الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في واشنطـــــــــــن

انا في واشنطـــــــــــن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لولي كات خذي لك 5 بالطوات
    وخذي معاك كم سبورت (جزم) الله يكرمك وإذا المنطق الي بتروحي فيها ثلج ضروري يتناسب الاسبورت معاها
    انا ندمت اني ماكثرت جزم وبالطوات بس على 2 و2
    وكثرت ملابس على الفاضي ملابستها في البيت لازم لبس الطلعه البالطو وغيره

بالنسبة للألف دولار مستحيل تكفي انا اقصد مع المكافأه اوكي ممكن تمشي الحال اكييييييييييد
    بس اليوم ظهرت لنا اشاء ثانيا استأجر شقه ب800دولار واغراض ب600دولار وغيرها وغيرها الحمدلله كان معي مبلغ في فيزتي
    يعني تقريباً انا عن نفسي ووالدي راح نصرف هالشهر بس عشر الاف سعودي على بال ماتنزل المكافأه وبعدين خلاص نستقر ومانصرف واجد
    هيا الاساسيات هي الي تكلف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    يب يب يب يب
    انا في الولاية الي فيها دراستي
    أوهايو - كيلافيلانــــد

طبعــاً اليوم توجهت لجامعة كيس وسترنت
    للمعهد تبعها
    والله ياتكسرت رجولي انا ووالدي واحنا ندور على معهد اللغة
    وحتى دمي تجمد من البرد والثلج
    المهم طبعاً الجامعه بصراحه خييييييييييييييييييييييال
    فيها حدائق وسناجب تجنن <<<تحبــها

المهم انو وصلت المعهد انا ووالدي ولقيت اسمي واسمه مسجل عندهم واعطيناهم الضمان المالي
    واعطونا اوراق نعبي فيها اسمائنـا عشان لازم يعطونك بطاقة طلاب انك منتسب عندهم
    وبعدين داخلنا قاعة الأختبار تحديد المستوى
    اول ورقة تختار 3 مواضيع تكتب عنها
    اما ان تكتب موضوع عن عائلتك
    او تكتب موضوع عن ايش تبغى تسوي في المستقبل
    اما الخيار الثالث مدري وش هو <<< افهم بنقالي ههههههههههههه

المهم اول ورقة كني هندي توه جاء السعودية اتشى هي ايش كلام
    انا في حبي ماما اند بابا
    هههههههههههه اتفلسف عليهم بالي اعرفه والي معرفه
    اما فااااااااااااااتكم الصنينين الي جنبي ووووول عليهم يكتبون كتابه عبوا الورق ههههههههههه ماشاءالله عليهم
    لا بس عبرت بعد عن المستقبل عشان لايضحكون علي في التعبير الأول
    المهم خلصنا واعطونا 25 سؤال استماع عاد تصدقون مافهمت ولاشي بس اجاوب على الله وبالله انا اعرف المعنى المكتوب بس الشريط مدري كيف جاي
    وبعدين اعطونا ورقه مكونه من 78 سؤال قرامر <<<< لاااااا هذي جاوبت عليها الحمدلله مو بالصعوبه الي قد كذا واضحه

المهم اني بدعت في التعبير
    وفي الاستماع شكلهم بيضحكون علي بيستانسون وهما يصححون الورق ويقلون بالانقليزي متانسين ( you are happy)

بعدها دخلت على شايب فللللله محادثة <<<< لاعااااااد هذي احبها الحمدلله جاوبت على كل أسئلته
    وقلت له انا ابي اتعلم الانكليش من البداية وبشكل اكاديمي انا مافهم لما اختلط بالمجتمع ماعرف كيف اجاوب وابغى اعرف وافهم الكتب لما اقرها ..قالي انتي في الاسبيك ممتازه بس يبغالك مثل ماقلتي القراءة والكتابة

المهم اني احب الفت أنتـــباه الجميع باني انا واجهت صعوبه في التحدث مع غير الناطقين بالعربيه
    وجلست اضحك على والدي يقول وربي اني زفت في الانكلش وجالسه اطبطب عليه واخليه يتفائل وارفع من معنوياته واذكره ان مافي انسان ولد عالم
    كلنا نبدء حرف الألف لما نوصل لحرف الياء نتعلم حبه حبه لايغرك بالي يتكلمون الانكلش ان شاءالله تسير احسن مثلهم هما كانوا مثلك مايعرفون شي لما تعلموا<<< تتفلسلف وهي مثل ابوها >>>>لا والله بس على الأقل لغتي جيده مو ضعيفه يعني افهم شوي شوي واحادث<<< لاحوووول تصبر نفسها >>>>ههههههههههههههههه

المهم عدد الطلاب العرب 4 مع انا ووالدي طبعاُ العرب الي معانا ماشاءالله توب في الانكلش يتكلمون بس يبغون يتعلمون القاعدات انا ماحبها ولا ابي اتعلمها انا ابي اتعلم كيف اتكلم وكيف افهم الكتاب المقرؤعشان
    الماستر ان شاءالله القرامر طفشنا منه نعرفه خلاص

المهم احلى شي ان مافي حد يتكلم عربي معاك بنفس الفصل يعني من فوق خشمك لازم تتكلم وتتعلم
    وهذا افضل شي ان مافي ولاحد يتكلم عربي ولازم تتعلم كيف تصرف نفسك وتتكلم وتتدرس وتبحث اول باول

