الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل من ختااااار الابتعاث لمريكا يدخل هنا............

كل من ختااااار الابتعاث لمريكا يدخل هنا............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عبود
    ام عبود

مبتعث مجتهد Senior Member

ام عبود الولايات المتحدة الأمريكية

ام عبود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه تبي تعدي التوفل , بجامعة University of Evansville
    • University of Evansville
    • طالبه تبي تعدي التوفل
    • أنثى
    • Evansville, IN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 10th, 2009, 09:30 PM

[GRADE="32CD32 FF1493 FF7F50 800080 00BFFF"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى كل شخص فضل الابتعاث لي امريكاااااااااااااااا هل خطر ببالك انك في يوم ممكن تندم على اختيارك هذي الدوله مع انه في دول افضل منها واسهل اجرائات واقل وقت (كندا- استراليا-بريطانيا........ دول اوروبا عاااامه).
    بصراحه انا قبل مااروح امريكااا حاسه بندم واتمنا لو الوقت يرجع كان اختار دوله غيرهااا مشااان افتك من التعقيد والاجرائات الي تملل وطفش مثلا الطلاب الي رايحين بريطانيا الفيزا مكتب يسويها لهم ولامقابله ولاشي ويومين وهي خالصه وحنا ننتظر سبوعين واكثر >>> بتنطق اليوم
    والله اني حابه اروح وادرس فيها بس الموضوع طال بما فيه الكفايه من متى وانا انتظر القبول ولما وصل وصل ناقص وجلست انتظر زيادة لما يكملونه . والحين السفاره بننتظر متى يطلعون لنا فيزا ويمكن يمكن مايعطونا بعد كل المشاوير والخساير ويمكن يعطوني ومايعطون زوجي ........الخ
    هذ الشي مخلين احس بندم وخايفه اندم زياده تدرون ليه لان في احتمال لما ناخذ الغه ونرجع نجدد الفيزا مايعطونا ولا يتأخرون ويروح علينا موعد دارستنا يعني بجلس في حاله قلق كل مانزل وابغا ارجع لدراستي .........
    شي في خاطري وحبيت تشاركوني اتمنى كل شخص يكتب الي بخاطره

بس ترا انا اخترت امريكا مشان في قريب لي هناك وزجي اصر عليها

>>>>>>>>>>ماحب اكون متشائمه بس ظاق صدري من الانتظار والمشاوير وكل ماخلص من مشكله تطلع لي مشكله ثانيه وغيري مسجلين وياي وسافرو وبدو يدرسون ابي ادرس وارجع بلدي بسرعه
    [/GRADE]
  2. موضوعك كثير حلو

انا اخترت امريكا بناء على انها التوب في مستوى التعليم وقوة الجامعات

بس ماكنت ادري ولاعندي خلفيه عن تعقيد الاجراءات الى هذي الصوره

بس حطي ببالك كل شي حلو لازم يكون صعب وكل ماكان اصعب كل ماكان طعمه احلى

عشان كذا انا مو ندمانه ومتفائله انه اموري بتكون تمام ان شاءالله

بالتوفيق
    7 "
  3. أم عبووود .......

عسا في كل تأخيرة خيرة ان شاء اللة .... لا تقلقين ولا تتعبي نفسك بكثرة التفكير .. اللي ربي كاتبة لك رااح تحصلين علية ...

بالنسبة للدراسة في أمريكا فحسناتها أكثر بكثير من سلبياتها ... فشهادتها أفضل بكثيرر من غيرها .

وان شاء اللة تتيسر أموركم وتسافرون وتثبتي لنفسك أنك كنتي مخطأة بكلامك هذا ...

دعواتي لك بالتوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبود
    مشكوووووووووورين على المرو الجميل
    اخوي مجنونها من جد اتمنى اني اكون مخطاء وماندم زياااده لان مافي رجعه من ذا الطريق ولازم نكمله وناخذ الشهاده >>>>>>> الطموح ذابحني هههههههه
    الطموووح حق مشروووع للكل مادام مافية مخالفات شرعية ولا يغضب ربنا ...

خليكي كذااا طمووووحة ولا لطموووحك حدووووود ........ حتى لو طموووحك زيارة القمر فأصري على ذلك ..( أول رائدة فضاء سعودية ) ليش لا ....

بالتوفيق ..
    7 "
  5. وعليكم السلام و رحمة الله

اختي ام عبود

انا باحكيلك تجربتي ,,

قدمت على امريكا , و صل القبول و سويت الفيزا و طلعت فيزتي بس ما طلعت للمرافق .. قلت اقدم له مرة تانيه و ماكان في وقت ولا موعد و وقت دراستي رح يبدأ 5 يناير ,, رحت بكيت عند امي و صارت تدعي معي و هي ما تبغاني اسافر اصلا

صليت استخارة , لانه قلت دام الموضوع عكاسه بلاش من اولها

بعد الصلاة اتصل الموظف الامريكي اللي عمل المقابله مع اخوي و قاله تعال
    و طلعه فيزا سياحه و بدون موعد ولا رسوم فيزا ولا شي :")

و موضوع السفارة موضوع تاني , طالعين نازلين من جده الرياض , بالسيارة , زي 3 مرات
    و حجز فنادق و مراجعه مع الوزارة ,,, و من الاخر بهدله في بهدله
    اتكنسل الحجز مع مكتب الطيار بسبب تأخر فيزا المرافق اللي هو اخوي

