الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الفيزا !!! ايش المطلوب ؟؟؟

بعد الفيزا !!! ايش المطلوب ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكوربيون
    سكوربيون

مبتعث مجتهد Senior Member

سكوربيون الولايات المتحدة الأمريكية

سكوربيون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EnGineeR , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • EnGineeR
    • ذكر
    • Bristol, Rhode Island
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 03:04 PM

السلام عليكم ...

الحمدلله حصلت على الفيزا ..( وصلتني بسرعه رغم ان اوراقي كانت ناقصه) يعني لحد يخاف من السفاره سهللللين لابعد الحدود ويخدمونكم طوالي. . .

وانا اللحين عندي سؤال محيرني ((ايش المطلوب مني بعد ما اخذت الفيزا!!!؟؟؟))

احجز ولا اروح للوزاره وبعدين احجز ولا في اوراق اعبيها وبعدين اروح الوزاره!!!؟؟

بصراحه انا ماني عارف ومتلخبط واكيد في ناس مثلي مهم عارفين ايش يسوون

ممكن احد يساعدنا ويقول

ايش هي الاجراءت المتبعه بعد الحصول على الفيزا ؟؟

شكرا لكم مقدماً

2. مشاء الله تبارك الرحمان متي قدمت اخي علي الفيزاء وكم اخذت وقت وطلعت
    عموما الخطوه اللي بعد الفيزا اذا شنطتك جاهزه ونفسيتك جاهزه لسفر خلاص اطلع الوزاره عشان قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر والله يوفقك يارب
    7 "
  3. على حسب علمي ممكن ترسل الأوراق المطلوبه بالبريد الممتاز على عنوان الوزارة و تلاقي الأوراق المطلوبه في موقع الوزارة. و بعدها بكم يوم تعرف من الوزاره الموقع أو ممكن يكلموك أن قرارك أنطبع فتروح للرياض وتستلمه و لا تنسى في نماذج في الموقع لازم تعبيها و تاخذها معاك أو ممكن من الوزارة تاخذها . و أنا أفضل انك تحجز بالنت التذاكر قبل ما تروح الرياض وبعدين من مكتب الطيار في الرياض تعطيهم خبر فراح يطبعولك التذاكر على نفس حجزك بس أظن أن في وقت محدد و يتلغي الحجز لو مادفعت فلا تحجز فبل وقت طويل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
    على حسب علمي ممكن ترسل الأوراق المطلوبه بالبريد الممتاز على عنوان الوزارة و تلاقي الأوراق المطلوبه في موقع الوزارة. و بعدها بكم يوم تعرف من الوزاره الموقع أو ممكن يكلموك أن قرارك أنطبع فتروح للرياض وتستلمه و لا تنسى في نماذج في الموقع لازم تعبيها و تاخذها معاك أو ممكن من الوزارة تاخذها . و أنا أفضل انك تحجز بالنت التذاكر قبل ما تروح الرياض وبعدين من مكتب الطيار في الرياض تعطيهم خبر فراح يطبعولك التذاكر على نفس حجزك بس أظن أن في وقت محدد و يتلغي الحجز لو مادفعت فلا تحجز فبل وقت طويل.
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<كلام صحيح وكفيت ووفيت
    يس بالنسبة لي ارسلت الاوراق بالايميل الالكتروني وبعد كم يوم استلمت القرار والاركاب بنفس اليوم

اما بالنسبة لللتذاكر انا كنت حاجزة رحلتي من الطيار الي بالخبر بس اعطيت رقم رحلتي للطيار الي بالرياض وبعد كم يوم اتصلت واعطوني التذاكر

بس كنصيحة احجز من الان قبل سفرتك بوقت عشان يمكن ماتحصل حجز في اليوم الي انت ناو تسافر فيه ومن فترة لفترة جدد الحجزDEADLINE DATEلازم تجدده عشان مايروح عليك الحجز
    اتمنى اني افدتك واي سؤال حاضرين
    7 "
  5. في القسم النسائي قالوا لي أني أرسل الأوراق لهم عن طريق الإيميل لكي تتم إجراءات اصدار قرار الابتعاث !

سؤالي هو ، كم أسبوع يتطلب لكي يصدر القرار ؟ لأني قرأت في موضوع قديم 2007 أنه يتطلب أسبوعين ، و الفيزا أنا قدمت عليها بس ما طلعت لساه و دراستي تبدأ 2 فبراير ( يعني وقتي مرة ضيق ) أقدر أأجل دراستي لشهر كمان ( يعني في مارس ) ولا ما أقدر ؟! و هل في أوراق ثانية نطبعها من موقع الملحقية الأمريكية و نعبيها و لا كيف !

و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.