الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده في كيفية مراسلة الجامعات وتاريخ المراسلة

ارجو المساعده في كيفية مراسلة الجامعات وتاريخ المراسلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هشام
    ام هشام

مبتعث مستجد Freshman Member

ام هشام الولايات المتحدة الأمريكية

ام هشام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ksu
    • ksu
    • student
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 14th, 2009, 10:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبه ادب انجليزي اخر سنة في جامعة الملك سعود الترم الجاي انشالله اتخرج
    ابغى اخذ بعثة لامريكا انشالله وابغى استفسر متى ابدا اراسل وكيف اراسل الجامعة
    هل اذا اخترت جامعة من الجامعات اللي محددتها الوزاره ابدا اراسلها والا كيف واذا جيت اراسل اش ارسلهم بالضبط وهل الجامعه ترسلي اش يبغون من اوراق واش تنصحوني بجامعه ابغاكم تفيدوني تكفووووون ضروري انا انتظر ردودكم يا اعضاء مبتعث
  2. والله ياعزيزتي يا ام هشام ,, انا اتوقع ان الوزارة هي تسوي كل هذي الاشياء لك اللي هي تتعلق بالدراسة...

يعني انتي تقديم لهم اوراقك وكذا وهم يتصرفون بالنسبة للفيزة والحجز والاشياء الاخرى انتي تسوينها

هذا والله اعلم ..
    7 "
  3. الاخت ام هشام انصحك تتابعين المنتدى هذا او حق اميركا وتسالين عن احسن الجامعات ومن ثم تنتظرين الى ان تتخرجين وتاخين التوصيات والترانسكربشن وتجهزين اوراقك مثل الجواز وكل الاشياء المطلوبه مثل اختبار التوفل وانصحك من الان تتجزين نفسك لاختبار التوفل لانه صعب اذا تبين تجيبين درجات عاليه وابداي منالان ادخلي مواقع الجامعات وشوفي الشروط مثل كم يطلبون في التوفل وخذي فكره زينه عن التخصصات الي بتدرسينها في الماستر اتمنى اني افتدك اذا تبين استراليا انا رايح شهر فبراير القادم مستعد اقدم لك اوراقك هناك في جامعة نيوكاسل انا مثل معي بكلريوس ادب انقليزي بالتوفي ان شاء الله اخوك سامر
    7 "
  4. مشكوربحر الشوق على المرور
    مشكور سامر عالمعلومات بس بسال يعني لازم اختبر توفل اقصد ما راح يختبروني هناك عشان يحددون مستواي في اللغه
    يعني بدرس هناك بمعد لغه واذا نجحت ادخل الجامعه وادرس ماستر انشالله ارجو الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.