الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث طالب ولا مبتعث موظف

مبتعث طالب ولا مبتعث موظف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب2010
    متعب2010

مبتعث جديد New Member

متعب2010 غير معرف

متعب2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كرانفلد
    • جامعة كرانفلد
    • طالب
    • ذكر
    • كامبرج, كامبرج
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

January 15th, 2009, 04:16 PM

انا موظف وقدمت على البعثة ولا قلت للوزارة اني موظف ولا قلت لجهة عملي كذلك

بعد ما طلع اسمي في البعثه اخذت اجازة استثنائية من عملي 3 شهور وسافرت وانا الحين رجعت لترتيب اموري

الحين عندي فرصة انه عملي يوافقلي على الأبتعاث لأننا تحولنا من قطاع حكومي (وزارة المياه والكهرباء سابقا ) الى خاص ( الشركة الوطنية للمياه ) وتغيرت الأنظمة القديمة

لأن الشركة الحين عندها توجه في تطوير الموظف ولا مانع لديها من ابتعاثه بعكس الوزارة سابقا

سؤالي كالتالي :

1 -هل وزارة التعليم العالي ما عندها مانع لو قلتلهم اني موظف وانه جهة عملي راغبة في ابتعاثي على برنامج خادم الحرمين الشرفين .

2- لو كان الوزارة ماعندها مانع في ابتعاث الموظفين هل ممكن يقولولي انت الحين تتبع شركة قطاع خاص ولست تابع للحكومه .

ارجو افادتي الله يوفقكم ووش تنصحوني فيه لأنه نص مبتعثي الماستر والدكتوراه اتوقع موظفين وعانوا من المشكله هذي
  2. اخوي
    الشي اللي متأكده منه إذا كنت تتبع نظام التأمينات ممكن تأخذ إجازه إستثنائيه من عملك ولمده البعثه سنتين اوثلاثه سنوات وتقوم بدفع مايسمى بالتقاعد سنوياً لجهه عملك حتى ترجع ومعاك الماجستير وبكذا تكون حجزت الوظيفه وماراحت عليك وفي نفس الوقت ترجع عملك واكيد يحسنوا وضعك .

اما إذا كنت موظف حكومي فأنسى .. لأنه من الصعب تحصل على بعثه إلا في حالتين :
    يكون عندك واسطه ومدعوم والله ساعدك او جهه عملك متطوره ومتجدده ترسلك ..
    بالتوفيق ،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  3. شكرا لكل من تفاعل معاي..

تجديدا للموضوع انا الشركة اللي اتبعلها حاليا لسه ما اصدرت لائحة للتدريب والأبتعاث ولا ادري برضه يسمحولي او لا

ولكن ارجو ممن يعرف انظمة الوزارة واجراءاتهم يفيدني عاجلا يا اخواني لأني محتار ..

بالنسبة لوضعي انا طلعت للأبتعاث على اني طالب ولست موظف .

1 - الآن انا ابغى اقولهم انا موظف وش تتوقعون راح يطلبون مني وهل يمشي موضعي او لا .

2 - بالنسبة للشركة اللي اتبع لها حاليا هل الأجازة الأستثنائية من حق الموظف نظاما ولا يمكن ان ترفض او لها اشتراطات خاصة .

اي احد له اقتراحات بالنسبة لوضعي يفيدني يا اخوان والله يجزاه عني كل خير لأنه بصراحه انا محتار بين الوظيفة والبعثه ولا اقدر افرط في الوظيفة لأنه راتبي فيها جيد ...

الله يوفق من يعطيني حل لوضعي ويسهله اموره
    7 "
  4. في الأخير شركة المياه الوطنية شركة تابعة للدولة ولا لا؟؟؟

باعتقادي انت الان امام خيايرن اما تختار الوظيفة او البعثة

في حال اخترت الاولى حاول تحصل على الابتعاث وانا شخصيا ارجح هذا الحل استمر في وظيفتك وخلهم هم يبعثونك ترى كذا افضل الف مرة من ابتعاث الوزارة...

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.