الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أزمتي مع الفيزا حلوها يالربع

أزمتي مع الفيزا حلوها يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TSHEGEVARA
    TSHEGEVARA

مبتعث مستجد Freshman Member

TSHEGEVARA غير معرف

TSHEGEVARA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تلفزيوني , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • تلفزيوني
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 11:52 AM

السالفه ومافيها
    أنا وصل الكشف قبل
    16 يوم من لندن
    بعد مرور أسبوعين أرسلت للسفارة عشان أستفسر وردو علي بأن الفيزا ستصل خلال هذا الأسبوع وهذي رسالتهم
    Dear Applicant,

Your application is under processing. Your application will be finalized and sent out via Aramex this week

اليوم الربوع وما وصل شي وأنا حجزي يوم الأأثنين الجاي
    إلي خوفني أنهم أمس الثلوث أتصلوا عالبيت وأنا في العمل وطلبوا يكلموني ولما ماحصلوني طلبوا رقم جوالي ومحد كلمني بصراحة أنا مرة قلقان خصوصا وأنهم اتصلوا والفيزا ماوصلتني كلمت أرامكس مليون مرة يقولوا ماجا شي
    هل فيه أحد مر في نفس المشكلة
    وهل فية حل ؟
    أتمنى تفيدوني
  2. طب دق عليهم قلهم وش تبون داقين علي واخلصوا علي عطوني فيزتي تراكم واعديني تعطوني اياها هل الاسبوع
    وسع صدرك يا ابن الحلال ولا تربش عمرك فيزك بتأصلك إن شاءالله بس مثل ما قلت لك دق عليهم الحق قبل ما يقفلون قلهم انتم داقين علي في راسكم حرش واذا تبي فزعه تراني ما اعرفك
    7 "
  3. هلا اخوي ان شاء الله خير اكيد راح يعطوها لارامكس اليوم العصر وترى ارامكس اذا وصلتهم اليوم ما تددخل الكامبيوتر الا بكره يعني بكره الصباح شيك بدري وخلك صاحي الصبح لان دوامهم الخميس نص دوام
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7O0OM
    طب دق عليهم قلهم وش تبون داقين علي واخلصوا علي عطوني فيزتي تراكم واعديني تعطوني اياها هل الاسبوع
    وسع صدرك يا ابن الحلال ولا تربش عمرك فيزك بتأصلك إن شاءالله بس مثل ما قلت لك دق عليهم الحق قبل ما يقفلون قلهم انتم داقين علي في راسكم حرش واذا تبي فزعه تراني ما اعرفك
    فحطت أدق محد عطاني وجه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم & يسواهم
    هلا اخوي ان شاء الله خير اكيد راح يعطوها لارامكس اليوم العصر وترى ارامكس اذا وصلتهم اليوم ما تددخل الكامبيوتر الا بكره يعني بكره الصباح شيك بدري وخلك صاحي الصبح لان دوامهم الخميس نص دوام
    تحياتي
    الله يسمع منك إلا صدق أنت وش صار على موضوعك
    أسأل الله أن ييسرها لك أنا والله متابع معاناتك الله يعينك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.