الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بولاية نورث كارولاينا؟؟؟؟؟؟؟؟

وش رايكم بولاية نورث كارولاينا؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام-فوفو
    ام-فوفو

مبتعث جديد New Member

ام-فوفو الولايات المتحدة الأمريكية

ام-فوفو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة university
    • university
    • طالب
    • أنثى
    • لايوجد, لا يوجد
    • السنغال
    • Jan 2009
    المزيدl

January 3rd, 2009, 03:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا مبتعثة جديدة وجاني القبول في ولاية نورث كارولاينا في مدينة شارلوت في معهد ELTI
    التابع لجامعة (UNCC)
    university of north carolina at charlotte
    حبيت اسأل عدة اسئلة واتمنى تفيدوني....
    كيف الجو هناك برد مرررة ولا عادي
    كيف السكن هناك غالي ولا رخيص وهل يوجد سكن مؤثث وكم اسعار الاجارات وماهو الفرق بين سعر السكن المؤثث والغير مؤثث وهل يوجد سكن قريب من الجامعة ولا لأ؟
    وايش رايكم في الجامعة والمعهد هل جيد من ناحية الدراسة كويسةولا لأ؟
    هل القبول في الجامعة صعب او سهل وهل يدققون بقوة على اختبار الجيمات وGRE
    هل يوجد مدارس خاصة بالاطفال بالقرب من الجامعة وهل يوجد مدارس خاصة بالسعوديين او خاصة بالجالية الاسلامية ومتى وقت الدراسة يبدا مع العلم ان ابني راح يكون سنة أولى
    وهل يوجد حضانات بالقرب من الجامعة وكم اسعارهاوهل يوجد حضانات في هذة المنطقة وهل هي غالية واتمنى ان اي احد يكون لة تجربة مع الحضانات ان يفيدني لاني مرررة محتارة وسمعت ان الحضانات مو حلوة وغالية والمكافئات ما تكفي
    اتمنى من كل المبتعثين الي يقرون استفساراتي انهم يجاوبوني ويكتبون لي تجاربهم خصوصا الي يدرسون ومعاهم اطفال انا عندي طفلين واحد عمرة 5 سنوات والثاني شهرين
    كيف الحياة هناك صعبة اوسهلة كيف الدراسة مع الاطفال هل الاباء يستطيعون التاقلم مع اولادهم هناك او لا يستطيعون
    ارجووووووووووكم افيدوني واكتبو لي تجاربكم الي راح تفيدني
    وشششششكرررررررراً
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله يا ام فوفو انا اكثر من مره سالت عن هذي المدينه في هذا المنتدى بس مافي احد جاوبني
    بس على حسب علمي وبحثي عنها انها مدينه رائعه وموغاليه مره وانا بنفسي لقيت شقق على 500 دولار بس طبعا مو شامله الكهرباء والمويه والانترنت وبعضها يكون شامل الماء بس
    انا مبتعثه من الجامعه واخترت هذي الولايه وراح ادرس في معهد els لمده شهرين وبعدها احول على معهد الجامعه

وحابه اسالك انتي متى راح تسافرين ؟
    والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.