رسوم المعهد او الجامعه من خلال الضمان المالي ولا يعطونك امر اركب بس هاذا الامر يسهل عليك الااحقمن الرياض لا غير

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.