الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااار ارجوكم افيدوني ؟؟؟

محتاااار ارجوكم افيدوني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhs
    mhs

مبتعث مستجد Freshman Member

mhs المملكة المتحدة

mhs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى : , بجامعة .......
    • .......
    • :
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 09:47 PM

أخواني الاعزاء .. تحية طيبة
    انا مقدم على معهد لغة بكندا في (ادمونتون - ألبرتا) وان شا الله طالع على حسابي مع العائله شهر مايو 2009 وراح ادوّر على قبول ماستر وتخصص كيلنكي بمجال طب الاسنان اثناء دراستي بالمعهد ..راجعت موقع الوزاره بخصوص الالتحاق بالبعثه واطلعت على النماذج المطلوبه الحمد لله تنطبق علي الشروط .. بس كنت ابغى اتأكد من كم شغله ما فهمتها في موقع الوزاره :
    هل الافضل اروح للملحقيه اول ما اوصل كندا واعطيهم طلب الالتحاق ولا ادرس كورس اللغه واقدم بعده؟؟؟
    ثانيا هل يشترط حصولي على القبول في الماستر عشان اقدم ؟؟ علما ان القبول في مجالي صعب جدا؟؟؟؟
    طيب لو قدمت الطلب كم المده القصوى اللي ممكن انتظرها عشان يتم الموضوع ؟؟؟ناس يقولو شهر وناس يقولو اقل شي 6 شهور والله احترت ...
    اللي عنده اي معلومه تفيدني رجاء يساعدني .. تعرفون شايل العائله معي ما ودي اوهقهم .........لو لحاي تهووون... والله يجزاكم خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.