الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منتكب في جامعات مدينه انديانا بوليس (ولايه انديانا)

منتكب في جامعات مدينه انديانا بوليس (ولايه انديانا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 04:13 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته يا اعضاء الكرام

انا بروح ولايه انديانا مدينه انديانابوليس وانا استفسارت عن جامعات شفت جامعات هناك كلها ما يعطونك القبول الا لازم تخلص المعهد وبعدها يعطونك القبول وانتوا عارفين انا ابي فيزا مدة خمس سنوات ايش اسوي في رايكم في احد يعرف هناك جامعه يعطون قبول المعهد والجامعه سوا
    وان يكون المعهد ممتاز ما في سعودين كثيرا
    وشكرا.
  2. عفوا هل انت في امريكا الان ولا في السعودية

هل قدمت للجامعات عن طريق الانترنت ولا رحت زرت الجامعه بنفسك وقدمت عليهم ؟؟

وكيف عرفت انه لازم قبول معهد وقبول جامعه ؟؟

يعني مايعطونك قبول مشروط متى ماخلصت التوفل تدخل الجامعه ؟؟
    7 "
  3. انا في السعوديه ورحت كلمت اخوي هناك قال لي في مدينه انديانابوليس لازم قبول مشروط وانا بكلوريس انت تعرف هناك جامعات ما يطلبون قبول توفل لا هنت ودخلت عن طريق الموقع الجامعه قالوا اذا كانت في معهد els لازم تجيب الدرجه 109 من كم ما ادري وبعدين نعطيك قبول يا خوك انا ابقى فيزا خمس سنوات ما ابقى ارجع السعوديه اجدد فيزا مره ثانيه .

او شوف اذا كان في مدينه قريب من مدينه انديانابوليس والمدينه ممتازه وما يطلبون قبول مشروط قول لي ما همني اروح اي مدينه هناك بس شرط انه قريب يام مدينه انديانابوليس
    7 "
  4. هل اخوك راح لهم فعلا بنفسه ولا عن طريق المراسلات وايش هي شروطهم بضبط غير التوفل
    ياخي هذولا باي لغه يفهمون حنى طلاب دوليين نروح عشان نبي نتعلم لغة لو معنا لغة مارحنا هناك فليش يطلبون الدخول كشرط اساسي لدخول الجامعة ؟
    انت اي تخصص تبغى ؟
    انا فهمت ان ادارة الاعمال هي اصعب تخصص ويبون كل الشروط
    مافكرت تغير الى تخصص مختلف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.