الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون أستفسار بسيط موعدي بكرهـ في السفارة!!!!

تكفوووون أستفسار بسيط موعدي بكرهـ في السفارة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير911
    السفير911

مبتعث مستجد Freshman Member

السفير911 غير معرف

السفير911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة TCU
    • TCU
    • طالب
    • ذكر
    • portland, OR
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 11th, 2009, 11:23 PM

شباب لو سمحتوا أبي أسألكم عن الضمان المالي هل لازم أخذ خطاب من الوزارة؟؟؟
    قبل ماأروح للموعد؟؟؟ لأني اليوم جيت الوزارة بحي الغدير وقالوا لي أن الأسماء موجوده عندهم,,,, بس أن المشكلة بعض الشباب اللي أعرفهم قالوا لهم السفارة لازم تجيبون الخطاب!!! فما أدري ياليت اللي راحوا للسفارة يفيدوني,,وجزاكم الله خير..
    وأبي منكم طلب أخيييييييييييييير,,,
    تكفون أدعولي...
    تحياتي لكم...
  2. هلا فيك والله يسهل أمرك

بالنسبة للضمان المالي ,,,, أنا كان موعدي في السفارة الأسبوع إلي راح , وما سألوني ولا طلبو مني لا ضمان مالي ولا شي ,,, أصلا ما جابولي سيرتوا , بالعكس فوق كدا وافقولي على الفيزا وراح آخد جوازي بعد أسبوعين

في شباب يقولوا خد البطاقة إلي أعطتك هيا الوزارة في الملتقى , تعتبر هيا ضمانتك المالية , وهيا دليلك إنك مبتعث من الوزارة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    هلا فيك والله يسهل أمرك

بالنسبة للضمان المالي ,,,, أنا كان موعدي في السفارة الأسبوع إلي راح , وما سألوني ولا طلبو مني لا ضمان مالي ولا شي ,,, أصلا ما جابولي سيرتوا , بالعكس فوق كدا وافقولي على الفيزا وراح آخد جوازي بعد أسبوعين

في شباب يقولوا خد البطاقة إلي أعطتك هيا الوزارة في الملتقى , تعتبر هيا ضمانتك المالية , وهيا دليلك إنك مبتعث من الوزارة

بالتوفيق
    أخوي زعفور يعطيك ألف عافــية,,,
    من جد طمنتني,,مشكوووووووور ياكابتن..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    نفس الشئ

صحيح الاسامي عندهم ولا يحتج الا اذا كتبت في الابليكشن في سؤال مين اللي يدفع مصاريفك احد ثاني << يحتاج تاكده

الأسامي على كلام الوزارة إنو عندهم ,,,, وأكيد الشغلة دي

وبالنسبة للسؤال إلي في الأبلكيشن مين بيدفع مصاريفك لازم تكتبي وزارة التعليم العالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفي
    نفس الشئ

صحيح الاسامي عندهم ولا يحتج الا اذا كتبت في الابليكشن في سؤال مين اللي يدفع مصاريفك احد ثاني << يحتاج تاكده
    أختــي نوفي مشكوووووووورة يالغلا,,
    تحياتي لك..
    7 "
  6. ليه الكل يخاف من المقابله الي بسفاره مع انها مره هينه ومافي تعقيد
    اخوي السفير انا سويت مقابله ومطلوبو ني شي ولاسئلوني لو مبتعثه من الوزراه ولا ضمان مالي ولا شي منهم تطمن وخليك واثق من نفك ولاترتبك

الله يوفقك ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.