الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:::: هل يوجد جامعة تقبلني ::::

:::: هل يوجد جامعة تقبلني ::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ MuaTh ~
    ~ MuaTh ~

مبتعث جديد New Member

~ MuaTh ~ الولايات المتحدة الأمريكية

~ MuaTh ~ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 10th, 2009, 05:57 PM

مساء الخير

اخواني اعضاء منتدى مبتعث انا ودي ادرس على حسابي في امريكا ..بس المشكلة درجتي الثانوية ضعيفة 74 شرعي او ادبي ...
    بتاريخ 2/9/2008 تخرجت من الكلية التقنية تخصص محاسبة ومعدلي 3.38 من 5 ..
    انا ابي ادرس تخصص لغة انجليزية ...هل فيه جامعة حكومية تقبلني في امريكا؟؟

اتمنى احد يساعدني
  2. ابشرك بل خير معدلك طيب في الكليه والثانوية اعرف ناس في كندا وبريطانية معدلاتهم اقل منك بكثير قبلتهم الجامعات ونقبلو في البعثة بعض الشباب معدله في الثانويه 70 ونقبل في جامعه في برطانيه وازيدك من الشعر بيت اكثر الجامعات الامركية تعادل شهادة الدبلوم بس هاذا مايهم اهم شي هو القبول في الجامعه المعادله مانصح فيه لان تراسة الكلية التقنية بل عربي خذ اربع سنوات وريح بالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    إذا قـدّمت بـشهادة الدبلوم , بإذن الله فيه جـامـعـات كـثيرة راح تـقـبـلك.
    شاكرلك اخوي على ردك ...معليش ابتعبك معي ..
    وش رايك اخوي على اي جامعة اقدم ..او عطني اسم كم جامعة ؟؟

والله يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائدي
    ابشرك بل خير معدلك طيب في الكليه والثانوية اعرف ناس في كندا وبريطانية معدلاتهم اقل منك بكثير قبلتهم الجامعات ونقبلو في البعثة بعض الشباب معدله في الثانويه 70 ونقبل في جامعه في برطانيه وازيدك من الشعر بيت اكثر الجامعات الامركية تعادل شهادة الدبلوم بس هاذا مايهم اهم شي هو القبول في الجامعه المعادله مانصح فيه لان تراسة الكلية التقنية بل عربي خذ اربع سنوات وريح بالك
    تسلم اخوي على مرورك ..خليتي اتفائل بس انا في بالي اميركا ..وما ادري اي جامعة اقدم عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.