لاحوووووول صارت البنت عربجيه<<<< وش اسوي مع بابا اربع وعشرين ساعه ماعندي ولابنت اتكلم معاها ),: يالله من تجي معي في المعهد والله اني احزن وحيدااااا ابغى بنات معي ابويا معاه رجال مو مثلي البنات الي معي صينيات اهئ اهئ اهئ )‘: مايحبوننا )’: يحبون يتكلمون مع بعضهم بس واناااااا لااااا )’:
    شكلي من بكرا بطقها صداقه مع الصينيات شنق يونق يو تشاااا شاااا
    وهذا كل شي

واي سؤال انا حاضره لكم

الله يجزاك كل الخير على المعلومات القيمه اللي اعطيتينا اياها لان اتوقع كل طالب او طالبه راح يمرون بالمواقف هذي

بس اقول روح المطر لازم ترفعين من معنوياااات ابوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    مشيت نفسي في الطياره عن طريق قراءة الادعية والاستغفار وقراءة القرآن
    وفيه بعد شاشة وافلام
    وفيه 3 وجبات فطور وغداء وعشاء كلها زينه ولله الحمد
    تجربتي في الطياره طفش وتعب وقلق وخصوصا اني ماعرفت انام ولا ارتحت من طول الرحله ولا بعد والدي من النوع الي يشخر وهو نايم ماعرفت انام ههههههههههه ربي يسعده
    ومافي فرق بيننا وبينكم يالعنصري ههههههههه امزح قصدي التعب هو واحد بخصوص الطياره
    بس انتم راح تتعبون في التفتيش ربي يسهلها عليكم

الله يعيـــــــــــــن والله اني اتململ من كثر القعده

يبيبلها كوره ولا بلونه كل ما مليت سويت تقسميه وعلى باب الكبتن

وانا عارف انه ما فيه فرق بيننا وبينكم بس انتي فهمتيني غلط يالعنصريه

انا قلت انه نفسيا الرجال لما يروح لحاله هناك غير البنت الي تكون مع اهلها

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    اللهم لك الحمد والدي مايعطني فرصه (الحنين للوطن) هو اصلاً الوطن والحنان كله
    ربي لايغيره علي وربي يطول في عمره ويوفقه
    احيييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

صح يالرومنسيكيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwodaani
    الله يعيـــــــــــــن والله اني اتململ من كثر القعده

يبيبلها كوره ولا بلونه كل ما مليت سويت تقسميه وعلى باب الكبتن

وانا عارف انه ما فيه فرق بيننا وبينكم بس انتي فهمتيني غلط يالعنصريه

انا قلت انه نفسيا الرجال لما يروح لحاله هناك غير البنت الي تكون مع اهلها
    الودعاني والله انك منسم ورايح فيها تبي تلعب كورة بالطياره لا باب الكابتن القول لا بالله انت اظاهر بتروح الصين , اي والله انك صادق 13 ساعه هذي مب لعبه
    7 "
  6. يا أختي أنا عندي سؤال ! أنت قلتي أنه ما يحتاج نراسلهم بموعد وصولنا لأنهم عارفين من قبل ، طيب كيف لو الواحد تأخر عنهم ( يعني تأخر سفره بكم أسبوع ) كيف يعرفوا بموعد تأخري و عدم حضوري ! هل نرسل تنبيه للوزارة و لا كيف ؟

و شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    اول شي عن اجراءات الملحقية تابع مضوعي من البداية مقدر اعيد لأني مستعجله وعندي واجبات
    لو فاضية وربي من عيوني اعيد

بالنسبة للشيك يعطوك في اول يوم تروح لهم قيمته الف ثلاثة مية دولار ومدري كم للمبتعث بدون مرافق وبعد كم شهر راح يعطونا اللألف وثمان ميئة
    تصرفها اذا فتح لك حساب من اي بنك حساب طالب هما بالعاده يجون مندوبين في المعهد الي تدرس فيه وقولهم انك تبغى تفتح حساب

شي ثاني انو كل الأجراءات يخلصوها لك في نفس اليوم الملحق الله يعطيهم العافيا
    وبالنسبة للتذاكر انا اخذتها كلها من الخطوط السعوديه لكن يوم جيت اقدم موعد السفر لولايتي خذيتها من نفس الملحق فيه مكتب عندهم يحجزون لك يعني تقدر اذا جيت من الملحق تحجز لك من الولاية الي انت رايح فيها بس الافضل تخلص امورك من السعوديه

بالنسبة لكرديت كارد لازم مهمه جداً افتح لك حساب في الراجحي ماراح ياخذ منك لافوائد ولا يسحب عليك بكل عملية سحب
    هذي لازم منها اول ماتجي لمريكا عشان تحجز الفندق او السكن مع عائله تحتاجها لازم
    بس اي عمليات ثانيه انتبه لاتستخدمها استخدمها بس للحجوزات فقط
    لأنك لو تبغى تشتري من سوبر ماركت يسحب عليك المبلغ يسحب عليك المبلغ بس مايعطيك ايها في يدك انتبه لاتتورط
    استخدمها بس اذا جيت تحجز في الفنادق غيرها لاتستخدمها ابد ممكن الاخوان ذوي الخبره يفيدونك

وبالنسبة لتقرير فتح الحساب من عيوني الثنتين راح اتعمق فيه
    لسى مافتحت لي حساب خلني استقر شوي بالدراسه

نسيت اقولك على حاجا خذ معك 1000 دولار تكفي لما المكافأه الثانيا تنزل بس اقتصد قد ماتقدرررررررر
    تحياتي

الف شكر لك وربي يوفقك ويحفظ لك الوالد
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.