لكن ما يأست , خليت املي بالله كبير و وكلت عليه كل شي , في الاخير اللي مكتوب مكتوب

و شوفيني دحين , اكلمك من University Oaks سكن طلابي ملحق بالجامعه , لقيناها بعد هجوله بين الشقق و البحث

لانه ممنوع عندهم بنت تسكن مع ولد , لكن ما عندي سياره هنا و احتاج سكن قريب عشان اروح الجامعه مشي , و شرحت للمدير وضعي و قالي اوكي و اعطاني شقه بالدور اللي فوق و ايجار حلو و عندنا بلكونه لول

الكلام دا كله عشان اقولك , لا تيأسي , الشي دا لو انتي اخترتيه و حطيتيه في بالك لازم تقاتلي عشانه و تحاولي مرة بعد مرة بعد مرة لين توصلي لهدفك

انتي قطعتي نص الطريق , جاتك البعثه , انتي عارفه انه اكثر من عشره الاف من اللي قدموا بس وانرفضوا يتمنوا يكونوا مكانك ؟؟
    غير الباقيين اللي ما قدموا اصلا ! بسبب العمر ولا المعدل

احمدي ربك على النعمه و اهم شي لازم تتفائلي D:

على فكرة بريطانيا المعيشه فيها نااااااااااااار , كل شي غالي و اهلها مش فريندلي أوي زي ما سمعت من صحباتي هناك , امريكا فيزتها صعبه بس المعيشه و الدراسه هنا تماااام
    7 "
  6. ام عبود

استهدي بالله

انشاء الله ما تضيق الا تفرج

وابي اريحك في مسائله

الفيزا يعطون مبتعثين طلاب برنامج خادم الحرمين خمس سنوووووووات يعني لا تجديد ولا شي

واذا فكرتي في انك عائله مستحيل تحصلي بلد مثل امريكا

انا فكرت وسألت لحد ما اخترت امريكا ومقتنع تمام الاقتناع

انا حصلت لي لخبطه في الفيزا كمرافق ومقتنع لان الاوراق الناقصه كانت من عندي اما زوجتي خلال ثلاث ايام عمل وهي عندنا

يعني الامور اختلفت عن اول كثير

والله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suki
    وعليكم السلام و رحمة الله

اختي ام عبود

انا باحكيلك تجربتي ,,

قدمت على امريكا , و صل القبول و سويت الفيزا و طلعت فيزتي بس ما طلعت للمرافق .. قلت اقدم له مرة تانيه و ماكان في وقت ولا موعد و وقت دراستي رح يبدأ 5 يناير ,, رحت بكيت عند امي و صارت تدعي معي و هي ما تبغاني اسافر اصلا
    سبحان الله مثلي امي ماودها اروح

صليت استخارة , لانه قلت دام الموضوع عكاسه بلاش من اولها

بعد الصلاة اتصل الموظف الامريكي اللي عمل المقابله مع اخوي و قاله تعال
    و طلعه فيزا سياحه و بدون موعد ولا رسوم فيزا ولا شي :")

و موضوع السفارة موضوع تاني , طالعين نازلين من جده الرياض , بالسيارة , زي 3 مرات
    و حجز فنادق و مراجعه مع الوزارة ,,, و من الاخر بهدله في بهدله
    اتكنسل الحجز مع مكتب الطيار بسبب تأخر فيزا المرافق اللي هو اخوي
    صراحه من جد عااااااانيتي وتعبتي بس الحمدالله

لكن ما يأست , خليت املي بالله كبير و وكلت عليه كل شي , في الاخير اللي مكتوب مكتوب >>> والنعم بالله

و شوفيني دحين , اكلمك من University Oaks سكن طلابي ملحق بالجامعه , لقيناها بعد هجوله بين الشقق و البحث >>>> الله يوفقك ياررررب

لانه ممنوع عندهم بنت تسكن مع ولد , لكن ما عندي سياره هنا و احتاج سكن قريب عشان اروح الجامعه مشي , و شرحت للمدير وضعي و قالي اوكي و اعطاني شقه بالدور اللي فوق و ايجار حلو و عندنا بلكونه لول

الكلام دا كله عشان اقولك , لا تيأسي , الشي دا لو انتي اخترتيه و حطيتيه في بالك لازم تقاتلي عشانه و تحاولي مرة بعد مرة بعد مرة لين توصلي لهدفك >>>> لا تخافي انا طموحه حد الجنون

انتي قطعتي نص الطريق , جاتك البعثه , انتي عارفه انه اكثر من عشره الاف من اللي قدموا بس وانرفضوا يتمنوا يكونوا مكانك ؟؟
    غير الباقيين اللي ما قدموا اصلا ! بسبب العمر ولا المعدل

احمدي ربك على النعمه و اهم شي لازم تتفائلي D: الحمدالله على كل شي

على فكرة بريطانيا المعيشه فيها نااااااااااااار , كل شي غالي و اهلها مش فريندلي أوي زي ما سمعت من صحباتي هناك , امريكا فيزتها صعبه بس المعيشه و الدراسه هنا تماااام
    مشكوره حبيبتي الله يعطيكي الف عافيه

وخوي مجنونها هم مشكور وربي يسعدك ويوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.