الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في واشنطن

في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوفي
    نوفي

محظور

نوفي الولايات المتحدة الأمريكية

نوفي , أنثى. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اخصائية تغذية , بجامعة SFSU
    • SFSU
    • اخصائية تغذية
    • أنثى
    • سان فرانسيسكوا, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 10th, 2009, 07:06 AM

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي <<< يوصل صوتي لكم

انا في واشنطن

وصلت الحمد الله على سلامتى بعد جهد جهيييييييييييييييييد يوم الخميس 8-1-2009 الساعة 4 الا ربع

بعد ما عشت عن كل يوم يومين لا نوم زي الناس ولا اكل زي الناس <<< الله يذكر سريري بالخير

وصلنا لمطار واشنطن اووووووووووووووووف على هذي الرحلة مررره متعبة وزحمه عديت انا من التفتيش الاول وختم الاي تويني وسألني كم سؤال ؟؟؟ ايش بدرس << وانتهبوا لازم تقولون انه لغة مو ماستر
    بعدين سال المرافق (( اخوي)) ايش بتسوي ؟؟ وين راح تجلس ؟؟؟ << وكنت مررررررررررررررره خايفه عليه لان فيزته تنتهي يووم 12 يناير بس الحمد الله ختم على جوازه

واخذنا العفش وعدينا ورحنا لموقع التحقيق fbi<<<< هنا تكمن التعب انتظرت اخوي تقريبا ساعتين او ساعه وشوي لين جاء دوره للتحقيق والحمد الله جاته وحده (( من الشرق الاسيوي)) وزادت فيزته الى 6 شهور وانتهى كل شئ على خير

يوم نطلع نلاقي الاستاذ (( محمد االخلف)) مصري مررره كيوت وخدوم سالني اذا عندي حجز فندق واسمه وانتظرنا لين طلع باقي الطلاب ورحنا للفندق

وجاء يوم الجمعه رحت للملحقية من قبل ما يدوامون وطلعنا بطلعتهم من المكاتب بعد ما تحدد المرشد الطلابي ويعطوني بطاقة العلاج وشيك المكافاة+ pro of in com<<< هذا الورقة مهمة اذا جيت تسكن ما تعطيهم تأمين او فلوس مقدما

الاوراق المطلوبة في الملحقية في اوراق تطبعهم اون لاين بس اذا ما قدرت يعطيك السواق اللي ياخذك من المطار نسخة منها
    4 صور مقاس 4في 6 والرجال بدون شماغ ولا رزه
    السجل الاكاديمي ,, وثيقة التخرج,,
    قرار الابتعاث

لجميع المبتعثين اذا كان محرمك فوق 22 وتبينه يلتحق بالبعثة لازم تجيبين برنت من الاحوال انه ما يشتغل

تقريبا هذا كل اللي صار معي في واشنطن

اليوم رحلتي من واشنطن الى سان فرانسيسكوا الساعة 12 ونص على اليونتيد اير لاين ونبدا المشوار الحقيقي هنااااااااااااااك

الاجواء بارده جداااااااا لجميع من يتحسس من البرد ولا يحبه الله يعين اما اذا كنت مثلي برد ممتع

اخيرا دعواتكم لي بالتوفيق

عقباااااااااااااااااااااااااااال الجميع يعيش احلى لحظات الحلم .... اي سؤال انا حاضره
  2. يااااااااااااهوووووووووووووه انتااااااااااااا يا واشنطن
    الحمدلله على سلامة الوصــول
    والله شوقتونا للطلعه
    بس عندي سؤال عن ال pro of in com صراحه اول مره اسمع عنه
    متأكده انه هالورقه مقبوله وكافيه للمؤجرين وتغنيهم عن الدفع المقدم؟
    صراحه تفرق كثير بالنسبه لنا اذا فعلا مثل ما قلتي.

حجزتي على اليونيتد ايرلاين يوم وصلتي ولا من السعوديه وكيف من مكتب حجز ولا عن طريق
    المطار؟؟
    واذا وصلتي بالسلامه لسان فرانسسكو يا ليت تعلميني الرحله كم ساعه كانت لانه وراي رحله
    مشابهه انشا لله لمدينه قريبه من سان فرانسسكو.
    7 "
  3. يااااااااااااهوووووووووووووه انتااااااااااااا يا واشنطن
    الحمدلله على سلامة الوصــول
    والله شوقتونا للطلعه
    بس عندي سؤال عن ال pro of in com صراحه اول مره اسمع عنه
    متأكده انه هالورقه مقبوله وكافيه للمؤجرين وتغنيهم عن الدفع المقدم؟
    صراحه تفرق كثير بالنسبه لنا اذا فعلا مثل ما قلتي.

حجزتي على اليونيتد ايرلاين يوم وصلتي ولا من السعوديه وكيف من مكتب حجز ولا عن طريق
    المطار؟؟
    واذا وصلتي بالسلامه لسان فرانسسكو يا ليت تعلميني الرحله كم ساعه كانت لانه وراي رحله
    مشابهه انشا لله لمدينه قريبه من سان فرانسسكو.
    7 "
  4. اول شي الحمدلله على السلامة

ثانيا انا زوجتي مبتعثة وانا بجي معاها وهي بتدرس ماستر وانا ان شاء الله برضو ماستر
    بس بنجي بشهر 6 يعني بيوم 10 \6 ان شاء الله عندنا موعد بالسفارة يوم 24\3 وبتكون زوجتي باخر شهر ((حامل)) تتوقعين يرفضون يعطونها فيزة خصوصا اننا موعد الي توني يوم 17\6
    والسؤال الاخر كيف نحجز فندق وهل لازم تعرف انجليزي اذا نزلنا مطار واشنطن
    وترى برجع اسئلك

والله يوفقكم يا رب
    من جد يوم قريت موضوعك تحمست شعوور حلو ان الواحد يتحقق حلمة
    7 "
  5. مبروووك والله .. وعقبال ماترجعين بالشهادة والكل ان شاء الله ..

بسألك .. تطولون بالملحقية ولا وشلون ... كم ساعة تقريبا؟

وهل اللي كتبتيهم كل الاوراق المطلوبة اللي المفروض نجيبها معنا؟

لان رحلتي الاسبوع الجاي ان شاء الله ..

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.