الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة و إستفسار عن الجامعات لتخصص بكالوريوس paramedic

طلب مساعدة و إستفسار عن الجامعات لتخصص بكالوريوس paramedic

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو البندري
    ابو البندري

مبتعث جديد New Member

ابو البندري غير معرف

ابو البندري , تخصصى فني طب طواري , بجامعة موناش
    • موناش
    • فني طب طواري
    • غير معرف
    • جديد, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

January 15th, 2009, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو مساعدتي بالحصول بالقبول بأحدي الجامعات المعتمدة لدى التعليم العالي في تخصص

Bachelor of Emergency Health Paramedic

و ماهي الجامعات التي من الممكن ان اجد التخصص فيها

2. ادخل على موقع التعليم العالي - اختر الجامعات الموصى بها - بعدين اختر الدولة وهي امريكا
    في عندك طريقتين للبحث - بحث بالجامعة وبحث بالتخصص.
    بحث بالجامعة اختر الولاية الي تبغاها رح تطلع لك قائمة بجميع الجامعات المعترف بها في الولاية الي اخترتها - عشان تشوف تخصصك معترف به في الجامعة او لا على جنب كل جامعة مكتوب show major اضغط عليها وابحث عن تخصصك من بين التخصصات!

الطريقة الثانية بحث بالتخصص - اكتب اسم التخصص واختر المرحلة الدراسية واعمل بحث
    رح تطلع لك قائمة بجميع الجامعات المعترف بها تخصصك في جميع الولايات!

بالتوفيق
    7 "
  3. يا هلا و غلا اخوي انا طرحت الموضوع هذا قبلك و صاره له تقريباً قرابه الخمس شهور ما احد رد عليه يمكن علشان الي طالعين في هذا التخصص قلائل المهم موقع التعليم العالي قد لا يكون وافي اذا جيت تبحث فيه لكن انا راح اعطيك كم جامعه يوجد فيها التخصص و ما ابي الا دعاءك لي لأني عندي مقابله في السفاره الأسبوع الجاي و طالع على نفس التخصص بأذن الله .

1. جامعه ميرلاند و هي جامعه قويه و لازم معدلك يكون قوي ايضاً UMBC موقع الجامعه UMBC: An Honors University in Maryland
    2. جامعه نيو مكسيكو و عنوانها The University of New Mexico
    3. جامعه كنتاكي الشرقيه و عنوانها EKU - Eastern Kentucky University
    4. جامعه كارولينا الغربيه و عنوانها www.wcu.edu/
    5.جامعه بيتسبرج و هي جامعه قويه ايضاً و لازم معدلك يكون قوي موقعها www.eli.pitt.edu

و أي خدمه أنا حاضر و بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. جزاكم الله الف خير وبالتوفيق عزيزي وان شاء الله تتسهل امورك مع السفارة .

بالنسبة للتخصص نادر جدا وكل ما احاول انا والزملاء بالعمل مخاطبة جامعة يفيدوا انهم اكتفوا وقد حاولت في استراليا وكندا والان بحاول في امريكا الله يعين ويسهل امرنا يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.