الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب exporterz لخدمات القبول فجده من تعامل معه من قبل وهل هو موثوق؟

مكتب exporterz لخدمات القبول فجده من تعامل معه من قبل وهل هو موثوق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي الفاضل اتمنى ان تذكر للاخوان السعر الذي يطلبه هذا المكتب...3000ريال!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولو ماوجد لك قبول فتخصصك يقلك خلاص راحت الفلوس اما بعض المكاتب الاخرى اذا ماتمكن من احضار القبول يرد فلوسك وبعضها اصلا ما ياخد الفلوس الا بعد ما يجبلك القبول.....مع العلم ان كل الي يسووه انهم ياخدوا اوراقك ويرسلوها للجامعه والجامعه بترسلهم القبول والسلام يعني ليه المبلغ المبالغ فيه 3000 ريال!!!! مع العلم انه لو تكلفه الحصول على القبول هي:
    تعبئة الابليكيشن(35دولار-100دولار)
    الفيد إكس مثلا(290دولار)
    المجموع كأقصى حد =400دولار تقريبا=1500ريال
    يعني ياخدو رسوم خدمات فقط 1500ريال
    مع انه العمليه ما بيبذلو فيها مجهود كبير مجرد تعبئة ابلكيشن بالنت وارسال بالفيد إكس
    هذولي لو طلبت يعملولي تخليص جمركي ياترى كم حيطلبه؟؟؟؟؟
    والله ياشباب انا عمري مافكرت اشتغل مكتب استشارات دراسيه لكن اذا الوضع كدا انا مستعد اجيب لاي احد قبول فاي تخصص فاي جامعه فاي ولايه وفاي بلد حتى سواءا امريكا او غيرها واذا هو ياخد 1500 مجرد رسوم خدمه انا اعمل تخفيض بـ 400 ريال ويالله على بركة الله...
    7 "
  2. صدقوني هذا اللي حاصل مع صديقتي
    وابشركم مو وحده طلعو ثنتين مع بعض
    واصلا تخصصهم سهل وموجود تقريبا في اغلب الجامعات وماحددو له جامعه معينه او ولايه معينه
    والى الان ماجاهم القبول وانا اللي بعدهم خلصت كل اوراقي وراح اطلع ان شاء الله على بدايه شهر 3
    اخذو 3000 في يدهم وخلاص
    يعني مو خسرانين شي بس حق الواحد يشتكي عليهم ويسوي مشاكل
    7 "
  3. كلام سليم من الاخوان والاخوات لكن مايصير التشويه العلني التفاهم الجيد يخلق امة جيدة وسعيدة
    اكيد انا واحد منكم من الناس الي من فترة طويلة احاول اراسل الجامعات
    ولغتي جيدة الحمدلله لكن هي المسألة انه لازم يكون في يد وحدة ومساعدة
    البعض من مكتب اكسبورترز مشكورا والاخوان العاملين فيه والطلاب الطموحين لكي يكون في ترابط
    في امريكا وصدقوني الاخوان في هذا المكتب طلاب نبلاء ودارسين مدة طويلة
    في امريكا وعارفين اوضاع الولايات هناك وعندهم ضغط على حسب ماسمعت حقيقة
    لكن في الاخير سوف يلبو احتياجاتكم والامل لازم يكون كبير عندكم الامور ميسرة اخواني واخواتي
    الله يحفظ ويطول عمره ابونا الملك عبدالله وهناك جيل كبير يقوم بمساعدة الطلاب واسف على الاطالة
    7 "
  4. مافهمت ايش وجهة نظرك اخ foss يعني حضرتك رايك اننا يجب انا ندفع لهم مبلغ مبالغ فيه من اجل فقط انهم اناس طيبين واخلاقهم عاليه ... على العين والراس اخلاقهم احنا ماشككنا فيها ...وعلى فكره كونك تقول انه لابد من يد المساعده حتى لو الواحد عنده انجليزي ويقدر يراسل الجامعات!!؟؟
    ابغى اسالك سؤال واتمنى ما يضايقك ...هل حضرتك احد التابعين للمكتب وتحاول تجيب زباين ..انا حسيتك الغامدي نفسه..صح؟؟ اكيد ماراح ترد بالإيجاب حتى لو كلامي صحيح(مجرد دعابه)...
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة اللة

بلغنا من الطلاب بان الطالبة وصديقتها تود ان تشوة سمعة الموقع والمؤسسة التجارية في جدة.

