الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدقتها من الملحقيه الثقافيه و السفاره !! عندي سؤال

صدقتها من الملحقيه الثقافيه و السفاره !! عندي سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتمنى ادرس phd
    اتمنى ادرس phd

مبتعث جديد New Member

اتمنى ادرس phd غير معرف

اتمنى ادرس phd , تخصصى مهندسه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مهندسه
    • غير معرف
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 10:47 AM

المختصر المفيد ..
    صدقت شهادتي من التعليم العالي في الولايه و الخارجيه الامريكيه و الملحقيه الثقافيه و السفاره السعوديه .. هل لازم اصدقها من التعليم العالي في السعوديه؟ و الا الملحقيه الثقافيه تغني لان الشهاده ما بعد وصلتني و سمعت ان التصديق في الملحقيه الثقافيه الختم يكون تبع وزراة التعليم العالي هل كافي؟؟ و اذا مو كافي هل التعليم العالي في الرياض يطول؟ ارجوكم ردوا علي
  2. من كلامك إنت كـنت ِ طالبة بأمـريكا وتـخـرّجت , فالبتالي نـعـم , بـاقي عليك آخـر خطوة وأهـم خـطوة , اللي هي إنك تـعـرضين أوراقك على لـجنة مـعـادلة الشهادات بـوزارة الـتـعـليم الـعـالي بالـرياض. ومـعـادلتها من قـبل لجنة المعادلات هو أهم من كل الـتـصاديق اللي سويـتـيها , لأن بـدون الـمـعـادلة , - الدولة والقطاع الحكومي - ما راح يـعترفون بشهادتك اللي خـذتيها من أمـريكا. شـروط الـمـعـادلة وضـوابـطها وأبـلـكيشين الـتـقديم مـوجودة على الـرابـط << لــجـنـة مـعـادلة الـشهادات >>
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى ادرس phd
    حتى لو ختمت بختم الوزاره على انها تصدقت؟؟؟؟

لازم تُـعـرض شـهـادتك على لـجـنة مـعـادلة الـشهادات بـوزارة الـتـعـلـيم الـعـالي بـحي الـرياض - حي الـغـديـر. ولا يـغـني خـتْم الوزارة الموجود في الملحقـية الثـقافـية. هـذا الـمُتـعارف عـليه بالنسبة لحملة الشهادات الأجنـبية من 35 سـنـة.ولـيطمئن قـلبك , تـواصلي مـعـاهـم << اتـّــصـل بـنـا >>
    7 "
  4. لا الله يخليك جربتهم و كلمت واحد من المعادله و كانت احسبه الوزير يقولي من عطاك رقمي و كل ما تكلمت يقولي بكل كبريااء لا يعني لي شي !!! و كاني اكلم وزير التعليم العالي مو موظف في المعادله مهمته مساعدة الناس للاسف هذا اللي خلانا متأخرين كبرياء لحد العظمه

طيب شوف :

ابتداء من عام 1408هـ الموافق 1988 م ، بدأت الملحقية الثقافية بأمريكا تمارس مهامها من العاصمة بأسلوب يتماشى مع السياسة الجديدة التى وضعت من اجل تركيز المسؤولية فى جهة رسمية واحدة ، ومنحت الصلاحيات العديدة التى مكنتها من تمثيل المملكة ووزارة التعليم العالي والجامعات السعودية وجهات الابتعاث المختلفة تمثيلا مناسبا فى كل ما يتعلق بالشؤون الثقافية والدراسية والعلمية مع الاخذ بالأسلوب المتطور للإدارة الذي يقر تفويض الصلاحية مع عدم تجزئة المسؤولية

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھط¹ط±ظٹظپ ط¨ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹظ‡
    هذا المصدر

ترى انا بس استفسر مو اكثر و اشكر اهتمامك و ردك علي بس الصراحه لو يريحونا و يعادلونها في امريكا و يفكونا من مرمطة السعوديه و الوزاره يكون احسن
    7 "
  5. والله يـا بـنت الـحلال , مـعـادلة الـشهادات كلام فاضي وربي واجراءاتهم روتينية سـخيفة , بس لا تـخافي تـرى الموضوع أبسط مما تـصورين , لـو مـتـواجـدة بالـرياض , خـلي أحـد يـراجـع الوزارة أو إنـت ِ راجـعي الـقـسم النسائي. والموضوع بالحيل سـهـل. وما عـليك من الملوظف هـذا ولا من الشروط , الدعوى تراها سايية في الوزارة وأنا أخـوك , وبعدين وش الموظف هذا " من أعطاك الرقم " ؟ ؟ يا سـلام.!.! متصل على جوال أبـوك أنا ؟ ؟ ليتني أنا اللي كلمته كان غـسلت شراعـه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.