الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض بعثتي الى امريكا مع وجود التذاكر معي عطوني الحل

رفض بعثتي الى امريكا مع وجود التذاكر معي عطوني الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدم مرة ثانية
    خذ موعد وقدم مرة ثانية .. عادي .. دايما تصير
    بس لازم تعرف وش سبب الرفض حتى تتلافاه في المره الجاية
    السفارة ما تقبل الاستئناف (apeall) في رفضها

تقدر تاخذ موعد خلال اسبوع اذا فيه وقت شاغر .. لازم تشيك
    الله يعينك .. ادري انها محبطة الشغلة .. بس الشكوى على الله ..

واذا النفس مرة طابت من امريكا .. حاول تحول لدولة ثانية .. وبالفعل .. الله يعينك على اجراءات الصحة وغثاها !!
    كان الله في عونك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_khaled_8
    الاخ M.A.T بصراحه ماني عارف كيف الاجراءات وكيف اغير الدوله وكيف اطلع ضمان مالي غير السابق
    الاول تركته في السفاره وما عطوني ولا سألتهم عليه طفشوني وخرجت مباشره
    افيدني بارك الله فيك فقط اعطوني i.20 وجوازي

ماتقدر تحصل على ضمان مالي جديد؟؟
    انا مااعرف اجراءاتك كـ مبتعث من وزارة الصحة؟؟

هل الوزارة من الاول تحولك على وزارة التعليم العالي وتكمل كأنك مبتعث عادي
    او هو عن طريق وزارة الصحة

عموما انا اعتقد هذي الأشياء واردة وانت مو اول واحد ينفرض بالفيزا
    خذلك ضمان مالي جديد و راسلك جامعة واستلم القبول منها
    وفي هذا الوقت خذلك موعد بسفارة الدولة اللي تبغى تروح لها
    سهلها وتتسهل بإذن الله
    ولا توقف عند اول مشكلة بالعكس يمكنها خيره لك
    الدنيا ماوقفت على امريكا..وفي ناس الحين لهم سنيين فيها مو قادرين يرجعون عشان الفيزا

الله يوفقك
    7 "
  3. MaMdOuH و m.a.tوBDS جزاكم الله خير بصراحه عاجز عن شكركم ودعمكم لي
    لكن سؤالي هم اخذوا الضمان المالي فهل ممكن اسوي مقابله واكلمهم بالضمان المالي وايضا اخذوا الورقه حق رسوم التأشيره وايضا ورقه السيفيس فهل ادفع من جديد ولا مايحتاج
    واذا حولت لدوله ثانيه طبعا قرار الابتعاث الي اعرفه ينتهي بعد 6 شهور من تاريخه هل يطلعولي قرار ابتعاث ثاني غير ذا وفين اروح اذا حبيت اغير دوله غير امريكا الخايسه
    7 "
  4. ياشباب اليوم راحوا زملاي الى ابراهيم الراشد وشرحوا وضعي فقال ماعنده مشكله عنده حلين
    الاول يسوي مقابله مره ثانيه وبصراحه صرت خايف منه عشان العامل النفسي وايضا الضمان المالي لديهم ماادري قطعوه ولا لا و هل احتاج ضمان مالي جديد
    والحل الثاني اني اغير دوله واجيب قبول وبصراحه افكر بنيوزلندا كثير وبريطانيا واقدم خطاب الى التدريب والابتعاث واشرح وضعي بعدم القبول في امريكا عشان يرسلوه الى الخمه المدنيه عشان الضمان المالي ويمددوا ليا قرار الابتعاث
    على العموم اللي حصله نفس الشئ لايبخل علينا يوافينا بكل شئ
    7 "
  5. الضمان المالي أمره هين
    اما تطلبه من السفارة الامريكية يرجعونه لك .. اذا ما أمكن
    تقدر تطلعه مره ثانية من ادارة الابتعاث اللي قدام وزراة الصحة .. شغلة بسيطة (1- تعريف مع 2-صورة جواز وتعطيك الوزارة ضمان مالي)
    المفروض انك تصور الضمان وتعطيهم النسخة مو الاصل
    التأشيرة يبي لك تدفع رسومها مرة ثانية .. الله يعينك
    السيفس المفروض عندك صورة منها .. بس تقدر ترسل لموقع السيفس وتشرح لهم وضعك واحتمال يرسلون لك نسخة من السداد .. أو تصبر لحد ما تجيك ايصال السداد الأصلي لك وتقدمها للسفارة .. الصورة وليست الأصل مرة ثانية .. تذكر

الشغلة هينه جدا عزيزي .. وكلهم مناسبين لك ..
    اما تعيد المقابلة .. أو تختار دولة ثانية
    مع اني ارجح فكرة انك تقدم مرة ثانية عشان تفتك من اجراءت الصحة والخدمة واللجنه ومدري ايش .. الله يعينك

اواشرح وضعك لادراة الابتعاث بالصحة . .يمكن يسهلون لك الاجرات الباقية بخصوص تغيير الدولة وما يعاملونك كطالب بعثة من جديد

تحياتي
    7 "
  6. الاخ BDS انتا عارف اني صرت خايف اني اقابل في نفس الرجال الي سويت معاه المقابله من اول ايش بيكون رده فعله وايش رايح يكون لما يردني المره الثانيه من احباط وشغل نفساني كبير ليا تصدق الان صرت افكر بتغيير الدوله حتى لو تعبت لكن الله يكون في عوني وفي عون الي مر بالشئ ذا مثلي
    7 "
  7. الاخ بدر انا عارف شعورك والشئ اللي انتا تفكر فيه لكن لاتستسلم روح استراليا نيوزلندا بريطانيا كندا
    بس اهم شئ روح التدريب والابتعاث واشرح وضعك وان شاء الله يقدروا وضعك
    انا بصراحه ادور الان على قبول في نيوزلندا وبك يفرجها
    7 "
  8. يا اخواني انا كنت في الملحقيه قبل يومين وقالتلنا الدكتوره موضي اذا نعرف احد تاخرت فيزته اكثر من شهرين ترى ما حتجدد فيزته لوقدم مره ثانيه
    فلو تاخرت الفيزا حول احسن من انك تبداء وبعدين لما تبغي تجدد يرفضوك
    وصلي الخيره افضل شي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.