الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدت علي اثار انفلونزا الفيز والسفارات ؛؛؛

بدت علي اثار انفلونزا الفيز والسفارات ؛؛؛

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.S
    N.S

مبتعث مجتهد Senior Member

N.S غير معرف

N.S , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة ????
    • ????
    • طالب
    • ذكر
    • ان شاء الله ع امريكا ؛؛؛, ؟؟
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 5th, 2009, 01:10 PM

صباح / مساء الخير للكل

كيفكم مع انفلونزا الفيز والسفارات ...

انا فيه شي محيرني ومخوفني ان الفيزه تنرفض بسبب هذا ..

انا متخرج من الثانوية سنة 1427-1426هـ

ودرست بجامعة الملك فيصل سنتين وكان معدلي مو ذاك المعدل تقريبا 2 وشوي

وانا طبعاً طالع بدرس ع حسابي وبتخصص ثاني

وانا سمعت انها يمكن تنرفض يابسبب المدهـ او بسبب المعدل ...

صحيح هالكلام ::

فياليت تفيدووني ..

او احد في مثل حالتي ياليت يفيدني ؛؛؛

تحيتي للجميع ؛؛؛
  2. اول شي اخوي المعدل مو مهم عندهم مو زي عندك يعني قدم على جامعه هناك وباذن الله بضبط امورك انت لازم برضو قدم على معهد فانت رح لمكتب عرفت لو تبي اوصفه لك علمتك يجيب لك قبول وياخذ 1650ريال ويخلص كل الاجراءت حقة الفيزاء والارامكس والهوم ستي وكل اللي تبي بالمبلغ هذا اتمنى اني افدك لاني انا مجرب يعني لايهمك اللي يقولك انو لازم معدل فهمت حبيب قلبي .............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة send to
    اول شي اخوي المعدل مو مهم عندهم مو زي عندك يعني قدم على جامعه هناك وباذن الله بضبط امورك انت لازم برضو قدم على معهد فانت رح لمكتب عرفت لو تبي اوصفه لك علمتك يجيب لك قبول وياخذ 1650ريال ويخلص كل الاجراءت حقة الفيزاء والارامكس والهوم ستي وكل اللي تبي بالمبلغ هذا اتمنى اني افدك لاني انا مجرب يعني لايهمك اللي يقولك انو لازم معدل فهمت حبيب قلبي .............

طيب وين هالمكتب الله يجزاك ياليت تدلنا عليه
    7 "
  4. لا يا عم ولا تخاف ولا شيء

انت متخرج جديد بس اهم شيء لا تقول لهم انك درست بجامعة قول لهم اي شيء مقنع سويته خلال هالسنتين يعني تقدر تقول انك تبي تاخذ البكالوريس من الولايات المتحدة لما تتمتع به من قوة في العلوم وايضا عند التخرج سأتميز بحصولي على شهادة امريكية وتقول لهم ان السنة الاولى كانت عندك ظروف منعتك والسنة الثانية تسهلت الامور ومشت معاك .

في ناس كثير نفس طريقتك بس كان فيه سنوات عطالة كثير وبرضو كانو يبون يتعلمون لغة بس واترفضوا انت حاول يكون معك قبول لغة وجامعة او لغة وقبول مشروط من جامعة .

يعني وفر قبول وجيب لك عذر قوي غير انك قدمت في جامعة ودرست وانسحبت وان شاء الله امورك تمشي
    7 "
  5. على العموم حمودي اخوي هذا المكتب في الرياض وطبعا اختي نسكافيه هذا مايدفع رسوم الفيزا بس يسوي اجراتك وانتي مرتاحه وثاني شي اخوي قريب الدار ترى مايسالونك عن الامور اللي تقوله انت قدم شهادة الثانويه العامه وماعليك باذن الله تضبط امورك المهم المكتب اسمه الرحلات الذهبيه خلف مستشفى الملك فهد الطبي اوك واذا تبغاء امور اوضح راسلني على الخاص وماعليك اضبط امورك وش تبي بعد وانصحك بكندا <<<علشان بتروح له هههههههههههههههههههههه لا بس كندا حلوه وراح ترتاح فيها وطبعا اخوي حمودي انت في الدمام صح انا اضبط امورك وانت هناك وش تبي بعد تامر امر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة send to
    على العموم حمودي اخوي هذا المكتب في الرياض وطبعا اختي نسكافيه هذا مايدفع رسوم الفيزا بس يسوي اجراتك وانتي مرتاحه وثاني شي اخوي قريب الدار ترى مايسالونك عن الامور اللي تقوله انت قدم شهادة الثانويه العامه وماعليك باذن الله تضبط امورك المهم المكتب اسمه الرحلات الذهبيه خلف مستشفى الملك فهد الطبي اوك واذا تبغاء امور اوضح راسلني على الخاص وماعليك اضبط امورك وش تبي بعد وانصحك بكندا <<<علشان بتروح له هههههههههههههههههههههه لا بس كندا حلوه وراح ترتاح فيها وطبعا اخوي حمودي انت في الدمام صح انا اضبط امورك وانت هناك وش تبي بعد تامر امر

ليش المكتب هذا هو اللي يسوي المقابلة

في المقابلة يسألو في الوقت اللي جلست فيه عاطل

اتمنى تتأكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.