بالطبع سنقوم بمعاقبة المجرمين. ولايصعب علينا تأديب الطالب اينما كان ولكي يكون عبرة لكل مجرم يعتقد بان الانترنت مكان للفوضى.

يوجد في جدة حكومة وشرطة ومباحث وأمن وقضاء. كما يوجد في امريكا مباحث فيدرالية لردع الجريمة على الانترنت. وسوف نقوم باتخاذ اللازم لمعاقبة المجرمين.

تحياتي
    احمد الغامدي
    0505740001
    7 "
  6. سوف يقوم المكتب باطلاع المباحث الفيدرالية بولاية فلوريدا بخصوص قضية تشوية السمعة.

حيث ان مكتبنا يقع في مدينة ديفي فلوريدا والمباحث الفيدرالية تعرف جيدا طبيعة علمنا واهمية المفاوضات التي تنقوم بها سواء للطلاب ام للجامعات الامريكية.

وللعلم والدعاية يقوم المكتب بكافة الخدمات في امريكا مثل تعيين محامي , مفاوضة الجامعات الامريكية حسب اختيارك , ومفاوضة الشركات الامريكية حسب اختيارك.

ان كنت تحتاج الى تعيين مفاوض خاص بك تستطيع ان تتوجه الى الموقع , اتصل باحد المشرفين لكي تتاكد بانك تتحدث مع محترفين كفوء ولاتقدر خدماتهم بثمن.

بالنسبة للطالبة , فشلت في اداء مهامه للحصول على قبول من الجامعات ولم تستطع المتابعة وتظن بان نهاية الطريق تشوية سمعة في النت عن طريق اصدقائها.

وهي تعرف جيدا بان الشرطة او المباحث السعودية في بلدها تستطيع ان تفض النزاع امام القضاء السعودية بكل بساطة وعلى المدعى البينة ولدينا البينة.

تحياتي
    7 "
  7. نشكر الطلاب الذي قاموا باطلاعنا عن الجريمة وعن المجرمين الذين اشتركوا بنفس بذيئة ومكروا ومكر الله اعظم مما يمكرون....

القضاء على الجريمة في الانترنت ليست من عمل السلطة فقط , نحن جميعاً نعيش ونتعايش ولو تركنا للمجرمين مساحة لأفسدوا فيها ولكن الله يرد كيدهم كيف يشاء ومتى يشاء........

والطالبة تعرف جيداً من اول يوم بان الابلكيشن رخيصة ولكن المفاوض الجيد ليس برخيص ! وكانت مع ولي امرها الذي درس في بريطانيا!!!!!!!!!! يا للعجب ,,,,يعرفون ويتجاهلون ولايريدون ان يقومون باي مهمة تتعلق بتسجيلهم حتى التفكير يقولون فكر عنا.........انتم اسوء من يمثل بنات بلدنا بنات العز والكرم........اذا كان هذا تصرفها هنا في بلدها , فماذا ستقوم بها في امريكا........عموماً,,,اعلمي بانه كما تدين تدان...........واعلمي بان هناك من يراقبك (........ ) واذا كنت لاتؤمنين بالمراقبة ,,,,,فسندرسك درسا في المراقبة................حتى تؤمنين بالحق.........
    7 "
  8. كل الطلاب يعرفون بانهم يستطيعون التسجيل في اي معهد او جامعة في العالم بانفسهم......
    جرب ............لم لاتجرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

وتستطيع ان تحصل على الخدمة مجاناً من صديق او طالب .......
    وتستطيع ان تعين مكتب في مدينتك لكي يقوم بذلك ...........
    وتستطيع ان تعين محترف ولن تتشابه الخدمات والاجور..........
    وتستطيع ان تدفع او لاتدفع , مازلت مخير.........
    ان لم يكن لديك مشرف خاص حتى تستقر في جامعتك,,,, فعليك بالبحث عن مشرف خاص يساعدك حتى تتجنب اخطاء الغير......
    وان كنت تعتقد بان اي مكتب او موقع في العالم يقوم باصدار القبول من مكتبة فانت مخطئ.
    وان كنت تعتقد بانك ستحصل على قبول في الماجستير او الدكتوراة بدون ان تقوم بمهامك , فانت مهمل ومخطئ,,,,
    والطالبة , لم تخطئ فقط بل واجرمت ,,,,,,,,وكذلك المجرمين....مسيرتهم تدل على جرمهم....
    نرجوا من الطالبة بان تضع رقم جوالها هنا.....
    اتصلوا عليها.....واسئلها عن موضوعها وانت القاضي وانت الحكم.....
    واتصل باحد مشرفين اكسبورترز ..........والخيار لك................
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.