الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

houston اوpenn state او ccolorado mines

houston اوpenn state او ccolorado mines

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكنق707
    الكنق707

مبتعث مجتهد Senior Member

الكنق707 الولايات المتحدة الأمريكية

الكنق707 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ــ
    • ــ
    • طالب
    • ذكر
    • ــ, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 4th, 2009, 04:55 PM

سلام عليكم
    انا الحين ببرنامج ارامكو للإبتعاث واختبرت توفل والحمد لله جبت درجه حلو 90 IBT
    وبقدم على جامعة penn state وعلى Houston university و على colorado school of mines
    وحبيت اسأل عن صعوبة القبول فيها
    وعن صعوبة الدراسة فيها
    وعن اهل هيوستن و اهل بنسلفينيا وهل كولورادو فيه تعصب والا لا
  2. يا اخوي انا تخرجت من الثنوي نسبتي 84 .. وجبت قبول مشرووووووط من جامعة كولورادو سكول اوف ماينز .. القبول مكتوب فيه اذا انا جبت 500 بالتوفل تخش الجامعه يعني القبول فيها مررره سهل .. بس الدراسه فيها قوية جدا .. وانا انصحك فيها

بس خارج الموضوع لاحظ انا عندي اخوي تخرج من ارامكو cpc العام الماضي واختار ولايه وتوهق ما اعجبته الولايه وانا يوم زرته طلع معاه حق المكان ابدا مو زين .. يوم بغا ينقل منها لولاية ثانيه ولجامعه ثانيه ارامكو ما وافقوله ورفضو انهم ينقلونه من ولايته يعني احسب حساب انك اذا اخترت جامعه ما راحح تنقل منها ابدا خاصة مع ارامكو ..

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  3. السلام عليكم..
    أخوي جامعه school of mines الي عرفه الدراسه فيها صعبه و شعارهم "YOU MUST BE SMART" طبعا اقصد بصعبه مو لدرجه انها توصل لحد التعقييد,,بس يبيلها واحد شااطر و راعي درااسه حتى بالويك اند..الي اعرفه برظو ان الجامعه هذي تقدر شي اسمه اMATH والظاهر ان من ظمن شروط القبول عندهم انك تختبر رياضيات.. عندنا في ولايتنا واحد يدرس دكتوراه من اارامكو متخرج ماستر منها يمدحها و ينصح فيها..
    من ناحيه المدينه..حلوه و هااديه و الطبيعه فيها جبليه و ساحره..

penn state الجامعه سمعتها جدا جدا جدا قويه.. و القبول فيها مو صعب مره و اللي اعرفها الدراسه فيها وسط..من ناحيه المدينه باااااارده جدا جدا جدا و اهلها اغلبهم من السووود و معدل الجرايم اللي يتهيأ لي انه وسط..

huston الكثير من الطلاب المبتعثين مرتاحين في هيووستن رغم صعووبه الجامعات هناك..الجو فيها حلو راح يكوون مشابه لجو السعووديه.. وطلاب و مكاتب ارامكو راح تكوون قريبه منك هنااك

أتمنى اني افدتك,, بالتوفيق
    7 "
  4. اخوى الكنج
    اذا كان لازم تختار بين الثلاثة الاماكن هذه انا انصحك بكلورادو فهى افضل الثلاث اللى ذكرتهم
    اما اذا كنت تبي افضل مكان للدراسة انا اتحدث من الناحية العلمية انا انصحك mit فى بوسطن بالاضافة الى ان بوسطن مدينة جدا راقية وتلاحظ فيها هذه الميزة من خلال غلاء المعيشة فيها

النصحية التى اقدمها لك هى الابتعاد عن المناطق التى يوجد بها الزنوج ويلاحظ ان الولايات الجنوبية يكثر فيها الزنوج والعصابات الجمايكية وهيوستن موجودة فى تكساس وتكساس هى من ولايات الجنوب انا ما اخوفك بس خذ بالك واسكن دائما فى مساكن امنة خصوصا اذا معك عائلة ودائما اتجه نحو الشمال
    واذا تبي اى نصيحة تفضل واللى عندى ما راح اقصر معك
    وانشاء اللة يوفقك ربي
    7 "
  5. شوف اخوي،
    بالنسبة لقوة الجامعات
    1-Penn state
    2- School of Mines
    3- Houstin University

اكاديميا .. أنصحك انك تقدم على Penn state .. يكفيك انها من الـIvy League مع harvard و Yale

الجامعة قوية جدا .. لكن خذ ببالك مقارنتك لازم ماتكون اكاديميا .. شوف هل انت ترتاح بجامعة متنوعة ولا بجامعة متخصصة

تبغى مبنى الجامعة يكون كبير او صغير..عدد الاجانب فيها .. وطبيعة الدراسة

احيانا اختيارك مو لازم يكون للجامعة الافضل .. لازم يكون بالجامعة الي تناسبك علشان تقدم الأفضل

بالتوفيق
    7 "
  6. بغض النظر عن مستوى الجامعات .. هيوستن تعتبر مدينة مناسبة من حيث الجو المقارب لجو السعودية يعني مافي ثلوج وامتحان .. أيضاُ في هيوستن توجد مكاتب أرامكو والخطوط السعودية بالاضافة إلى القنصلية السعودية يعني تقدر تمرهم وقت ماتبي

وهيوستن مليانة مساجد ومطاعم عربية .. والمدينة في نفس الوقت ماهي غالية .. وجامعة university of houston تعتبر جامعة كويسة ومستواها ممتاز خاصة كلية الهندسة

بالتوفيق أخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.